recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Forgotton Anne مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة Forgotton anne مهكرة هي لعبة مطورة من طرف شركة ThroughLine Games ، منذ وقت طويل كان طموح معظم المطورين ان يحصلو على العاب سنيمائية ، اي كأنك تشاهد الأفلام الهوليودية لذالك كان لابد من البحث عن وسيلة جديدة تحاكي العاب الفيديو . وعلى الرغم من ان هذا الإتجاه لم يكن ظاهرا وكان في سبات عميق ، الا ان بعض الأستوديوهات كان لهم الفضل في نجاح مثل هذه الالعاب ، بشكل كبير وبشكل لا يصدق . لقد استطاعت هذه الاستوديوهات من خلق العديد من الالعاب من بينها اللعبة الماثلة امامنا و التي ستعيش فيها الكثير من المغامرة والتشويق والابداع والامتاع . 

تجري احداث اللعبة المنسية Anne حول رجل عجوز يسمى Master Bonku ، حيث ساعدته عبقريته في ان يصبح قائدا لهذا العالم المليئ بالاثارة والتشويق ، ووهب للعالم العديد من العتاد الذي يمكنه من اعادة جميع السكان . والمستعمرات الى منازلهم الأصلية ، كما تشاركه في احداث اللعبة فتاة اسمها Anne وهي فتاة صغيرة قام بتربيتها الرجل المسن mester bonko . وكلفها بعملية الحفاظ على السلام حتى يتمكن هو من انهاء عمله ، لكن ليس وحدهم من يشاركون في هذه اللعبة ، هناك ايضا اشرار يحاولون تخريب مخطط بونكو ، لن اتحدث كثير في شرح اللعبة سأجعلها هدية السنة الجديدة لكم ، ومفاجئة من العيار الثقيل ، لما تتوفر عليه من شخصيات على عدة مستويات . من خلال الكتابة الفورية والتمثيل الصوتي الرائع ، بالاضافة الى توفر الممثلون الرئيسيون بانكو وأني ، بالتطور الكبير وبالذكاء الرهيب الذي اعطى لكل شخصية مكانه الخاص داخل اللعبة .



جاءت لعبة Forgotton Anne مهكرة باخر اصدار يحمل رقم v1.0 و هو اصدار حديث يتطور باستمرار ، اللعبة جديدة لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي . متوفرة فقط على المتاجر الصينية و على الموقع العربي اندروكيم برابط مباشر خارجي على ميديافير . اما بالنسبة للحجم فقد جاءت هذه الاخيرة بحجم جد متواضع مقارنة بجرافيزم و قصة اللعبة فقط 1.3 ميغا بايت ، تستطيع من خلالها اللعب بدون تعقيدات وبدون مشاكل ، ولا تغطي مساحة كبيرة للهاتف او الجهاز المستعمل . تعمل على جميع انظمة الاندرويد الحديثة اصدارات 6.0 فما فوق بدون اية مشاكل . هذا ما اعطى لللعبة بعدا استراتجيا من اجل بدأ مغامرتك في اكتشاف التحديات التي تواجهها في استخدم ذكائك المتعدد و هذا لتجاوز المراحل المقدمة في اللعبة . اضافة الى التقييم فقد حصلت اللعبة على تقييم 8.5 من اصل 10 في منصة TapTap الصينية ، هذا يدل على ان اللعبة لها اهمية كبيرة وسط المعجبين بيها والتي لقيت ترحيب واسع من جميع الفئات العمرية ، واما بالنسبة لعدد التحميلات فقط وصلت اللعبة الى 4 ألف محمل داخل المنصة وهو رقم جد متواضع لكن هذا فقط في منصة تاب تاب الصينية . وتجدر الإشارة على ان اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندوكيم يمكن لكم تحميلها فورا من الاسفل (بالضغط على تحميل مجانا) .
تحميل ايضا : فري فاير 2021
من ابرز مميزات لعبة Forgotton Anne مهكرة اخر اصدار النهايات المتعددة ، بالاضافة الى التوصيف القوي لأفراد الملتزمين بالادوار الموجهة اليهم ، مع انها تحتوي على مجموعة من الألغاز ذلك من اجل تشغيل المحركات وتحريك المنصات ، بالاضافة الى فتح الابواب المغلقة فهي تحتاج الى الذكاء ، هنا يكمن سر اللعبة قياس مستوى ذكاء عشاق ومحبي العاب الذكاء.
جاءت لعبة Forgotton Anne مهكرة بمنظور 2D ، صراحة قصة اللعبة وشخصياتها من ملابس و أثاث و أشياءأخرى متكاملة يجعلون من قصة اللعبة غريبة ، و مشوقة في نفس الوقت . إضافة إلى رسوم اللعبة التي تذكر بالزمن الجميل لطفولتك والرسوم المتحركة .

لعبة Forgotton anne مهكرة او المنسية Anne مهكرة اخر اصدار ، هي لعبة تجمع بين القصة والانيم ، تعود بنا الى ذاكرة الزمن الجميل ، و تعتمد على اختبار نسبة الذكاء من اجل تنمية المهارات العقلية ، دعنا من العاب الباتلي غراوند كفري فاير وبابجي فهنا يمكنك استخدام عقلك لكي تجاري ابقاع اللعبة والفوز فيها كاقوى فكريا وذكاءا .

تحميل اللعبة مجانا

google-playkhamsatmostaqltradent