recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dark Days Sombie Survival مهكرة للاندرويد (آخر اصدار)



Dark Days : Zombie Survival مهكرة هي لعبة مطورة من طرف شركة AZur Interactive Games Limited ، تدور احداثها حول تعرض الكوكب الأخضر الاسم الذي جاء به في اللعبة الى العديد من الهجمات عبر مخلوقات غريبة ، تقضي على كل الكائنات البشرية ، وتسمى هذه الظاهرة بالايام المظلمة ، التي يمر منها كوكب الارض فكل مرة ينتج عن هذا الظلام هجوم مجومعة من اشخاص الزومبي وهم الذين يتوغلون في الارض وهنا تكمن الخطورة حيث يتحتم عليك البقاء على قيد الحياة ، لكي تقاتل هؤولاء الوغاد وحول الواقع الشرس والمرير الذي تعيش فيه الارض خلال هذه المدة الزمنية وانت كبطل وقائد لهذه اللعبة لك دور الدفاع عن الكوكب وتخليصه من هذه الفئات الشريرة . ومع عليك سوى قبول التحدي ودخول الى ارض المعركة لمواجهة الزومبي الوحشي الذي يفسد في الارض .انها لعبة مليئة بالتشويق والاثارة والرعب والظلام الدامس لذالك عليك ان تتمسك بخيوط الأمل ، يا إما ان تكون الناجي وترفع فوق الأكتاف وتستميت في الدفاع عن الكوكب او تكون ضحية للموتى ، الذين سوف يفعلون كل ما في وسعهم من اجل هزيمتك وجعلك تنضم الى صفوفهم. 

لعبة ايام الظلام : البقاء على قيد الحياة مهكرة هي لعبة مختلطة مع الخيال و الرعب والاثارة والتشويق والغموض . لطالما ان لديك شغف لقتل الزومبي سوف تعيش تجربة درامية وحقيقية في عصر الدموي والموتى ، وبدخولك الى عالم الايام المظلمة سوف تكون مضطرا الى لعب دور المنقذ اي دور الرجل المحظوظ الذي يفر من نهاية العالم كعقوبة على الجرائم التي يرتكبها البشر ، سوف تعيش في فوضى جميع الناس قد تحولوا الى اجسام المشي المتعطشين للدماء في كل مكان وفي طريقك جثث المشي فهم يثرون عبر شم رائحة الدم . في نفس الوقت عليك ان تكون ضمن كوكبة المقاتلين لكي تنقذ ما يمكن انقاذه قبل فوات الاوان ، من خلال القاء بعض القنابل عليهم . سوف تجعلك تعشق اللعبة تمكنك من ببناء ملجأ آمن لك ولاصدقاء ولتفعيل ذالك عليك جمع الموارد من المواقع المهجورة وهنا تكمن قمة الإثارة ، ان العثور على الضروريات هو امر ضروري وحتمي لكن الامور لن تكون سهلة بوجود رجال الزومبي الاشرار في كل مكان ، وبواسطة المفتاح الافتراضي المجود على الشاشة يجب عليك الجمع بين الحركة والسرعة والدقة في استخدام البندقية ، لقتلهم و لزيادة سرعة القتل عليك ان تصيب الرأس لكي يتم قتله مباشرة ولكي لا يعاود الكرة من اجل النهضود اليك مجددا . انها حقا لعبة تستحق الاشادة


جاءت لعبة Dark Days : Zombie Survival مهكرة بمميزات جديدة و فريدة من نوعها نذكر منها : العالم الضخم في اللعبة فهي ليست محصورة في مكان واحد لذالك يتم منحك خريطة طريق من اجل التجول والتحرك ، ومعرفة اهم الأماكن التي يجب ان تستهدفها، نظام صنع الاسلحة الذي يتيح لك استخدام جميع الأسلحة ويعطيك امتياز ، مع الكثير من الفخاخ بالاضافة الى نظام التحكم في اللعبة يجعل اللعبة اكثر متعة لانها تمتاز بنظام حساس للغاية ، ناهيك عن ميزة الاسفادة من المكافآت كالأقمصة و الاحدية العسكرية والخوذة والسترة ، لكل من يجتازون هذا التحدي الصعب .


لعبة Dark Days Zombie Survival مهكرة هي لعبة اكشن ورعب واثارة جاءت باخر اصدار وهو 1.2.4 اصدار جديد خلال هذه السنة 2020 مما اطفى على اللعبة جمالية وتشويق وجعلها من اهم اللعب التي جاءت بقوة لتظهر للعالم انها لازالت مستمرة . اما بالنسبة للحجم فقط جاءت اللعبة بحجم خفيف جدا فقط 101 ميغا بايت و هو حجم صغير تستطيع منه تحميل اللعبة دون مشاكل ولن يأخد من جهازك اي مساحة ويساعدك على القتال في راحة تامة ، اما بالنسبة للتقيم فقد جاءت اللعبة بتقيم جد محترم وهو 4.3 نجوم من أصل 5 وهو ما يظهر على ان لعبة ليست سهلة او منتهية الصلاحية ، بل في مقدمة الألعاب ووصلت الى 500 محمل على منصة جوجل بلاي ، و هذا في وقت وجيز من اصدارها على متجر جوجل بلاي . صراحة لعبة رائعة ننصحكم بتجربتها لن تندموا فهي تعمل اونلاين ، يمكن لكم تحميلها مجانا من موقعنا اندروكيم برابط مباشر .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةDark Days Zombie Survival مهكرة
الشركة المنتجةAZur Interactive Games Limited
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 101 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.2.4
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Dark days zombie survival مهكرة اخر اصدار هي لعبة استطاعت ان تكتسح العالم ، وذالك بفضل احداثها المشوقة وبفضل عتادها الحربي ، ومراحلها المتطورة الذي زاد من جمالية اللعبة هي ساحة المعركة والظلام الدامس الذي يجعلك تعيش مع اجواء اللعبة و التي كأنها حقيقة وليست خيال.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط اعلانية و بطريقة سهلة ، فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل الاصلي .

google-playkhamsatmostaqltradent