تحميل تطبيق Nvidia Games مهكر (محاكي تشغيل العاب الكمبيوتر على الاندرويد)

أكتوبر 27, 2019Androkimتطبيقات مدفوعة


تطبيق NVIDIA Games مهكر ، يعتبر من أفضل و اروع تطبيقات الاندرويد التي يجب ان تكون في هاتف النقال نظرا لما يوفره التطبيق من إمكانيات رهيبة و التي تتجلى في كونه يمكنك من تشغيل ألعاب الحاسوب القوية على هاتفك المحمول و بجرافيزم خرافي و كأنك تستخدم الحاسوب ، حيث يمنحك تطبيق NVIDIA Games الفرصة لاستخدام و الاستمتاع بألعاب الحاسوب الخاصة بك على جهازك الخلوي كما سبق الذكر في غضون ثواني ، إضافة الى انه تستطيع الإستفادة من دليل NVIDIA الذي لايصدق لمذى الالعاب الضخمة و الهائلة التي يحتوي عليها و تمتع بكل لعبة على حدى على شاشة جوالك الكبيرة او الصغيرة . مع ميزة أخرى تبرز في التطبيق و هو نظام the GeForce NOW ، الذي يمكنك من السهل تحويل كل قوة بطاقة الصور الخاصة بك إلى جهاز درع تستفيد منه بينما تلعب في الالعاب . و أفضل جزء هو أنه يمكنك القيام بذالك في وقت حقيقي كما و لو انك في الواقع و بدون تعقيدات .


تطبيق محاكي NVIDIA Games مهكرة حصل على أكثر من مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما أن تقييمه على هذا الاخير يفوق 3.6 نجوم من أصل أربع نجوم و هذا شيئ اجابي ، طبعا التطبيق من شركة NVIDIA المشهورة باعتبارها افضل كارت شاشة خاصة بالالعاب للحاسوب . اليوم تقدم لكم محاكي للاندرويد و هذا الاخير يتوصل بتحديثات كل فترة معينة .
يعمل تطبيق NVIDIA Games مهكر اخر اصدار اونلاين بواسطة الانترنت ، لانه يستخدمها لتحميل الالعاب و كذلك إضافة آخر التحديثات اليه من طرف الشركة المطورة له . كما التطبيق شبيه بمحاكي ps4 و المسمى ب Gloud Games مهكر ، غير أن تطبيقنا يشغل العاب الحاسوب و الاخر يشعل العاب اخرى لكن يتشابهان من حيث الخفة و سهولة الاستخدام .
تطبيق NVIDIA Games جاء بحجم صغير جذا ، فهو لا يتجاوز 30 ميغابايث ، بدون فك الضغط او اي شيئ من هذا القبيل ، حيث تقوم فقط بتتبيث APK الخاص بالتطبيق على جوالك و من تم تقوم بتشغيله مباشرة سوف يشتغل معك بدون مشاكل ، صراحة مقارنة مع حجم التطبيق الصغير فيمكنك استخدامه دون النظر الى مساحته .

تطبيق NVIDIA Games مهكر اخر اصدار جاء بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و التي تتجلى في الطريقة الجديدة للوصول إلى الألعاب المذهلة وتشغيلها على هذا الأخير ، فهو تطبيق جديد يتيح لك الوصول إلى مجموعة واسعة من الألعاب الرائعة الخاصة بالحواسيب و الالعاب القوية كلعبة GTA V و غيرها من الالعاب الغير متوفرة لهواتف الاندرويد و التي لطالما حلمنا من أجل لعبها على هواتفنا و لوحاتنا الالكترونية ، خاصة الالعاب التي تحتاج كارت شاشة قوية ف Nvidia تعد الخيار الامثل و هي بمثابة أقوى كارت شاشة خاصة بالالعاب .
فبالاضافة الى تشغيل العاب الحاسوب ، فالتطبيق يوفر لك كذلك امكانية للحصول على أفضل ألعاب الحاسوب ، يعني يلعب دور المتجر و المحاكي في نفس الوقت و هذا شيئ أكثر من رائع . و من خلال خدمة GeForce NOW من الجيل التاني ، يمكنك تشغيل أقوى اداة في المحاكي و هي SHIELD من خلال أداء الألعاب الذي تستحق GeForce 1080 في الجرافيزم . واستمتع على الفور بلعبتك .و نختم أخيرا بخاصية رائعة في التطبيق و هي أنه يمكنك لعب الالعاب في هاتفك عن طريق المحاكي و في نفس الوقت إظهار شاشة اللعبة على شاشة أكبر في منزلكم او على حاسوبك او تلفازك الذكي و هذا شيئ يبثك في عالم واقعي و مثير .


معلومات اللعبة :


اسم التطبيقNvidia Games مهكرة
الشركة المنتجةNvidia
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم التطبيق 30 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق5.24.27410936
لغة اللعبةمتعدد

صور التطبيق :




يعد تطبيق NVIDIA Games مهكر أحد أفضل و أبرز تطبيقات الاندرويد و أن لم نقل الوحيد لتشغيل ألعاب الحاسوب القوية على الهواتف النقالة ، كما يمنحك فرصة تجربة اي لعبة من خلال المتجر الذي يقدمه لك . و يمكنك تحميله الان من خلال موقعنا اندروكيم بشكل مجاني و حصريا .

التحميل مجانا
  • شاهد ايضًا
    التعليقات