recent
أخبار ساخنة

تحميل فيسكو Vsco مهكر للاندرويد آخر اصدار (جميع الفلترات مفتوحة)




يعتبر تطبيق Vsco مهكر 2020 بين افضل تطبيقات التصوير الفوتوغرافي لهواتف الاندرويد ، تم تطويره من اجل تحسين الصور الملتقطة . يحتل مراتب متقدمة في ترتيب التطبيقات الفتوغرافية ، وهذا ما اعطاه ميزة أفضل تطبيق من اخر مايكون في التصوير الفوتوغرافي ، سهل الاستخدام بواجهة جميلة وبسطية يجلبك اليه دون ان تدري ، حتى تجد نفسك داخل التطبيق.
حقا انه تطبيق رائع وكما ان لديه نسخة مدفوعة مفتوحة الميمزات والإضافات ، ولكن مع موقعنا اندروكيم لاول مرة في العالم العربي . جئنا اليكم بنسخة مهكرة وبإصدار 143 اخر الاصدارات وبحجم لا بأس به 49 ميغا بايت ، يعطيك امكانية استخدام التطبيق بسلاسة دون تعقيد . 


تطبيق فيسكو مهكر أصبح متاح مجانا على موقعنا أندوركيم ، يمكن لكم تحميله الان فورا برابط مباشر ، فقط ينقصك الضغط على تحميل مجانا في اسفل التدوينة ليبدأ التنزيل .
التطبيق جاء بأخر الاصدار 143 أصدار رائع وخفيف يجعلك تقبل على هذا التطبيق كما ان نسبة تقيمه بلغت نسبة مرتفعة ،فاقت كل التوقعات و التطبيقات الأخرى واجمع عليه الكل على انه الاول من نوعه في هذا الخصوص.

من اهم المميزات التي جاء به تطبيق فيسكو مهكر اخر اصدار ، منصة الفلاتر كلها مفتوحة مجانا ، كما انه يدعم امكانية إنشاء الفلم الأكثر تشويقا واثارة ، وتوفره ايضا على التأثيرات المرئية .حيث يتضمن على مخزن للأفلام في التطبيق مثل (kodak portra 800)
الان لديك امكانية التعديل على الصور والتركيز عليها ،وخلق توازنا بينها يحتوي أيضا على ادوات تحرير الصور واخذ القياسات والاقتصاص ، وعملية التدوير اضافة الى فلاتر مثل Highlight tint و shadow tint . هذه الميزات تجعلك تحب هذا التطبيق ، واعطائه الوقت الكافي والقدرة على مقارنة الصور قبل تحريرها ، الأوضاع الإفتراضية مفتوحة لديك يمكن لك استعمالها كما تشاء . ناهيك عن امكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء والعائلات وايضا على منصات التواصل الإجتماعي . كل هذه الميزات كما قلنا سابقا توجد فقط في هذه النسخة الموجودة على موقعنا اندروكيم .


معلومات التطبيق :


اسم التطبيقVsco مهكر
الشركة المنتجةVSCO
متوافق مع أندرويد 4.0 فما فوق
حجم التطبيق 49 ميغابايت
نسخة اللتطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق1.43
لغة التطبيقمتعدد

من خلال هذه المعاينة، وجرد معلومات تطبيق Vsco مهكر اخر اصدار ، الان لم يبقى لكم سوى الدخول الى الرابط وتحميل التطبيق ، سوف تحتاجونه لا محال وسوف تشكروننا على تقديمنا لكم اياه اقصد هذا التطبيق الذي قمنا برفعه على موقعنا اندروكيم من اجلكم. إنها نسخة متكاملة ومتناسقة ستجد ضالتك هنا في هذا التطبيق، هنا الابداع هنا الامتاع هنا الفن هنا التشويق هنا رائعة، من روائع الإبداع التطبيقي.
كما نقول دائما التحميل من موقعنا سهل و لا يحتاج تعقيدات ، بمجرد الضغط على زر التحميل مجانا في الاسفل ، انتظار انتهاء العد التنازلي و هو 30 ثانية بعدها ستظهر لك خانة التنزيل اضغط عليها .

google-playkhamsatmostaqltradent