recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Battle Prime مهكرة للاندرويد آخر اصدار (رابط مباشر)



Battle prime مهكرة هي لعبة من تطوير شركة BlitzTEAM LLC و هي لعبة الجيل الجديد تنمنحك تجربة لا تنسى كلاعب ضمن كوكبت المقاتلين . واجبك هو ان تلعب دور القيادة في تجسيد صارخ لمركز القيادة ، في الحرب عليك بدراسة الطابع الطاكتيكي للمعركة ، وان تكون لك قوة خارقة فوق العادة من اجل القضاء على الاشرار في اللعبة ولا سوف تكون انت الضحية ، ويتم الاحتفال بالانتصار عليك ، لا تبخل وفور جهد طاقتك من اجل اعتلاء منصة الفوز وتقديمك كبطل وسط اصدقاءك الذين يشاركون معك في نفس اللعبة، وهي لعبة تلعب بشكل جماعي 6 ضد 6 عليك ان تختار اسلوبك القتالي وعدة استراتجيات من اجل خوض حرب العصابات والقضاء على الاشرار .
تعتبر لعبة Battle Prime مهكرة من افضل انواع القتال الاكثر شراسة على مر التاريخ ، تمكنك من خوض تجربة افتراضية لإستمتاع بها والانشغال بقتل الاشرار فاللعبة متعددة اللعب مع لاعبين اخرين ، وايضا مع اصدقائك وعائلتك وجرب ترسانة الأسلحة التي توفرها لك العبة ، واستمتع بالعمل المذهل المقدم لك من طرف اللعبة سوف تشعر بنشوة الفوز ونغمة الانتصار كما انه قد تشعر بضغط كبير جراء ضغط اللعبة والمعركة الشرسة التي ستخودها .


لعبة معركة الرئيس مهكرة متوفرة مجانا على موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط اعلانية و بطريقة سهلة للتحميل انزل تحت و اضغط تحميل مجانا بعد ذلك انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل الاصلي .

لعبة Batlle prime جاءت باخر اصدار v2 04.593. هذا الاصدار مكن من اللعبة بأن تحصل على عدد كبير من التقيمات، والتي وصلت الى حد 7.3 من اصل 10 على منصة تاب تاب الصينية وهو تقييم جد محترم ، اما من ناحية الحجم فقد جاءت بحجم صغير فقط 85 ميغا بايت يمكن لكم الاستمتاع باللعبة مجاتا دون اي مشاكل واي صعوبات ، وهو ما يظهر على ان اللعبة لها شعبية كبيرة ويمكن لأي شخص ان يقوم بتحميلها على جهازه ويباشر في خوض المعركة .

جاءت لعبة Battle Prime مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة ورائعة ، سوف تجعلك لا تمل منها كالروسومات على اعلى مستوى اضافى مع ترسانة المعركة وما تقدمه لك من اسلحة ، والحصول على مكافئة على كل انتصار تشريفا لك على ادائك الميمز والبطولي . وكل انتصار يجعلك اعلى في القمة اي انه يزيد من عدد النقط التي تجمعها ، تجعلك تتسلق في سلم الترتيب . كما انه يمكنك من الحصول على اسلحة فتاكة بالاضافة الى التأثيرات البصرية المذهلة وشخصيات رائعة وقوية ومصنفة ، وخرائط مفصلة عن اماكن المعارك بالاضافة الى ميزة رائعة وهي التحكم في اللعبة بشكل سريع ومحكم يمكنك من التحول من الدفاع الى الهجوم ومن الهجوم الى الدفاع بسرعة كبيرة .مع امكانية رائعة وهي الحصول على الموارد المتاحة لك على كل انتصار كل هذا فقط يوجد في لعبة اجمل ما يقال عنها انها لعبة السنة بامتياز .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةBattle Prime مهكرة
الشركة المنتجةBlitzTEAM LLC
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 82 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة2.0.4-593
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Battle Prime مهكرة تعتبر من افضل العاب القتال على الاطلاق ، بداية بالخطط الحربية ومرورا بالمعدات العسكرية و وصولا الى المعارك الحربية التي تخوضها ، وهذا ما جعل هذه اللعبة تحظى بشعبية كبير في العالم ومهد لها الطريق لإكتساح جميع الالعاب القتالية ،التي كانت في المقدمة مما جعلها تتسلق سلم الترتيب كافضل الالعاب .
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر . فقط اضغط على تحميل مجانا ، و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل الاصلي .

google-playkhamsatmostaqltradent