recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Five nights at Freddy's مهكرة للاندرويد مجانا آخر اصدار

Androkim
الصفحة الرئيسية


لعبة Five nights at Freddys مهكرة لعبة الرعب المطورة من طرف شركة Click Team USA LLC ، تعتبر من افضل العاب الرعب على الاطلاق ، تتميز برعب شديد تمنحك خوض هذه التجربة المرعبة لا يوجد لك مكان للهروب حيث ستظل طوال الليل مراقب لكاميرة المراقبة ، وعليك ان تكون حذرا من نفاذ مخزون الكاميرة من الضوء ، قبل ان تصبح في قبضة الأشرار فالمطعم ، الذي انت بصدد مراقبته يعيش حالة من الرعب والدمى المخيفة ، وخاصة في الليل عندما ينتهي المطعم وتغلق الابواب يصبح الجو مكهربا ومرعبا و لا مجال فيه للهروب ما عليك سوى القتال والخروج بنفسك بأقل الاضرار ، قبل ان يجهز عليك وتسقط مخشيا عليك . حقا انها لعبة تستحق التجربة ولا مكان فيها للضعفاء . هي للأقوياء وعشاق العاب الرعب والظلام سوف تجعلك اللعبة تشعر وكأنك تعيش وسط الأشباح ،فالدمى تتحرك في المطعم ، وعليك ان تمنع ذالك او سيتم التغلب عليك .
لعبة 5 ليالي في فريدي مهكرة هي لعبة الأشباح والدمى المتحركة، سوف تجعلك تعيش رعبا حقيقيا اذا لم تكن من الأشخاص الذين يملكون قلبا فظا ، ولا يخافون الظلام هي بالنسة لعشاق الرعب احد المستلحمات من اجل خوض تجربة فريدة من نوعها ،ولأول مرة يمكن لك ان تتقمص دور الناجي من هذه المعركة الشريرة ، فعادة كان في القديم جميع الناس يبحثون عن فلم للرعب ، ولكل فئة لها ذوقها الخاص ، ولكن مع هذه اللعبة سوف تجعلك مشاركا في الاحداث، وتتحدى الصعب ومجبر عن الدفاع عن نفسك، لكي تخرج سالما من الأشرار .

لعبة Five nights at Freddy's مهكرة اخر اصدار متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، بدون روابط اعلانية و بطريقة مباشرة فقط انزل تحت و اضغط تحميل مجانا ليبدأ التحميل الاصلي .


جاءت لعبة فريدي 5 مهكرة باخر اصدار v2.0.1 وهو اصدار جديد ، سوف يجعلك تستمتع بالاداء وتدخل الى عالم الاشباح والظلام والرعب ، دون ان تشعر بمشاكل . اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 72 ميغا بايت ، وهو حجم صغير ومتوسط ، يساعدك على استخدام اللعبة والتمتع بأجوائها دون ملل وضجر اما بخصوص التقيم فقد حصلت اللعبة على ما مجموعه 4.6 نجمات من اصل 5 نجوم ، وهو ما يظهر على ان اللعبة لها عشاقها ومحبيها ، وقد وصلت الى عدد كبير من التحميلات وصل الى حدود مليون تحميل ، وهذا رغم انها مدفوعة هذا يبين مدى انتشار اللعبة في جميع انحاء العالم .

جاءت لعبة Five nights at Freddys مهكرة بمواصفات رائعة و جديدة من نوعها من بينها : انها جاءت على صغة افلام الرعب ، بالاضافة الى الرسومات حيث جاءت اللعبة بجرافيزم 3D شبيه بالواقع ، هذا لا ننسوا المؤثرات الصوتية و التي أعطت للعبة نكهة خاصة تجدها فقط في افلام و مسلسلات الرعب . ناهيك عن الحجم الصغير التي جاءت به اللعبة ، و الذي لا يتعدى ال 80 ميغابايت .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةFive nights at Freddy's مهكرة
الشركة المنتجةClick Team USA LLC
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 72.41 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة2.0.1
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Five Nights at Freddy's مهكرة هي لعبة رعب ولعبة محبي الظلام والاشباح والدمى المتحركة ، سوف تجعلك تعيش التجربة الاولى من نوعها في هذا العالم الملئ بالاثارة والتشويق . والاصوات المرعبة الأماكن المرعبة هنا يمكنك ان تظهر شجاعتك ، لكي تتخطى حدود العالم الافتراضي، وتدخل في متاهات الأشرار الذين يتربصون بك من اجل القضاء عليك ، لكن عليك ان تكون حذرا فأنت في معركة مع الأشباح .
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون روابط اعلانية مزعجة ، للتحميل فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التنزيل .

google-playkhamsatmostaqltradent