recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zula Mobile مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


Zula Mobile مهكرة


لعبة Zula mobile مهكرة هي لعبة من تطوير شركة Lokum Games ، تعتبر من بين افضل العاب اطلاق النار المتعدد . هي بمثابة لعبة المواجهة وجها لوجه مليئة بالاثارة والتشويق والحركة ، فهي شبيهة بألعاب القتال الجماعية ، كلعبة فري فاير 2021 ، و ببجي 2021  و كول اوف ديوتي 2021 ، تستطيع من خلالها اللعب مع اصدقائك واقربائك وعائلتك ، ومشاركتهم شغف القتال من المعارك الطاحنة التي تدور في ساحة مليئة بالأشخاص المسلحين، ويتوجب عليك ان تكون أكثر فطنة ، واكثر حذرا من ان تقتل وانت في بداية المعركة ، عليك ان تستعد للمعركة جيدا من اسلحة ومن عتاد حربي ، وسترات واقية من الرصاص، وخوذة للرأس، ومجموعة من الأسلحة التي يجب عليك ان تجمعها في ارض المعركة، قبل ان يتم اقتناصك، بالاضافة على ان اللعبة تعطيك الدخول الى منصة Global ،والمنافسة على لقب افضل مقاتل في العالم .

لعبة Zula mobile مهكرة متاحة مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم افضل موقع تطبيقات 2021 ، يمكنك لكم تحميلها مجانا برابط مباشر وسريع دون مشاكل وتعقيدات.


لعبة zula mobile مهكرة اخر اصدار سوف تجعلك تستغني عن باقي الالعاب المعروفة ، والتي لها شعبية كبيرة داخل الاوساط الاجتماعية، ولما لا ان تجرب حظك لتكون من الاوائل الذين كان لهم الفضل في اكتشاف هذه اللعبة وتدخل الى عالم مليئ بالمفاجات والمغامرات والقتال الشرس، سوف تستمتع بصوت الأسلحة وهي تغدغد اذنيك ،وتجعلك تطلق الرصاص واحد تلوى الاخر، دون رحمة او شفقة على المنافسين. لكي تكسب المعركة وتخرج منتصرا في معركة البقاء فيها لأقوى .

جاءت اللعبة بإصدار V0.11.0 وهو اصدار بيتا لا زال قيد التطوير ، اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 449 ميغا بايت ، وهو حجم صغير مقارنة مع باقي الالعاب الاخرى، و مع الرسومات التي تتميز بها اللعبة . اما على مستوى التقييم فقد حصلت على تقييم 3.4 نجوم في منصة جوجل بلاي من اصل 5 ، هذا ما يوضح على ان اللعبة قادمة بقوة في مجال الألعاب الجماعية، وقد وصل عدد تحميلها الى 1 مليون تحميل وهو عدد لابأس به مقارنة مع اصدارها الجديد والاول.



معلومات اللعبة :

اسم اللعبةZula Mobile مهكرة
الشركة المنتجةLokum Games
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 448 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة0.11.0
لغة اللعبةمتعدد

جاءت لعبة Zula mobile مهكرة بواصفات جديدة و فريدة من نوعها نذكر منها: الجرافيزم فهو خيالي ورائع جدا ،يجعلك تستمتع بأداء اللعبة وكأنها حقيقية وليس في عالم افتراضي ، كما انه يمكنك الحصول على بطاقات لشحن شخصيتك المفضلة، بالأسلحة والملابس . هنا يمكنك استخدام جميع الأسلحة المتاحة ،وان تستمتع بها دون الحاجة الى الدفع او الشحن ، بالاضافة الى توفر اللعبة على 20 شخصية يمكنك استخدامها مجانا من خلال جمع النقاط واجتياز الصعاب، يمكنك ان تشارك في اللعب الجماعية من خلال منصات التواصل الاجتماعي،(فيسبوك) و ايضا اللعب مع جميع اصدقائك من خلال ارسال لهم دعوة اللعب، تستفيد ايضا من نظام العشيرة حيث تمكنك اللعبة من المشاركة في المسابقات العالمية التي تنظمها هذه الاخيرة ، كما انها تدعم تقنية الاونلاين اي اللعب المباشر.

لعبة Zula mobile مهكرة تقودك الى اكتشاف عالم مليئ بالاثارة والأكشن والصراع من اجل الانتصار ، تجعل منك مقاتل، ولما لا بطل في الجائزة الكبرى التي تنظمها الشركة، والتي تعرف مشاركة جميع المقاتلين من جميع انحاء العالم ، وتربعك على عرش أقوى مقاتل في العالم.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بالضغط على تحميل مجانا ، رابط التحميل في موقعنا كلها مباشرة ، تعمل بدون تعقيدات ة بدون روابط اعلانية بمجرد الضغط على تحميل مجانا انتظر انتهاء العد التنازلي و اضغط تحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent