recent
أخبار ساخنة

تحميل Off The Road مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


تحميل Off The Road مهكرة


لعبة Off The Road مهكرة تعتبر من أفضل و اروع العاب المحاكات للاندرويد ، حيث تدور احداث اللعبة حول السياقة في أروع و أجمل الأماكن المفتوحة و محاكاة القيادة على الطرق الوعرة ، يستوجب عليك ان تقوم بمواصلة محاكاة قيادة العالم المفتوح الجديدة ، فقد حان وقت النزول الى الاراضي المنخفضة لتحربة أكتر طرق وعرة في العالم . فيمكنك الركوب على تلال عالمك المفتوح ، وركوب قارب او بالاحرى عدة قوارب واستكشاف الجزر الغريبة جدا ، واختيار طائرة هليكوبتر لكي تقوم بالطيران بحرية مطلقة إلى أعلى الجبال أو مجرد المشي إذا كنت بحاجة إلى نزهة سلمية على راحتك بدون مشاكل قيادة الطائرة الى آخره . كلما عليك هو أن تقوم بأخذ التحديات لكسب المال وتحسين سيارتك. لكي تجعلها أقوى وأسرع وأكثر جمالا مقارنة مع باقي السيارات . لذلك و في كل لعبة تقريبا يجب عليك اللعب على كسب ال xp للوصول إلى المستوى التالي والحصول على مكافآت رائعة.

لعبة Off The Road مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من 5 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها على هذا الاخير مايفوق 4.2 نجوم من اصل 5 نجوم . و ذلك ما يجعلها اكثر شهرة . حيث تحتل المراتب الاولى على مستوى العاب محاكات الشاحنات على متجر جوجل بلاي اي هذا الاخير .
تعمل Off The Road OTR Open World Driving
اوفلاين اي بدون انترنت و كذلك اونلاين ، و ذلك ما يجعلها عن باقي الاعاب من نظائرها . و ذلك كلعبة المحاكات Construction Simulator 3 مهكرة الغنية عن كل تعريف . فهي تأتي بنفس الجانب و طريقة اللعب . فالفرق في الجرافيزم و بعض الاضافات الاخرى .


لعبة Off The Road OTR مهكرة اخر اصدار جاءت بحجم صغير مقانة مع جودتها و الذي لا يتجاز فقط 180 ميغابايت ، بملف واحد و بدون فك الضغط يمكنك لعب اللعبة على هاتفك حتى و ان لم تكن لك مساحة كافية على هاتفك الخلوي و عذا شيئ جميل من لعبة ضخمة و بهذا الحجم .
لعبة Off The Road مهكرة جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها ،و التي تتجلى في أمكانيتك بأن تدافع في كل مكان باستخدام رافعة سيارتك ، يمكنك تسلق أعلى الجبال ، و لا شيء يمكن أن يمنعك. بفضل الشاحنات الكبيرة و الضخمة التي تساعدك في التحرك بشكل أفضل ، و بشكل واقعي. يمكنك قيادة القوارب لتصفح البحر أو المروحية لتصل الى مكانك بسهولة . مع محاكاة تتمثل في نموذج الضرر و واقعية للمركبات اي الشاحنات. و كذلك السقوط ، الاصطدام و تشوه هيكل سيارتك. يتم محاكاة ضغط الإطارات ، وتشوه الإطارات حسب الحمل و التقل عليها. كما ستقابلك تحديات صعبة و جميلة فحاول أن تكون سريعًا في التغلب على تحديات صيد نقاط التفتيش ، واستخدم مهاراتك على الطرق الوعرة للوصول إلى نقاط التفتيش في تحديات تمنحها لك اللعبة في أوضاع مختلفة . و العثور على امكان ونقل المعدات اللازمة للتحديات . على ذكر النقل
فاستخدم المقطورات لنقل المواد إلى وجهتها أو استخدم الونش الخاص بك لإرفاق كائنات في جميع أنحاء العالم و تحريكها في أماكن مختلفة . لنمر الى عملية بناء المنازل والجسور والطرق والمركبات عن طريق نقل المواد اللازمة إلى الموقع كما سبق الذكر . اضافة الى مجموعة من المميزات الاخرى و التي تتجلى في : استكشاف المناظر الطبيعية الجميلة . مع أكثر من 18 من مختلف السيارات على الطرق الوعرة للفتح والقيادة ، القوارب ذات المحركات والمروحيات الضخمة الخ الخ .


معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبةOff The Road OTR Open World Driving مهكرة
الشركة المنتجةDogByte Games
متوافق مع أندرويد 4.0 فما فوق
حجم البرنامج 195 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.3.6
لغة اللعبةمتعدد

صور من اللعبة :





لعبة Off The Road مهكرة اخر اصدار هي عبارة عن لعبة محاكات للشاحنات و مهمتك تقوم على نقل البضائع بين عدة أماكن مختلفة في بقاع العالم ، عن طريق استخدام حزمة ضخمة و مختلفة من الشاحنات الحديثة . و يمكنك تحميل اللعبة من موقعنا برابط مباشر .


google-playkhamsatmostaqltradent