recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق Instagram انستقرام بلس 2020 مجانا للاندرويد (اخر اصدار)



يعتبر تطبيق انستقرام بلس 2020 او ما يسمى باللغة الاجنبية Instagram plus الذهبي النسخة المعدلة على تطبيق انستغرام الاصلي من بين أفضل التطبيقات التي عرفت تطورا ملحوظا في عالم التقنيات ، والتي اصبح لديها جمهور واسع في كل انحاء العالم وخاصة للشغوفين بالفديوهات القصيرة والصور الرائعة . كما يعرف الجميع ان جميع المشاهير اصبحت لهم الاهتمام بهذه المنصة الرائعة والغنية عن التعريف وسوف تلاحظ ذلك مباشرة بعد استعمالك لهذه النسخة حيث انها قد تغير منظورك تجاهه وتصبح من عشاق هذه المنصة خصوصا عند اضافة بعد التعديلات المدهشة التي ستجدها في فقرة المميزات في الاسفل .

تطبيق انستقرام بلس او كما يحلو للجميع بالمناداة عليه ب انستقرام الذهبي 2020 هو فعلا ذهبي جاء بإصدار v71.00 ، هذا بحد ذاته يعتبر رائع وجميلا ويظهر على مدى تطور التطبيق واعطائه حيزا من الاهتمام للوصول الى هذه المرتبة المتقدمة . اما بالنسبة الى التقيم فقد حصل تطبيق انستغرام بلس 2020 على تقييم رائع و جيد جعله يتبوء مركز الصدارة ومنافسة جميع النسخ الاخرى .

تطبيق Instagram Plus 2020 متوفر مجانا في موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميله فورا برابط مباشر ، كما يمكن لكم ايضا تحميله مجانا من موقع مطور النسخة الذي يحترم على هذا التعديل .


جاء تطبيق انستقرام الذهبي بلس بمميزات مذهلة و غنية عن التعريف نذكر منها :
امكانية تحميل الصور والفديوات بالاضافة الى تحميل الصور والفديوهات من السطوري ، وهده الميزة كانت غائبة في النسخ الاصلية هذا ما يجعله فريد من نوعه ومحبوب لدى الجميع من الكبير الى الصغير . مع اضافة جميلة ورائعة يمكنك من خلالها معاينة الصور وتشغيل الفديوهات بالمشغل الخاص بك بدون حفظها في جهازك ، اي انه يمكنك مشاركتها ونسخ الروابط المتعلقة بالصور والفيديوهات . والكثير من الاضافات العديدة والخيارات التي يقدمها التطبيق مثلا (ثيم) الالوان ، حيث يمكنك ايضا من نسخ التعليقات وترجمة التعليقات الى اللغة التي نريد ، بحيث يدعم جميع اللغات ويمكنك ايضا من عمل زوم اي تكبير وتصغير للصور الشخصية والمنشورات ، وذالك من خلال الضغط المطول عليها . كما يدعم التطبيق ايضا ضغط الراوابط بشكل كامل كالمنشورات والتعليقات داخل المحادثة . لا ننسوا خيار تشغيل الصوت مع الفيديو بشكل تلقائي دون تدخل منك ، هذا بحد داته فكرة جديدة تمكنك من نسخ البايو ونعني هنا بالوصف . ناهيك عن ميزة رائعة ومفقودة في جميع النسخ الاخرى حيي يمكنك التطبيق من معرفة من يتابعك ، وذالك عن طريق ادخال الملف الشخصي لاي شخص سنجد كلمة يتابع ان كان يتابع وان لم يكن متابع لن تجد شيئ .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةInstagram Gold-Plus
الشركة المنتجةInstaplusgold
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم التطبيق 38 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيقv71.00
لغة البرنامجمتعدد

كما رأيتم من قبل فقد جاء تطبيق انستقرام بلس 2020 بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و هذا بحدي ذاته يعتبر جيدا ورائع يظهر على مدى الاهتمام الكبير الذي يحظى به من طرف المتتبعين ، اذ اصبح يتبوء المراتب الاولى في التصنيفات مع النسخ الاخرى هذا ما يجعل منه تطبيقا مميزا . هنا قد نكون قد وضعناكم امام تطبيق جيد جدا ويمكنكم تحميله بسهولة والدخول اليه والاستمتاع به ، نريد فقط اعلامك بانك سوف تكون من المحظوظين بامتلاكك لهذه النسخة لانها ستوفر لك بعض المميزات التي كنت تفتقدها في التطبيق الاصلي هذا ما جعلها تتصدر سلم الترتيب واصبح لديها شعبيبة كبيرة لدى مستعمليها .

google-playkhamsatmostaqltradent