recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Project War مهكرة الجديدة للاندرويد اخر اصدار



لعبة Project War Mobile مهكرة او لعبة مشروع الحرب مهكرة اخر اصدار هي لعبة مطورة من طرف شركة جوبلن الغربية لتطوير الألعاب . هذه الاخيرة جديدة على نظام الاندرويد لاول مرة في العالم العربي و حصريا على موقعنا اندروكيم . هي بصراحة لعبة رائعة مطورة حديثا تصلح لكل الأعمار الصغيرة والكبيرة ، لما فيها من أكشن ومغامرة . لعشاق الألعاب القتالية والتي يحبها مستعملو نظام الأندرويد ، اللعبة جاءت بمواصفات خيالية تجعلك لا تمل من اللعبة وفريدة من نوعها ومن محبي القتال قتال الزومبي ، وهي مشابهة تقريبا للعبة كول اوف ديوتي موبايل 2021 .
تحميل ايضا : فري فاير 2021
لعبة محاربة الزومبي Project War موبايل مهكرة تعمل اونلاين اي انه يمكن لك اللعب مع اصدقائك بشكل جماعي ، في نفس الوقت مع مشاركة الحديث معهم عبر الميكرو بتقنية 3D . اللعبة اقدمت باخر الاصدار v762 يمكنك من الاستفادة من اللعب بكل طلاقة ودون توقف للعبة. اما بالنبسة للحجم فقد جاءت لعبة بروجيكت موبايل مهكرة بحجم 1.1 جيغا بايت يساعدك على الاستفادة من تقنية ثلاثية الأبعاد كأنك مشارك في اللعبة، ويعطي للعبة رونقا خاص بها يجعلها محبوبة لدى الصغير والكبير . حيث اصبحت عن بعض المحملين للعبة البديل الاول لكل الألعاب المتاحة الان والتي سئمت منها من كل مرة تحديث جديد. اما على مستوى التقييم فقد عرفت اللعبة تقييما جد متواضع وصل الى 4.0 نجوم على منصة جوجل بلاي . وكل هذا في وقت وجيز جدا وقد وصلت الى 100 الف محمل نعم كل هذا مباشرة بعد تنزيل اللعبة ، وهذا مايبن قيمة اللعبة واهميتها على انها أفضل مما تتصورون . صراحة لعبة رائعة تجعلك تغوص بنفسك وسط ارض المعركة لكي تقاتل رجال الزومبي البائيسين .

لعبة بروجكت موبايل مهكرة هي لعبة جديدة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم و متجر جوجل بلاي ايضا ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون روابط اعلانية فقط بضغطة زر .

تمتاز لعبة Project mobile مهكرة بروسمات رائعة و ثلاثية الابعاد مع امكانية التحكم في اللعبة ، حيث ان التحكم في اطلاق الرصاص بسيط جدا و جد سلس ، اضافة الى امكانية تكوين سكواد او مجموعات مع اصدقائك و تصل المجموعة او التيم بالاجنبي من 40 لاعب . مع امكانية الحصول على مستويات متعددة داخل اللعبة ، من خلال جمع النقط في القتال كما انها تتوفر على تقنية ثلاثية الأبعاد دعم تقنية 3D . مع الحصول على شخصياتك القتالية ودعمهم بلباس الحروب والذروع والخوذة ، والأسلحة وحقائب لجمع معدات الحرب. كل هذه المميزات تجدونها في هذه اللعبة الخارقة وقد دخلت غمار المنافسة مع باقي الألعاب المتواجدة على منصة اندرويد .
دخلت لعبة Project موبايل مهكرة في سباق المنافسة وفرضت نفسها في مدة قصيرة جعل منها تتربع على عرش اكبر عدد من التحميلات ، وهذا ما مهد لها الطريق امام التصدر مع الألعاب الأخرى وفرض نفسها على انها الأقوى والأفضل . انها حقا لعبة رائعة وبمواصفات خيالية تجعلك تهرب من الملل لتدخل عالم المتعة والترفيه .
اللعبة كالعادة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها مجانا برابط مباشر . بمجرد الضغط على تحميل مجانا انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ تحميل ملفات اللعبة .

google-playkhamsatmostaqltradent