recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Black Desert مهكرة النسخة الجديدة موبايل (آخر اصدار)




Black Desert مهكرة او الصحراء السوداء هي لعبة من انتاج الشركة PEARL ABYSS الكورية.
تدور احداث اللعبة حول 4 دول ، كانت تعيش في نوع من الازدهار والترف ، بعيدة عن المشاكل والصراعات السياسية والاقتصادية ، حتى جاء اليوم المشؤوم حيث سوف يضرب المرض مدينة فيلينسيا ، مرض قاتل سوف يفتك بالسكان ، اسمه الموت الاسود . لقد انتشر هذا المرض بسرعة وبدأ ينخر في المواطنين وجعل المدينة تعيش اسوء ايامها ، وينتشر الموت في ربوع الدولة لقد اصاب المرض جميع فئات المجتمع، ومختلف شرائحه لم يفرق فيه بين الغني والفقير والطفل والرجل والمرأة والفتيات. لقد اتى على الاخضر واليابس وهنا سوف تتدخل الدول الثلاث من اجل حصار دولة فيلينسيا حتى لا ينتقل المرض الى الدول الاخرى اليهم وهنا تبدأ المعركة وتبدأ اللعبة في اعطاء القصة جمالا رائع حيث سوف تنتقل الى الصحراء عليك ان تكون من مستعدا لخوض هذه المعركة ، هذا للدفاع عن قلعتك . اللعبة جاءت بنظام جديد وبعيدة كل البعد عن النظام القديم ، حيث تعتمد على الكومبا وتمكن من استخدام الدوروع والسلاح من اجل الدفاع واغتنام الفرصة المناسبة للهجوم كما انه يمكن من جمع السيوف لتكون شبيه بسموراي .

تعتبر لعبة Black desert مهكرة من اروع الالعاب على الاطلاق ، تعود بنا الى عصر السيوف والذروع والمنجاق ، والأسلحة ، وتجعلك تعيش تجربة فريدة من نوعها كتجربة (الفايكينغ) ، الفأس والسيف، والى القتال لامجال للرجوع الى الوراء ، فالمعارك دائما ما تتطلب الرجال وان تكون ذو قوة وذهاء من اجل تحقيق الانتصار ، وضرب العدو في مقتل انها حقا لعبة اكثر من رئعة ، سوف تغنيك عن باقي الالعاب الاخرى.


جاءت لعبة الصحراء السوداء مهكرة باخر اصدار v4.1.20 و هو اصدار جديد مكن من اللعبة ان تعمل على جميع الاجهزة الاكترونية ، اما بالنسبة للحجم فقد جاءت بحجم 87 مغا بايت وهو حجم صغير ، مقارنة مع احداث اللعبة ومجرياتها التي تدور حولها اللعبة .
 اما بخصوص التقييم فقد حصلت اللعبة على 4.3 نجمات ، وهذا افضل تقيم يمكن ان تحصل عليه اللعبة لأهميتها وطلبها لدى الكثيرين ، اما بالنسبة للتحميل فقد وصلت اللعبة الى اكثر من 1 مليون تحميل ، نعم هذا في وقت وجيز ، الكل يريد ان يستمتع بجمالية اللعبة وان يكون احد المقاتلين البارعين .

جاءت لعبة Black Desert موبايل مهكرة بمميزات جميلة ورائعة حيث يمكنك من استخدام السيوف ، وان تستخدم الفأس ويمكن ايضا من استخدام الذروع للدفاع عن نفسك ، وجاءت ايضا بتقنية ثلاثية الابعاد ، مما اعطى لها صورة جميلة وجعلها لعبة مثيرة ، واكثر تشويقا كما انه يمكنك ان تلعب اونلاين ، ولا تتطلب بيانات كثيرة من اجل البدأ في خوض معركتك . بالاضافة الى توفرها على ازياء كثيرة للقتال ، ويمكن ايضا من اختيار مقاتلك الذي تريده ان تخوض به معركة القتال . لعبة افضل ما يمكن ان يقول عنها انها جاءت ، لكي تفرض نفسها على باقي الالعاب الاخرى. 


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةBlack Desert مهكرة
الشركة المنتجةPearl Abyss
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 88 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة4.1.20
لغة اللعبةمتعدد

تعتبر لعبة Black desert مهكرة اخر اصدار من افضل الالعاب في العالم ولذالك راجع الى طريقة صياغة اللعبة ، والاحداث التي تدور فيها . هذا جعل منها لعبة فائقة ومتطورة وتمكنك من استخدام جميع قوتك ، من اجل القتال والدفاع عن نفسك حتى لا يتم قتلك ، في بداية اللعبة وتخسر معركتك ، فللفوز طعم خاص، حتى وان كان في العالم الافتراضي ، يجعلك تحس بنشوة الانتصار والسيطرة وكأنك قائد محنك .
اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، بدون روابط اعلانية و بدون روابط تحتوي على ملئ الكابتشا ، بمجرد الضغط على تحميل مجانا ، انتظر انتهاء العد التنازلي بعدها سيحولك مباشرة الى رابط التنزيل والذي يكون عادة اما على جوجل درايف او ميديافير .

google-playkhamsatmostaqltradent