recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Ragnarok Tactics مهكرة مجانا للاندرويد (اخر اصدار)



لعبة Ragnarok tactics 2020 مهكرة، من انتاج شركة Gravity Game Tech تعتبر ملحمة تاريخية من المعارك ، تضم ازيد من 60 وحشا قادر على تدميرك في ظرف رمشة من العين ، إذ لم تكن لك القدرة في الدفاع عن نفسك ، اللعبة بها خاصية الاونلاين يمكن لك اللعب مع اصدقائك وعائلتك وكذالك مع اعدائك ، تحتاج فيها لنفس عميق وطويل ، لكي تستمر في المعركة وتحتاج منك الى رزانة لكي تصل الى مبتغاك . اللعبة تعود بنا الى سنوات الطفولة ، ورسوم داي الشجاع التي كانت مليئة بالوحوش ، كا كروكديو ،وهيونيكل، هي نسخة طبق لأصل للمعركة التي خادها داي الشجاع ضد الوحوش والاشرار لتخليص الأرض من الشر . وها أنت اليوم اما فرصة تاريخية لأعادة كتابة التاريخ من جديد. من خلال مقارعة الوحوش التي تتربص بك من التي تريد ان تلتهمك. لكن قبل الدخول في المعركة، لابد لك من تذكير نفسك، على انها معركة حياة او موت ، وانها معركة التغلب على الشدائد تحتاج منك الى تيكتيكات ، ودراسة محكمة للخطط الاستراتيجية لكي تفوز بالمعركة.

اللعبة في متجر جوجل بلاي لا تدعم الدول العربية ، لكن في موقغنا اندروكيم و حصريا يمكن لكم تحميلها مجانا وبرابط مباشر وسريع بدون تعقيدات فقط انزل تحت اسفل التدوينة و اضغط تحميل مجانا ليبدأ التنزيل . 


لعبة Ragnarok Tactics 2020 مهكرة اخر اصدار او لعبت الوحوش ، يمكن لك ان تستمع بهذه المعركة القتالية التي تجعلك تطلق الضربات واحدة تلوى الاخرى من اجل كسب المعركة ، واذ لم تفعل ذالك سوف يتم القضاء عليك ، وتتلاشى احلامك في تجاوز مراحل اللعبة ، فهي تشكل لك درسا مهما من دروس فنون القتال ، وسوف تعلمك مدى الجدية في المعركة ، وتعلمك الذكاء ايضا في استخدام اسلحتك لأن اي سلاح يجب ان يكون مواتيا للمعركة ، وهنا تكمن قوتك وتزداد فرصتك للفوز . هنا يتم التصارع من اجل فرض السطيرة ، هنا في معركة القرن . القوي يأكل الضعيف فالضعيف مغلوب على امره ،ام القوي فإنه يعمل على استعراض عضلاته، لكن عليك ان تقون قويا في المعركة ، لكي تحقق النصر والا تستهزء بالخصم ، ولا تحترم خصمك اكثر من الازم، هنا القوة متساوية كل ما عليك، هو طريقة ادارت القتال . ومجرات خصمك على استنزاف قوته وبعد ذالك توجه له ضربتك القاضية .

لعبة Ragnarok tactics 2020 مهكرة جات بأول اصدار v1.2.0 وهو اول اصدار للعبة . ما يعني ان اللعبة لازالت جديدة و قابلة للتطوير ، هذا يجعلها اكثر تميزا من الالعاب الاخرى ، اما بالنسبة للحجم فقد جاءت بحجم 375 ميغا بايت ، وهو حجم لابأس به يجعلك تلعب اللعبة مرتاح بدون مشاكل ، اما بخصوص التقيم فقد حصلت اللعبة في متجر جوجل بلاي على 4.4 نجمات من اصل الخمس نجوم هذا ما يبن قوة اللعبة، وحصلت في نفس المتجر على 100 الف تحميل في ظرف وجيز بعد طرحها. 
لعبة Ragnarok tactics 2020 مهكرة ليس لعبة سهلة او شيئ من هذا القبيل فقد جاءت بمميزات رهيبة : فهي تعتمد على نظام صيد الكنز ونظام فريد من نوعه يعطيك قوة لا نهائية من اجل القتال ، تستطيع ان تستمع مع لاعبين اخرين في الوقت الفعلي من اجل التنافس على المركز الاول في الساحة.نظام اضراب بوس عبر الخوادم ويمكن ايضا من المحاربة من اجل الحصول على مدرب . كما تتميز اللعبة بروسومات متميزة تجعلك تحب اللعبة من الوهلة الاولى . بالاضافة الى مجموعة من الأسلحة التي تجعلها اللعبة في متناولك من اجل استخدامها في المعركة.

لعبة Ragnarok Tactics 2020 مهكرة تتميز برسوماتها العالية الجودة و بطريقة تصميها الرهيب. تمكنك من القتال والسيطرة على المعركة في غياب تام للقوانين المنظمة للمعركة ، سوف تعيش مغامرة شيقة مليئة بالاثارة والتشويق يمكنك من القتال فيها الى اخر رمق.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها مجانا برابط مباشر و بدون تعقيدات فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent