recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dead by Daylight مهكرة للاندرويد اخر اصدار (النسخة الرسمية)



Dead by daylight مهكرة اللعبة المطورة من طرف شركة Behaviour Interactive ،تعتبر من بين افضل العاب الاونلاين على الاطلاق ، تتمحور هذه الاخيرة حول المكر والخداع والهروب من القاتل، وعلى القاتل قتل الهاربين قبل ان يفرو منه هي لعبة من الخيال والرعب، لذالك انت تحتاج الى استعمال جيد للسلاح حتى تسقط الهارب، ويتم تعليقه فوق سهم ويبقا معلق هناك حتى يموت ،او انه عليه ان تجعله حبيس في مكان ضيق المساحة حتى يموت فيها مخنوق. وتزداد الاثارة والتشويق حين يأتي اصدقائه الهاربين من اجل انقاذه وعليك ان تمنعهم من انقاذه، خلال خوض معركة معهم لمنعهم من اطلاق صديقهم فاللعبة اعطت لك فرصة الاختيار، في الادوار التي يجب عليك لعبها ،اما ان تتقمص دور الهارب وهنا عليك ان تتقن فن الخفة والرشاقة والسرعة، لكي لا يتم القبض عليك وسجنك او ان تلعب دور القاتل ، وتحاول قدر المستطاع ان تسقط احد الهاربين ، فاللعبة اهدت لك شخصيات من القتلة يمكن لك ان تستخدمها في اللعبة ، ولكل شخصية ميزتها وخصوصيتها الخاصة بيها ،وطريقة اداء مهمتها وهذا مازاد من جمالية واداء اللعبة.

لعبة Dead By Daylight مهكرة غير متوفرة في متجر جوجل بلاي يمكن لكم تحميلها فقط من موقعنا اندروكيم ، برابط مباشر و بدون روابط اعلانية مزعجة . فقط انزل تحت و اضغط على تحميل مجانا ليبدأ التنزيل .


جاءت اللعبة باصدار جديد v1.1.4 وهو اخر اصدار من نوعه، من حيث هذه الالعاب المصنفة ضمن خانة الرعب، اما من حيث الحجم، فقد جاءت اللعبة بحجم 1.75 جيغا بايت هو نوعا ما كبير لكن مقارنة برسومات و جرافيزم اللعبة فهو حجم جد مناسب . اما على مستوى التقييم ، فقد حصلت اللعبة على منصة تاب تاب على على تقييم 7 من اصل وهو ما يبين على ان اللعبة رائعة وممتعة ومعروفة في اوساط الناس ، وقد وصل عدد تحميلها الى 1 مليون تحميل، خلال فترة قليلة جدا من اصدارها وما يمميز اللعبة عن الالعاب الاخرى كلعبة كول اوف ديوتي مهكرة و فري فاير مهكرة 2020 ، هي مواصفتها الخارقة للعادة الذي سيتم ذكرها في فقرة المميزات .

جاءت لعبة Dead By Daylight مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها غابت في الالعاب الاخرى اهم هذه المميزات انها تدعم تقنية الاونلاين ، اي اللعب المباشر تدعم جميع الأنظمة اندرويد وانظمة ابل Ios وهذه الميزة مفقودة في اغلب الألعاب، لك الحق في تقمصك الدور الذي تريد الهارب او دور القاتل، لك حرية الاختيار امكانية التخفي وعدم الظهور ، امكانية تشغيل الآلات الكهربائية لفتح ابواب الهروب تمتاز بالهدوء الذي يسبق العاصفة، تستمتع بطلاقت النيران وبالموسيقى المطلوقة وكذالك بتساقط الامطار، مما يعطي لاحداث اللعبة نوعا من الرعب والاثارة ، تعطيك ملابس جيدة من اجل خوض المعركة ، اضافة الى منصة للاسلحة المستخدمة ، ويمكن ايضا استعمال الخريطة لتوجيهك لكي لا تقع في المحظور ، كل هذا جعلها تصنف ضمن أفضل الألعاب القادمة بقوة لهذه السنة وبمتياز .
تحميل ايضا : فري فاير 2021
تعتمد لعبة Dead by Daylight مهكرة على اللعب السريع والخفة مع محتوى رائع يساعد على التجول فيه دون مشاكل ، وتعطيك فرصة لغلق جو لنفسك وسط الظلام والرعب لتعيش في اجواء مكهربة ، وتجعلك تنغمس في اللعب في ساعات طويلة دون ملل، وتحصل فيها على اثارة ودراما.
صراحة من افضل الالعاب لهذه السنة 2020 ، اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بطريقة جد سهلة ، فقط ينقصكم الضغط على تحميل مجانا و انتظار انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .
google-playkhamsatmostaqltradent