recent
أخبار ساخنة

تحميل Last Day Rules مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

Last Day Rules مهكرة


لعبة Last day Rules مهكرة او Last Island of Survival مهكرة اخر اصدار ، اللعبة المطورة من طرف شركة HK Hero ، تعتبر من افضل الألعاب الجماعية اثارة على مستوى الحروب واكثرها شراسة . حيث عليك مجارات الاحداث في ساحة القتال وانت مدار بالأعداء ، هنا عليك ان تفرض نفسك وسط حشد المقاتلين ، عليك ان تكون اكثر حذرا لان المعركة لن تدور في ساحة واحدة ، بل على العديد من الساحات القتالية ، كما يجب ان تجرب حظك اي ان تكون من المختصين في جميع الساحات لكي تضمن الفوز على الخصوم ، فالمعارك تقام في المنازل وقمم الجبال المغطات بالثلوج ، والصحراء والمياه واليابسة ، وهذا مايعطي للعبة جمالية واثارة رائعة .

لعبة Last Day Rules مهكرة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر وسريع دون تعقيدات او مشاكل .


تمتاز لعبة Last Day Rules مهكرة آخر اصدار بالحس الجماعي حيث تستطيع ان تشارك في المعركة مع اصدقائك وتعطيك فرصة قيادة السيارات والسفن البحرية والدراجات النارية ، وهذا ما يعطي للعبة تشويقا واثارة ، ويمكن ان يصل عدد المشاركين في اللعبة الى 100 لاعب ،مما يزيد من فرصة القتال بكل ما اوتي من قوة ، فاللعبة يمكنك ان تربطها بحسابك فيسبوك لكي يسهل عليك ايجاد اصدقائك واللعب معا، وتدور احداث اللعبة في العديد من المناطق والساحات القتالية، تجعل منك قائد كل ساحة ، ذالك راجع الى قوتك وفرض سيطرتك على كل ساحة، حيث هناك طرف واحد فائز حسب نمط الحرب، سواء كانت فردية او زوجية او رباعية .

جاءت اللعبة باخر إصدار v1.0 و هو الإصدار الاول للعبة في تجربتها الاولى ، من نوعها وقد جاءت بحجم 1.32 جيغا بايت. اما على مستوى التقييم ، فقد حصلت على تقييم لا بئس به و هو 3.8 نجمات من أصل 5 نجوم ، اما على مستوى التحميل فقد وصلت الى 5 مليون تحميل خلال وقت قصير من طرح اللعبة على منصة جوجل بلاي .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةLast Day Rules مهكرة
الشركة المنتجةHK HERO
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 1.3 جيغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبةV1.0
لغة اللعبةمتعدد

تمتاز لعبة Last Day Rules مهكرة بمميزات رائعة نذكر منها : حالة الطقس المتغيرة والمتنوعة ،كالرياح ،والثلوج، والامطار. بالاضافة الى خاصية المحادثات الصوتية والنصية مع اصدقائك ،او افراد عائلتك ،يمكنك الاستفادة من التحديثات المستمرة على الخرائط والأسلحة ويمكنك ايضا من استخدام جميع الملابس والالوان المختلفة، وكما انها تدعم تقنية ثلاثية الابعاد 3D. وبجرافيزم خيالي ورهيب ، يجعلك تستمتع بأداء اللعبة . كما انها تدعم تقنية الأونلاين ، لكي تستفيد من اللعب مع الجماعة في معركة هي الأشرس على التاريخ.

تعتبر لعبة Last Day Rules مهكرة من بين افضل العاب القتال والمعارك والحروب الملحمية على مدار الساعة ، لا بديل لك عن البقاء على قيد الحياة ، سوى تحقيق الانتصار فالانتصار يعطيك المجد ، والشموخ.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بالضغط على تحميل مجانا .

google-playkhamsatmostaqltradent