recent
أخبار ساخنة

تحميل AirBrush مهكر اخر اصدار - تطبيق تحرير الصور (بمميزات رائعة)



تطبيق Airbrush مهكر هو عبارة عن منصة لتحرير الصور و بطريقة احترافية ، بعيدة كل البعد عن الطرق التقليدية المعروفة وبجودة عالية وبدقة متناهية . كلنا نلتقط الصور سواء صور شخصية او مع الاصدقاء والاحباب ، وقد يكون لديك هاتف لديه كاميرة ضعيفة والصور تكون غير جميلة او كما يحدث عند تلوين العيون بالأحمر . لكن مع هذا التطبيق يمكن من التعديل على الصور وتصبح اكثر وضوحا وجمالا وسيزداد ذلك الامر في التقاط صور أخرى وذالك لأن التطبيق فتح لك إمكانية ان تجعل نفسك جذابا ورومنسي . 

تطبيق Airbrush مهكرة لأول مرة ودائما وأبدا على موقعنا او موقعكم اندروكيم ، اصبح الان متوفر لدينا مجانا يمكن لكم الان تحميله فورا برابط مباشر فقط انزل تحت في الاسف ستجد كلمتين (تحميل مجانا) اضغط عليها و انتظر انتهاء العد التنازلب ليبدأ التحميل .
جاء التطبيق بأخر إصدار 4.3.1 هو اصدار رائع يجعلك تحس ان التطبيق قد تطور بشكل ملحوظ مقارنة مع بدايته، التي كان عليها وقد جاء بحجم 40 ميغا بايت حجم لابأس به يمكن تحمله دون اي مشاكل ولن يشكل ضرر على مساحة هاتفك او جهازك


حصل تطبيق AirBrush مهكر اخر اصدار على تقييم عالي في متجر جوجل بلاي حيث حصل على تقييم 4.8⭐ ، وذالك راجع الى اهتمام الناس بالبحث عنه، من اجل القضاء على التشوهات التي تعرفها الصور الملتقطة عبر هواتفهم لانه يعتبر اول معالج لهذه المشاكل . صراحة تطبيق ممتاز ننصحك بتنزيله فهو من بين افضل تطبيقات تحرير الصور للاندرويد .

جاء تطبيق AirBrush مهكر 2020 مميزات خرافية يمكن تلخيصها كالتالي: 
إنشاء صور علية الجودة وهذا لا ليس بضعيف على التطبيق، محرر صورة xpert ، بالإضافة الى ميزة رائع يبحث عنها الجميع وهي امكانية صباغة اسنانك وجعلها تلمع مثل البرق ، يمكنك ايضا من إصلاح مشكل ضوء العيون التي تظهر مصبوغة عند التقاط الصور ، ويعطيك فرصة مشاركة صورك عبر منصات التواصل الإجتماعية . كل هذه المميزات جعلت من التطبيق تطبيقا احترافي ومتكامل .


معلومات التطبيق :


اسم التطبيقAirBrush مهكر
الشركة المنتجةMeitu (china) Limited
متوافق مع أندرويد 4.0 فما فوق
حجم التطبيق 40 ميغابايت
نسخة اللتطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق4.3.1
لغة التطبيقمتعدد

يعتبر تطبيق Airbrush مهكر 2020 من أفضل تطبيقات تحرير الفيديو الموجودة على موقعنا اندروكيم . حيث يمتلك أفضل المميزات ، التي تبحث عنها . صراحة تطبيق رائع وخرافي يمكن ان تستخدمه بسهولة وبساطة ، يمكن من التعديل على صورك ، يجعلك دائما تسعى الى التقاط الصور ، لانك تعلم انك تملك تطبيق يقوم بعمل مونطاج لجميع الصور المظلمة والمشوهة ، وهذا ما يميز هذه النسخة المهكرة انها اتاحت لك جميع الإمكانيات والمميزات في متناولك .
كما تعلمون التطبيق متاح مجانا في موقعنا اندروكيم برابط مباشر و بدون روابط اعلانية ، يمكن لكم تحميله فورا بالضغط على (تحميل مجانا) عند الضغط انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent