recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة EVE Echoes الجديدة مهكرة مجانا آخر اصدار (كن انت الاول من يلعبها)



EvE Echoes مهكرة هي لعبة من انتاج و تطوير شركة NetEase Games وهي جديدة في عالمنا الحالي ، تم تعبينها في عالم بديل عن الواقع الذي نعرفه ، وتقدم تجربة فريدة من نوعها حول الرحلات الفضائية ، والمركبات الفضائية ، فهي مغامرة رائعة تقودك الى اكتشاف الفضاء الخارجي ، وهو مايكرس فرضية الكون الهائل ، وتقدم سفن اكثر تطورا ووحدات جديدة للطيارات الحربية ، تمكنك ان تحارب في الفضاء مع السفن الفضائية والتمتع بكتشاف الفضاء . مع خوض المعركة مع المقاتلات الحربية التي تحاول ان تسقط طائرتك ، لكن عليك ان تكون حذرا من ذالك وان تبادر الى الهجوم ، وخاصة ان اللعبة تعطيك امكانية تزويد طائرتك بالعديد من الصواريخ والقنابل ، مع رشاش لأسلحة الذي يزرع في الطائرات الحربية كسلاح احتياطي ، انها معركة بعيدة على كوكب الارض تدور في جوف الفضاء ، والكواكب والنجوم والمجرات في اول تجربة لك عليك بالتأكيد ان تضمن البقاء .

لعبة EvE Echoes مهكرة اخر اصدار النسخة الجديدة لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي ، متوفرة فقط في موقعنا اندروكيم و في منصة TAP TAP الصينية . كن انت الاول من يقوم بتحميلها ، للتحميل انزل تحت اسفل المقال و اضغط تحميل مجانا ليبدأ التنزيل .


لعبة EvE Echoes مهكرة جائت اليكم من الفضاء لكي تخطفك ، وتطير بك في السماء خارج هذا العالم الازرق ، وتعيشون معها اجمل لحظات حياتكم وتأخدكم في جولة، عبر الفضاء ولكن هذه المرة لن تكون رحلة نزهة ، او رحلة استجمام ، بل هي رحلة الى الحرب ، والبقاء فيها لأكثر شراسة ، هنا لا يمكن ان تعتمد على القوة فقط ، او على قوة الجاذبية ، عليك ان تمزج بين ذكائك الخارق وبين مهارتك ، من اجل مجارتي الاعداء ، حتى لا يتم اسقاط طائرتك، وتبقى عبارة عن مشاهد للأحداث هنا تكمن القوة .
جاءت لعبة EVE Echoes مهكرة باخر اصدار و هو v1.0.0 اي النسخة الاولى من نوعها ، و دور الاحداث فيها جعل الناس يتسارعون الى تحميلها ومحاولة الحصول على تجربة خوض المعركة في الفضاء والمجرات. اما بالنسبة للحجم فقد جاءت بحجم 2 جيغا بايت و هو حجم لابأس به يمكنك تحميلها بسهولة ودون مشكل ولا تأخذ مساحة كبير على الاجهزة المستخدمة للعبة ، اما بالنسبة للتقيم فقد ووصل على منصة تاب تاب الصينية الى 7 من اصل 10 وهو تقيم يظهر على ان اللعبة مطلوبة ومشهورة ، ووصلت الى عدد كبير من التحميلات ، وصلت في نفس المنصة على أكثر من 10 ألل تحميل خلال فترة وجيز ، صراحة لعبة رائعة و ممتعة ننصحكم بتجربتها .

جاءت لعبة EVE Echoes مهكرة اخر اصدار بمميزات هائلة تسيل لعاب المتبرين ، من بينها اوبر الفضاء ، انظمة ستار عبارة عن صندوق رمل ، حيث يتمتع الاعبون بحرية اخيار دورهم ، وطريقة لعبهم وفي عالم شاسع ، ومتابعة كل ما يرغبون فيه في اللعبة، يمكن ايضا من انشاء تراثك من الخيال العلمي الخاص بك ، مع 100 سفن حربية فريدة من نوعها في الكون يمكن للاعبين ان يطيرو من السفينة ، ويمكن ايضا من تغير لون سفينتك الحربية وبإسنطاعتك ايضا الانضمام الى حرب المجرة والامبراطوريات اضافة الى انها تساعدك ايضا على انشاء تحالفات خاصة ، وانشاء اسطول القتال من اجل السطلة والمجد .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةEVE Echoes مهكرة
الشركة المنتجةNetEase Games
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 2 جيغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.0.0
لغة اللعبةمتعدد

Eve Evhoes مهكرة اللعبة القادمة بقوة لاصحاب هواتف الانرويد لهذه السنة الجديدة 2020 ، وهي لعبة خاصة بالقتال في الفضاء بعيدا عن كوكب الارض ، سوف تجعلك تعيش تجربة رائدة في الفضاء لكن هذه المرة سوف تكون مقاتلا وطيارا في سفن حربية عملاقة من اجل بسط سيطرتك ودخول الى عالم الخيال العلمي.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا فقط عليكم الضغط على التحميل مجانا و انتظروا انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent