recent
أخبار ساخنة

تحميل دريم ليج 2022 مهكرة الجديدة مجانا للاندرويد DLS 22 APK


تحميل دريم ليج 2022 مهكرة الجديدة مجانا للاندرويد DLS 22 APK


Dream League 2022مهكرة او DLS 2022 اللعبة المطورة من طرف شركة First Touch Games -FTG ، هي لعبة لعشاق كرة القدم عشاق المتعة التهديفية وعشاق النجوم . تعبر من بين افضل الالعاب الرياضية على الإطلاق ، لقد جاءت من أجل ان تهديك متعة اللعب ببناء فريقك المفضل لكي تكتسح الكرة العالمية وتسيطر على الكؤوس المحلية والاروبية والعالمية ، حيث تجمع افضل النجوم والمدربين العالمين ، ويمكنك من تجريب مهارتك الفردية والجماعية ، بالاضافة الى لعبك دور المدرب في اللعبة فأنت المسؤول الاول عن الانتقالات اللاعبين والتحكم في تاكتيك اللعب الذي تنهجه في كل مبارة ، انها لعبة تعطيك كل مواصفات اللعب الكبير القادر على قلب المبارة كيف ما كان الخصم ، لكن عليك ان تجد استخدام التاكتيك الخاص بكل مبارة ، وعليك ايضا ان تكون على دراية بطريقة تغيير الاعبين لكي لا تقع في الخطأ وتصبح نادما على ما فعلت . 

لعبة DLS 2022 مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها برابط مباشر و بدون تعقيدات في التحميل ، فقط انزل تحت و اضغط تحميل مجاني ليحولك الى افخم موقع لتحميل العاب 2022 .


لعبة دريم ليج 2022 مهكرة هي لعبة خاصة لعشاق كرة القدم و لعشاق المتعة والاثارة طورت من طرف شركة First touch games و هي نفس الشركة المطورة للعبة كرة القدم FTS ، جاءت لكي تعلن نفسها انها لعبة يستحيل مجارات ايقاعها و تصميمها ، وقد اذهلت متابعيها وجعلت الكل يتهافت من اجل تحميلها ، من اجل الاستمتاع بالاهذاف و بالفرق و النجوم المفضلة . يمكن لك ان تستمتع بقيادة فريقك نحو حلم التربع على عرش البطولات الأقوى في العالم . وخاصة انها تضم فرقا عتيدة يستحيل هزمها او حتى الخروج معها بأقل الأضرار، هنا اللعبة تعطيك دور المدرب ودور الرئيس ودور المشرف العام ،انت من يتملك مفاتح صناعة فريقك المفضل ، او قيادة فريقك المفضل للذهاب بعيدا في المنافسة الاغلى في العالم .

العاب مشابهة ننصحك بتحميلها :


تحميل بيس 2022 للاندرويد
تحميل FTS 2022 للاندرويد

جاءت لعبة DLS 22 مهكرة باخر اصدار بدون انترنت و بتحديثات جديدة ستجعلك تتخلى عن الالعاب الأخرى ك بيس موبايل و فيفا موبايل . صراحة لعبة أقل ما يقال عنها رائعة ننصحكم بتحميلها فهي متوفرة في موقعنا أندروكيم برابط مباشر .
اما بخصوص الحجم ، فقد جاءت اللعبة بنفس حجم النسخ الأخرى DLS 2022 والحجم الذي لا يتعدى 300 ميغا بايت و هو حجم جد متواضع مناسب لجميع الهواتف ، الضعيفة و القوية .

جاءت لعبة 2022بمميزات رائعة و جديدة من نوعها ، حيث تساعدك على اختيار فريقك المفضل بالاضافة الى دخول سوق الانتقلات الشتوية حتى وان كنت لا تتوفر على مال كاف للشراء ، يمكك اختيار اجود الاعبين كيف ما كانت قيمتم السوقية وتعزيز تركيبة فريقك البشرية بالاضافة ان اللعبة تمتاز بالأوف لاين اب يمكن لك اللعب دون الحاجة الى تشغيل بيانات الاتصال او الواي فاي ، كما انها تتميز بصورة جيدة لوجوه الاعبين وشخصية الاعبين ويمكنك اختيار الملاعب التي تريد اجراء المقابلات عليها ، وبالاضافة الى انها تعطيك امكانية بناء ملعب خاص لفريقك، بعشب طبيعي يقلل من اصابات لاعبيك وغيابهم عن المباريات الكبيرة ، و هذا لا ننسوا ان اللعبة تعطيك الحق في تغير الاعبين اثناء المباريات والمنافسة على الالقاب التي تريد وتضم اللعة ايضا بعد الفرق المنتخبات العالمية والقارية يمكن اختيار اي منتخب تريد ان تنافس فيه على اي لقب تريد ، هنا تكمن الاثارة وتمتاز ايضا برسومات واقعية 3D مما يعطي للعبة تشويق لا مثيل له.

تعتبر لعبة Dream League 2022 مهكرة من بين افضل العاب كرة القدم ، جميع الفرق و المنتخبات العالمية ينتظرون قدموك من اجل الفوز معهم بالألقاب ، وتحسين تصنيفهم على المتسوى العالمي ، ودخول عالم تجربة التدريب وصناعة الخطط التاكتيكية ، من اجل الحصول على الفوز الكاسح الذي يمهد لك الطريق الى صناعة المجد.
اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر على افضل موقع العاب 2022 للتحميل اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليحولك الى التحميل الاصلي و الذي عادة يكون على موقع ميديافر ، اذا واجهت اي مشاكل في التحميل يمكن لك مراسلتنا عن طريق صفحة اتصل بنا .


google-playkhamsatmostaqltradent