recent
أخبار ساخنة

تحميل Tiny Room Stories مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Tiny Room Stories مهكرة


Tiny Room Stories مهكرة اللعبة المطورة من طرف شركة Kiary Games تعتبر من بين أفضل العاب المغامرة والتشويق وحل الالغاز ، سوف تجعلك تخوص في اعماق من الخيال الواسع ، للوصول الى مبتغاك والسيطرة على المكان فهي مليئة بالالغاز ، تحتاج الى رجل محنك وذكي جدا من اجل حل هذه الالغاز المتواجدة في اللعبة ، هنا يمكنك معرفة نسبة ذكائك، وقدرتك على التأقلم مع الوضع خصوصا ان اللعبة توفر لك مجموعة من المراحل ومجموعة ومن الادوار التي يجب عليك حلها قبل المرور الى المرحلة التالية . انها لعبة تجمع بين الذكاء والذهاء والمتعة والقوة والتشويق، مواصفات رهيبة ومثيرة للاهتمام ، هناك الكثير من الالعاب ولكن لا احد فكر يوما في طريقة لعب لعبة من اجل تحديد نسبة ذكاءه ، وهل هو فعلا ذكي بما يكفي ، لكي يكون ضمن فئة العباقرة . الذكاء في العالم محدود وموجود بقوة لكن بمجرد قبول فكرة التحدي لحل الالغاز ، سوف تضمن لنفسك نسبة كبيرة في التقرب من نفسك اكثر ومعرفة نفسك اكثر. 

لعبة Tiny Room Stories مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بدون تعقيدات و برابط تحميل مباشر على ميديافير .


لعبة Tiny Room Stories مهكرة هي عنوان للمغامرة والتشويق بما تحمله الكلمة من معنى ، حيث يتم تكليفك بالتحقيق في مدينة مهجورة واكتشاف اسرارها ، وتتكون اللعبة من مجموعة من المساحات الصغيرة والكبيرة حيث يمكنك الانتقال فيها عن طريق النقر على الأشياء الموجودة في البيئة المحيطة بك في اللعبة ،اي المكان الذي تدور فيه احداث اللعبة . من اجل حل الألغاز يجب عليك ايجاد طريقة مبتكرة لفتح الابواب المرئية لكي تتمكن من قيادة سيارتك والانتقال من منطقة الى مناطق اخرى ، لكي تنقص عليك الوقت، وعليك ايضا ان تحل اللغز لكي تشعل الانارة قد يبدو لك من الوهلة الاولى ان اللعبة سهلة وبسيطة، ويمكنك القيام بمهمتك على ابسط وجه ، لكن انت مخطأ فاللعبة تتطور وتتزداد تعقيدا مع تقدمك في القصة وانتقالك من مرحلة الى مرحلة اخرى. قد تستغرق وقتا طويلا في تجاوز بعض المراحل ، وهنا يكمن سر اللعبة حيث يجب عليك ان تتحدى نفسك ، وان تصارع الزمان من اجل اجتياز المراحل في اقل وقت ممكن .
جاءت لعبة قصص غرفة صغيرة بأخر اصدار هو 1.06.15 و هو اصدار جديد اعطى للعبة مواصفات جديدة وادخل عليها بعد الألغاز الجديدة ، ينمحك متعة الإستمتاع اكثر باللعبة . اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة 84 ميغا بايت وهو حجم صغير ،مقارنة بما تتوفر عليه اللعبة من احداث، ويساعدك على تحميل اللعبة دون مشاكل ،ودون ان تأخذ لك مساحة كبيرة على جهازك، اما على مستوى التقيم فقد حصلت هذه الاخيرة على تقيم وصل الى 4.5 نجمات من اصل 5 نجوم ، هو مايظهر على ان اللعبة قادمة بقوة وتزاحم مع المراتب الاولى على منصة جوجل بلاي . وقد وصل عدد تحميلها مليون تحميل وهو رقم كبير يجعل منك تسرع الى تحميل اللعبة والبدء في مغامرتك الشيقة من اجل اكتشاف العالم الغامض.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةTiny Room Stories مهكرة
الشركة المنتجةKiary Games
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 84 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.06.15
لغة اللعبةمتعدد

اقدمت لعبة Tiny Room Stories مهكرة اخر اصدار بمميزات رائعة حيث يمكنك استخدام جميع اجزائها مجانا. بالاضافة انها لا تتضمن اعلانات او اشهارات التي قد تجعلك تمل من اللعبة ، وتدعم تقنية ثلاثية الابعاد بالكامل 3D ، اضافة الى انها تمتاز بمجموعة من المواقع والمباني والمنازل ، مع توفرها على العالم التفاعلي اي ان جميع الاشياء المتواجدة في اللعبة تتفاعل معك والعديد من الالغاز لانها لعبة بطبعها مليئة بالألغاز وقصة المحقق الذي اعطى للعبة جمالية ورونقا الخاص بها، وتتوفر على رسومات رائعة كأنها حقيقية .

لعبة Tiny Room Stories مهكرة اخر اصدار هي لعبة غنية عن التعريف ، تستحق اكثر من هذا الشرح الذي تطرقنا اليه ، سوف تجعلك تعيش اكثر المغامرات تشويقا واثارة على مستوى الذكاء ، لانها تلخص مستواك في الذكاء وتعطيك فرصة تنفيذ المهمة المنوطة اليك على احسن وجه . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون روابط اعلانية ربحية ، بمجرد الضغط على نحميل مجانا و انتظار انتهاء العد التنازلي سيبدأ التحميل مباشرة .

google-playkhamsatmostaqltradent