recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Construction Simulator 3 مهكرة للاندرويد (آخر اصدار)



لعبة Construction Simulator 3 مهكرة اخر اصدار ، تعتبر من أفضل و اروع العاب المحاكات للاندرويد . حيث مهمتك تتمثل في استكمال عقود البناء التي أبرمتها مع ناس المدينة ، عن طريق بناء وإصلاح الطرق والمنازل و تحويل مدينتك الى مدينة الاحلام بكل ما تحمله الكلمة من تعبير مع توسيع مجموعة سيارتك و آلات البناء و الحفر خاصتك . فتح الآلات والمركبات الجديدة لتحسين جودة عملك . في لعبة Construction Simulator 3 على محاكاة البناء في أوروبا مع استكشاف خريطة رائعة تبلغ مساحتها 10 كيلومتر مربع بجانب جبال الألب ، واللعب في ثلاثة أحياء مختلفة و هي عبارة عن القرية التي أسست فيها عملك ، ومنطقة صناعية كبيرة ، ومدينة حديثة. فيمكن للاعبين استخدام المركبات الهندسية الخاصة بهم لإكمال العشرات من مشاريع البناء المختلفة في اللعبة ، وإكمال المزيد من مهام اللعبة المختلفة ، وكسب المزيد من الدخل. حيث يمكنك شراء الادوات الخاص بك لتجهيز بيئة العمل و تحسين مستوى البناء و العمل .


لعبة محاكاة البناء 3 مهكرة حصلت على أكثر من 50 ألف محمل على متجر بلاي فقط لأن اللعبة تم إصدارها حديثا على هذا المتجر ، فيرجع تاريخ إصدارها فقط الى هذا العام 2019 . كما فاق تقييمها 4 نجوم من أصل 5 نجوم على نفس المتجر . ناهيك على أن اللعبة مدفوعة لكن يمكنك تحميلها مجانا عبر موقعنا .
تعمل لعبة Construction Simulator 3 اوفلاين و هذا من بين الميزات الجيدة باللعبة ، حيث يمكنك لعب اللعبة و الاستمتاع بها بدون اتصال بالانترنت . كما تأتي شبيهة للعبة Transit King Tycoon مهكرة غير أنها تختلف عنها من ناحية وضعية اللعب التي تشمل في هذه الاخيرة على نقل البضائع لكن لعبتنا تهتم بالبناء و لكن يشتركان في قاسم مشترك . ألا و هو المحاكات و الشاحنات الجميلة و المشهورة .
لعبة Construction Simulator 3 مهكرة جاءت بحجم 647 ميغابايت ، عن طريق تحميل ملف مضغوط و فك الضغط عليه بواسطة تطبيق فك الضغط Zarchiver Pro و من ثم نقل ملفات اللعبة الى مسارها الصحيح لتشغيلها بدون مشاكل ، فرغم حجم اللعبة المتوسط نوعا ما فهي تحتوي على ميزات تغنيك عن ذلك الحجم .

لعبة Construction Simulator 3 مهكرة اخر اصدار جاءت بمميزات جديدة و فريدة من نوعها حيث تتجلى في الاستفادة من جهاز حفر قوي للغاية لشق الأسس الصلبة والعميقة في مهام مثيرة و مذهشة حقا مع ميزة أخرى طال انتظارها للعديد من لاعبين ألعاب المحاكات و هي : المنظر من المقصورة اي من داخل السيارة او آلة الحفر . إذ يمكنك الإستفادة بالكامل من عدة وجهات نظر و تغييرها حسب ما يحلو لك لتتبيث رؤيتك داخل كل سيارة . تحتوي لعبة Construction Simulator 3 على أكثر من 50 سيارة من 14 علامة تجارية مشهورة من قبيل : MAN ، Caterpillar ، Bell . مع الكثير من المركبات في انتظارك . كلما ما عليك إختيار السيارة المناسبة لك قصد مواجهة تحديات بناء الطرق وتجديدها مع وضع BOMAG أو AMM AG. فقد أصبح متاح لأول مرة و هو الحفار المضغوط ذو الاسم E55 او Bobcat T590 الذي يساعدك على تحريك التربة دون عناء ، كما و لو أنك في الواقع عن طريق تسلق الشاحنات مثل MAN TGX . في اللعبة يوجد أكثر من 70 عقود جديدة للعمل مع مختلف الشركات و أرباب العمل . صراحة تأتي اللعبة بجرافيك خرافي مع رسومات عالية الدقة HD ، و أزرار تحكم سريعة من حيث ردت الفعل كما أنها بسيطة و سهلة .

صور اللعبة :





معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Construction Simulator 3
إصدار اللعبة : 1.2
الحجم : 647 ميغابايت
الشركة المطورة : astragon Entertainment GmbH
التوافق : أندرويد 4.1 فما فوق
السعر : مدفوع على متجر بلاي لكنه مجانا على موقعنا
وضعية اللعب : أوفلاين

تعد لعبة Construction Simulator 3 مهكرة اخر اصدار ، أحد أبرز و أروع ألعاب المحاكات للاندرويد حيث يتجلى دورك باللعبة في نقل التربة و الحفر و البناء ، عن طريق أسطول ضخم من الشاحنات و الآلات . اللعبة كالعادة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر .

رابط تحميل اللعبة :


google-playkhamsatmostaqltradent