recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الرغبي Madden NFL Mobile 2020 مهكرة للاندرويد (آخر اصدار)



لعبة Madden NFL Mobile مهكرة اخر اصدار ، هل فكرت يوما ان تجرب لعب مباراة في الركبي ، هل فكرت يوما في ان تكون احد اساطير كرة الركبي الامريكية ، انت الان امام فرصة لكي تلعب هذه اللعبة الفريدة والجميلة من نوعها ، والتي سوف تجعلك تبتعد قليلا عن لعبة كرة القدم الاكثر شعبية في العالم ، سوف تكون ولأول مرة اول من يلعب هده اللعبة ، ويستمتع بأداها الرائع . سوف تستطيع ان تختار فريقك المفضل ونجمك المفضل ، وان تنافس من اجل تحقيق الالقاب والبطولات ، ولما لا الفوز بكأس العالم للريكبي واكتشاف جديد لرياضة غائبة عن كل الدول، ولا تمارس الا في امريكا هناك نشأة اللعبة وترعرعت واستطاعت ان تضع قدما وسط الرياضات الاخرى المعروفة على الصعيد العالمي، انت امام لعبة خارقة للعادة في كل المقاييس.

لعبة الريكبي Madden NFL مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون تعقيدات فقط انزل اسلف الموضوع و اضغط تحميل مجانا .


تستطيع من خلال لعبة Madden NFL مهكرة اخر اصدار ان تتذوق طعم وحلاوة هده الرياضة ، انت الان امام فرصة تاريخية لا تعوض لكي تكون نجما ساطعا ضمن فريقك ،وان تكسب كل التحديات والعقاب خصوصا اننا لم نمارس هذه الرياضة في مدرستنا، معانا وعبر موقعنا ولأول مرة وحصريا سوف يكون لك الامر ،ان تدخل غمار التصفيات وغمار الاعبين دوي البنيات الجسدية ،القوية لانها لعبة تعتمد على القوى الجسمانية لكي تفوز بالمبارة.
جاءت اللعبة بإصدار 6.2.3 وهو اخر اصدار للعبة اما على مستوى الحجم، فقد جاءت اللعبة بحجم 80 ميغا بايت ، وهو حجم صغير مقارنة مع باقي الالعاب الاخرى اما على مستوى التقيم ، فقد حصلت هذه الاخيرة على تقيم 4.1 نجموم من اصل خمسة . ووصل عدد تحميلها الى 10 مليون محمل ، وهذا مايدل على قوة اللعبة صراحة رائعة برسومات عالية الجودة ننصحكم بتجربتها . 


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةMadden NFL Mobile مهكرة
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 80 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة6.2.3
لغة اللعبةمتعدد

جاءت لعبة Madden NFL Mobile 2020 مهكرة بمميزات خيالية ورهيبة نذكر منها الجرافيزم حيث جاءت اللعبة برسومات ممتازة شبيهة بالواقع . اضافة الى التحكم حيت تستطيع انشاء فريقك المفضل، عن طريق الاعبين الذي تقوم بشرائهم في سوق الانتقالات، يمكنك ايضا التحكم في قوة قذف الكرة في السماء او عن طريق الركض يها ، سوف تكون امام اسلوب بث فائق الخيال اضافة الى المؤثرات الصوتية حيث انه يمكنك سماع صوت الجمهور ، وصوت المعلقين ، وتقنية رائعة جدا كأنك في نقل حي وحقيقي ، سوف تكون انت المدرب وانت المسؤول عن فريقك ، واصطحب فريقك الى الى السوبر بول .

تعد لعبة Madden NFL 2020 مهكرة من بين افضل العاب الرياضة الامريكية بعد للبيسبول والهوكي وكرة السلة ، ولديها جمهورها الخاص وعشاقها في كل انحاء العالم . انت امام فرصة تاريخية لا تعوض، من اجل تقديم نفسك كأحد اساطير اللعبة .
اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، بدون روابط اعلانية ربحية و على الموقع السهل ميديافير ، للتحميل اضغط تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل الاصلي .

google-playkhamsatmostaqltradent