recent
أخبار ساخنة

سيرفر IPTV 2021 مجانا يتحدث يوميا (يحتوي على جميع القنوات العربية)



تطبيق My Iptv او IPTV لمدة سنة 2021 هو تطبيق خاص بتشغيل ملف القنوات على هاتفك الاندرويد و هو يكون اما بصيغة M3u او M3u8 .
التطبيق من تطوير شركة AraDevApp و هو متاح على متجر جوجل بلاي وأيضا على موقعنا اندروكيم ، هذا الاخير لا يحتاج لمشغل Mx Player او VLC يعمل مباشرة بمجرد ادخال ملف القنوات وسط التطبيق يتم انقالك لتصفح القنوات .
تطبيق سيرفر IPTV مجاني 2021 جاء بحجم صغير جدا فقط 5 ميغابايت صراحة من أفضل تطبيقات مشغل القنوات للاندرويد ، انصحكم بتجربته .

من مميزات تطبيق سيرفر Iptv 2021 انه يدعم جميع الجودات SD , HD , 4K اضافة الى سرعة تحميل القنوات و الحجم الصغير ، مع مميزات اخرى ستكتشفها  بعد تحميلك للتطبيق و تحميلك ايضا لسرفر ايبي تيفي 2021 الذي يتجدد يوميا في نفس الموقع الموجود في الاسفل في صفحة التحميل .
كما العادة التحميل من موقعنا اندروكيم سهل جدا لا يحتاج
ادخال كابتشا و  لا حتى تخطي الاعلانات بمجرد الضغط على صفحة التحميل ستنتظر 20 ثانية بعدا ستظهر لك صفحة مباشرة للتحميل و هي خاصة بالتطبيق و السيرفر .


مميزات التطبيق :


الحجم الصغير 10 ميغابايت
يضم جميع القنوات العالمية (العربية ، الفرنسية ، البريطانية  الألمانية ، التركية ...)
يشتغل بسرفر مدفوع
يشتغل بدون تقطيع و بسرعة البرق
يضم جميع الباقات العالمية (Osn,Canal,Bein,Sky...)
يشتغل بدون مشغل Mx Player
و العديد من المميزات اكتشفها أنت بنفسك

طريقة رفع ملف القنوات على التطبيق :


بعد تحميلك للسرفر اذهب الى خانة Playlist و توجه الى علامة الاضافة + الموجودة في الأسفل باللون الوردي ، بعد ذلك مباشرة توجه للخيار الأول رمز الملف الملون باللون الأصفر ثم ستظهر معك صفحة البحث عن السرفر التي قمت بتحميله بعد ايجاده اضغط عليه و ستعمل معك جميع القنوات .

google-playkhamsatmostaqltradent