recent
أخبار ساخنة

تحميل موبي كورة Mobi Kora 2020 بمميزات جديدة (آخر اصدار)


موبي كورة 2020


من خلال رأيتك لإسم التطبيق موبي كورة 2020 مباشرة سوف يتبادر الى ذهنك على انه تطبيق لكرة القدم ، فعلا إنه كذلك تطبيق خرافي ورائع جدا جاء لكي يبسط سيطرته على الساحة الكروية ، ويفرض نفسه ويعلن على انه افضل تطبيق على الإطلاق كيف ولا انه يضم افضل القنوات الرياضية ، والقنوات الفضائية والترفيهية ، والتي سوف تجعلك لا تستغني عن التطبيق .
تطبيق Mobi Kora 2020 يعمل على جميع الأجهزة المحمولة اندرويد ، ببساطة يمكن ان يكون معك في أي مكان ، معه لن تشعر بالملل ابدا . هو حقا سفير لباقي التطبيقات وخاصة انه يحمل صفات النقل المباشر ، نعم يمكن ان تتابع من خلاله فريقك المفضل او نجمك المفضل ، او حتى الدوريات المفضلة لديك، سواء تعلق الأمر بالدوريات المحلية ، او الدرويات العالمية ، وفي أي مكان من هذا العالم سوف ينتهي عندك مشكل القنوات المشفرة والقنوات المالكة للحقوق البث ، بفضله سوف تشعر براحة نفسية وفرحة عارمة ، وانت تسمع ان فريقك المفضل سوف يلعب على إحدى القنوات المشفرة وليس لديك جهاز إستقبال ، ولكن فجأة تتذكر ان لديك تطبيق خرافي في جهازك ، هنا يكمن الفرق ، هنا تتداخل المشاعر بالفرحة والسرور يمكن ان تتابع أهم المباريات العالمية، واهم التحليلات الرياضية. بلاطو مباشر من قلب الحدث ، إحصائيات ، تقارير مفصلة عن الدرويات العالمية، معلقين عالمين، في البيت في العمل في المدرسة في جلسة مع الأصدقاء .وحتى في السيارة في كل مكان وجدت . كل هدا مجانا على تطبيق موبي كورة 2020 .

تطبيق موبي كورة اخر اصدار متوفر مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميله فورا من اسفل التدوينة فقط اضغط على التحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .


جاء تطبيق مشاهد قنوات كرة القدم باخر إصدار 3.2.4 وهذا ما يعطي للتطبيق قيمة كبيرة وسرعة رهيبة في الإستعمال ، بعيدة كل البعد عن التطبيقات التقليدية ، ومع تقييم عالي جدا و ذلك مع تحديث مستمر للتطبيق . كما انه يدعم ميزة الاونلاين وهي ميزة رائعة تجعلك تعيش مع الحدث لحظة بلحظة ثانية بثانية ، وهذا ما جعل منه منافسا شرسا لكل السيرفورات وأجهزة الإستقبال ، وأصبح يضرب له ألف حساب كل هذا جاء بعمل جبار من التطبيق.

جاء تطبيق Mobi Kora 2020 بمميزات فريدة وتعبر الأولى من نوعها ومن اهمها : خاصية الإشعارات بمواعيد البث كل المباريات ، بالإضافة الى جودة بث المباريات فهي عالية الدقة ، كذالك النقل الحي لمجريات الأحداث دون تقطع او توقف في النقل . اضافة باقة القنوات الترفيهية وخاصة باقة bein ، وباقة قنوات OSN الترفيهية والرياضية، وباقة قنوات ART. بالإضافة الى باقة قنوات MBC الترفيهية، ومميزات اخرى سوف تكتشفها بنفسك.


معلومات التطبيق :


اسم التطبيق2020 موبي كورة مهكر
الشركة المنتجةmobikora.tv
متوافق مع أندرويد 4.0 فما فوق
حجم التطبيق 13.16 ميغابايت
نسخة اللتطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق3.2.5
لغة التطبيقمتعدد

تطبيق موبي كورة 2020 أفضل من أي تطبيق في العالم ، محبوب الجماهير لانه يعتبر صلة ربط بين المشجعين والفرق المفضلة ، أعطى للناس قيمة حقيقية حيث أصبح الجميع يتفاخرون فيما بينهم بامتلاك هذا التطبيق ، لأنه حقا يعتبر كنز لكل عشاق للرياضة الذين لم تساعدهم ظروفهم المادية والإجتماعية في التواجد مع فريقهم الفضل او رؤيت نجمهم الفضل . معانا الان و بفضلنا أصبح العالم بين أيديكم ، دومنا ودمتم لنا أوفياء.
التطبيق متاح مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميله مجانا بطريقة مباشرة و بدون تعقيدات . للتحميل اضغط على زر (تحميل مجانا) و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent