recent
أخبار ساخنة

تحميل فيس آب FaceApp برو مهكر اخر اصدار 2020



تطبيق فيس آب مهكر بالانجليزية فايس آب FaceApp مهكر اخر اصدار ، التطبيق الاسطورة الذي سيجعلكم تقطعون مسافات بين الوقت الحاضر والمستقبل ، سوف نسافر بكم عبر الزمان ، كما سافر اينشطاين بالعالم عبر نظريته النسبية. اليوم سوف نتكشف تطبيق مذهل ، يجعلك تنتقل من مرحلة الشباب الى مرحلة الشيخوخة ، نعم ينتقل بك عبر الزمان يقوم بتغيير ملامح وتعابر وجهك ، يمكنك ان تجعل من نفسك شاب وسيما وأو فتى صغير ، وتعود بذكرياتك الى الطفولة، انه تطبيق جديد على منصة الأندرويد استطاع بعد فترة قليلة من صدروه . من ان يحصل على شهرة واسعة جعل كل العالم يتحدث عنه وخاصة في العالم العربي وامريكا اللاتينية. وذالك من خلال عدة مميزات جعلت منه سيد التطبيقات بدون منازع ودخل الشهرة من بابها الواسع .

تطبيق FaceApp Pro مهكر متاح مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميله فورا بدون روابط اعلانية و بضغطة زر ، للتحميل انزل تحت اسف التدوينة و اضغط على كلمة (تحميل مجانا) بعدها انتظر حتى انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل الاصلي للملف او التطبيق .


جاء تطبيق فايس آب برو مهكر بحجم صغير جدا بسعة 7 ميغا بايت قابل للتحميل على جميع الأجهزة الإلكترونية اندرويد ، دون أخذ مساحة كبيرة من الجهاز . و باخر اصدار 3.5.3 محدث بالكامل ، حاصل على 100 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي منها 40 مليون في ظرف 3 أيام هنا يظهر لنا قوة التطبيق . شيئ خارق للعادة تقيم التطبيق أسطوري وكبير الإحصائيات ، يعمل اوفلاين بدون انترنت بمجر تحميله من موقعنا اندروكيم و تثبيته سيعمل معك التطبيق مباشرة بدون اية مشاكل .

قبل الخوض في غمار شرح تطبيق FaceApp Pro مهكر لابد من الوقوف على أهم جزئياته ومميزاته الرائعة والتي جاء بيها التطبيق نذكر منها : الحجم الصغير جدا الذي لا يتعدى 11 مياغابايت ، اضافة الى انه يمكن لكم تحميله في اي جهاز (يعمل حتى على الهواتف الضعيفة) ، هذا و لا ننسى واجهته السهلة الاستخدام و البسطية وقد جاء التطبيق بتقنية جديدة وهي تقنية الذكاء الاصطناعي. للتعديل على الصور وتغير تعابير الوجه يمكنك ان تكون شابا وتصبح شيخا ويمكنك أيضا من ان تكون شيخا وتبصح شابا، وان تتلاعب بملامح وجهك كما تريد كما ان التطبيق جاء بؤثرات رائعة تعطي رونقا خاصا للتطبيق، في طريقة الإستعمال. و يعطيك هذا الاخير إمكانية التعديل على الصور ، وكذالك من خلال الألوان المتاحة لديك هناك والتحكم في الإضاءة ونصاع الصورة في التطبيق . يمكنك ايضا إستخدام كل الأشياء المجودة داخل التطبيق ، حتى المدفوعة منها تصبح في متناولك.


معلومات التطبيق :


اسم التطبيقفيس آب FaceApp Pro مهكر
الشركة المنتجةFaceApp Inc
متوافق معأندرويد 4.0 فما فوق
حجم التطبيق7 ميغابايت
نسخة اللتطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق3.5.3
لغة التطبيقمتعدد

تطبيق فيس آب مهكر ، هو تطبيق خيالي يحاكي لنا الأبعاد الثلاثية لتعابير الوجه ، ويجعلنا امام عالم واقعي كأننا نعيش في زمن المستقبل قفز بنا قفزة نوعية ، وانتقل بنا عبر الزمان واعاذ الى أذهانينا فكرة السفر عبر الزمن الى المستقبل والماضي . وجعلنا نعيش في متاهات التفكير بجدية في فكرة السفر عبر الزمان. صراحة يتعتبر من بين أقوى التطبيقات و الاكثر تحميلا على متجر جوجل بلاي ، ننصحكم بتحميله فهو متاح مجانا في موقعنا اندروكيم . بدون روابط دعائية و بطريقة مباشرة فقط اضغط على (تحميل مجانا) و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent