recent
أخبار ساخنة

تحميل Top Soccer Manager 2020 مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Top Soccer Manager 2020 مهكرة


Top Soccer Manager 2020 مهكرة هي لعبة من تطوير شركة Gamegou Limited الرائدة في مجال تطوير الألعاب الرياضية ، تعتبر لعبة توب سوكر مانجر 2020 مهكرة من بين افضل العاب محاكاة التدريب للاندرويد . هل فكرت يوما ان تكون مدربا لكرة القدم ؟ انت في المسار الصحيح يكفيك فقط تنزيل اللعبة من موقعنا اندروكيم و ابدئ في وضع خططك الطاكتيكية وجميع افكارك على ارض الواقع، و تجريب جميع اللاعبين الذي تتوفر عليهم من اجل معرفة قدرات كل لاعب قادر على العطاء في المباريات الرسمية من اجل تحقيق انتصارات متتالية ،والتربع على عرش الترتيب والفوز بالبطولات.
تكمن قوة اللعبة من خلال عدم مشاركتك في المبارة اي انك ستكون غير متحكم في اللاعبين ستلعب دور المدرب فقط والاعبون سيقاتلون من اجلك ، من اجل الفوز عليك ان تكون اكثر ذراية بخصمك لكي لا تهزم، من خلال مراجعة نقاط ضعفه ومعرفة مكان قوته ، ما اذا كان يتوفر على لاعبين جيدين مقارنة مع لاعبيك وتركيبتك البشرية التي تتوفر عليها هذا لكي يتم وضع خطة محكمة من اجل تحقيق الانتصار والهروب في صدارة الدوري والكأس .

لعبة Top Soccer Manager 2020 مهكرة متاحة مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميلها مجانا برابط مباشر وسريع، دون مشاكل في التحميل و بدون اي تعقيدات.


لتستطيع من خلال لعبة Top Soccer Manager 2020 مهكرة ان تكتفي عن دور المعروف في كل الالعاب الرياضية، وهو المشاركة في اللعبة والتحكم في الاعبين ،على غرار لعبة DLS 2021 او FTS 2021 وحتى لعبة فيفا 2021 فهي بعيدة كل بعد عن دور هذه الالعاب. تعطيك فرصة الإستمتاع بخاصية التدريب فقط على خط التماس ينتهي دورك ، لن يكون بمقدرك اللعب وستكون ملزم فقط ببيع وشراء الاعبين، وتدريب الاعبين ،والقيام بوضع الخطط واجراء تغيرات اثناء المقابلة، مع الحرص على عدم اجهاض الاعبين لكي لا يتعرضون لإصابة التي قد تلحق لاعبيك ،مما يؤدي الى غيابهم عن مباريات حاسمة في البطولة والكأس. وهذا قد يشكل لك امرا سيئا، قد تضطر الى الانهزام في المباريات بسبب غياب احد ركائز فريقك المعول عليهم .هنا ستفقد حماس المباريات وحماس تحقيق الانتصارات، واحد تلوى الاخر وقد يؤدي بك الى السقوط الى القسم الثاني، وتكبد خسارة فادحة امام فرق ضعيفة، يعني عليك ان تكون اكثر ذكاء وحزم ،وان تتوفق في شراء اللاعبين الممتازين ، الذين يتوفرون على امكانية وقدرات فنية محترمة ، من اجل تقديم الاضافة لفريقك.

جاءت لعبة Top Soocer Manager 2020 مهكرة بمميزات رائعة ومذهلة تغنيك عن المميزات الموجودة في الالعاب الاخرى ، نذكر منها تجربة ثلاثية الابعاد 3D التي تجعلك تستمتع بمشاهدة فريقك في صورة واقعية، بالاضافة الى بعض المؤثرات الصوتية، كصوت الجماهير والمعلقين، يمكنك من دخول سوق الانتقالات بكل اريحية، دون مشاكل ودون الحاجة الى توفرك على مال. هنا الكل مباح في اللعبة، يمكنك شراء اي لاعب تريد كيف ما كانت قيمته المالية في السوق، وتتوفر على ملعب للتدريب من اجل استرجاع لاعبيك للطراوة البدنية ،والتقليل من الاصابات يمكنك ايضا من بناء ملعب لفريقك، لكي تزيد من عدد حضور جماهيرك، لدعم فريقك من اجل تحقيق الفوز ،والحصول على اموال ،من خلال بيع اوراق المباريات للجمهور، وتحسين من الاجور للاعبين، لكي يقدمو لك الاضافة، كل هذه المميزات الرائعة والرهيبة تجعل من اللعبة، لعبة ممتعة وبآداء مطلوب.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةTop Soccer Manager 2020 مهكرة
الشركة المنتجةGamegou Limited
متوافق معأندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة80 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.22.8
لغة اللعبةمتعدد

جاءت لعبة Top Soccer Manager 2020 مهكرة باخر اصدار 1.22.8 هو اصدار جديد ادخل على اللعبة بعد التحسينات، التي لم تكن سابقة في النسخة القديمة ،من حيث تحسين الدوري والكأس، والبطولات وزيادة في عدد المكافآت ،وطرح وجوه جديدة في سوق الانتقالات اضافة الى دراسة مشروع الخطة التي تناسبك ،في كل مبارة من المباريات التي تخدونها ضد خصمك . اما على مستوى الحجم فقد وصل حجم اللعبة الى 80 ميغا بايت، وهو حجم لابأس به لا يأثر على وضع خططك، او احداث تغييرات على فريقك .وقد حصلت اللعبة على تقيم 4.2 نجمات من اصل 5 نجوم على منصة جوجل بلاي ،وهو ما يبين على ان اللعبة لها عشاقها عبر العالم، ووصلت الى 10 مليون تحميل فورا صدورها ،وهو رقم مهول مقارنة مع اصدار التحديث الاخير للعبة.

تعتبر لعبة Top Soccer Manager 2020 مهكرة اكثر لعبة تطورا وانشارا في العالم ، حققت رقما قياسيا من حيت عدد التحميلات فور صدورها ،وهو ما يؤكد على ان اللعبة لها جمهورها ومتابعها، وغنية عن التعريف لا تستحق الشرح ،فهي تشرح نفسها بنفسها.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ،يمكن لكم تحميلها فورا بالضغط على تحميل مجانا . كما نقول دائما جميع الروابط مباشرة اذا حصل اي مشكل في الرابط يمكن لكم الاتصال بنا عن طريق صفحة اتصل بنا .

google-playkhamsatmostaqltradent