recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Frontline Guard الجديدة للاندرويد مهكرة مجانا (آخر اصدار)



لعبة Frontline Guard مهكرة الصادرة من طرف شركة My.com.B.V ، هي لعبة الحرب والقتال تعود بنا الى فترة الحرب العالمية ، و الاوضاع التي عرفها العالم خلال تلك الفترة التاريخية ، وما شهده العالم من اثار الدمار والقتل . صراحة لعبة ممتعة للغاية وجذابة ، حيث تم جمع جميع اللاعبين في العالم ، وهم بطبيعة الحال ليسوا من اللاعبين البوتات ، بل لاعبون حقيقيون اي انك تلعب مع لاعبين من مكان اخر او من دولة اخرى ، وهذا ما اعطى لللعبة تشويقا واثارة وجعلت من الناس يتهافتون على تحميليها. من اجل المتعة الموجودة فيها والتسلية الرائعة التي تجعلك مدمن عليها .
لعبة الحرس الامامي مهكرة يمكنك تحميلها مجانا على موقعنا اندروكيم وبرابط مباشر وسريع. فقط انزل تحت اسفل التدوينة او المقال و اضغط تحميل مجانا ليبدأ التنزيل .

لعبة Frontline Guard WW2 Online Shooter مهكرة تعتبر من اروع الألعاب القتالية على مر التاريخ ، وذالك للصبغة العالمية التي جاءت بها . وهي لعبة للمحترفين ، اذا كنت تبحث عن لعبة للقتال واطلاق النار والاستمتاع ، انصحك بتحميل هذه اللعبة سوف تجعلك تعيش داخل اجواء من المتعة ، كأنك في معركة حقيقية ولست في عالم افتراضي ، مما جعل اللعبة اقوى هو توفرها على تقنية اللعب اونلاين ، وهي ميزة قليلة في بعض الالعاب الاخرى . وهذا ما يجعلها مفضلة لدى الجميع ولديها عشاق كثر على مستوى العالم ، لكي تفوز في المعركة عليك ان تكون لديك دراية بمحيط المعركة ، فالمعركة لا تدور في مكان محدد بل هي فضاء مفتوح يجعلك تجري وتقفز وتسير بحذر شديد لكي لا تصيبك رصاصة طائشة ، فهي تغوص بك في اعماق اللعبة وتجعلك منشغل بها .


لعبة Frontline Guard  مهكرة جاءت باخر اصدار v0.9.43 و هو اصدار محدث ، لكي يطفي عليها جمالية ورونقا خاصا ، ويعطيها قوة اكثر ممتعة واثارة ، اما بالنسبة للحجم فقد جاءت اللعبة فحجم 369 ميغا بايت. وهو حجم متوسط يساعدك على تحميل اللعبة دون مشاكل وتعقيدات .اما على مستوى التقيم فقد حصلت اللعبة على تقيم وصل الى 6.3 من اصل 10 على منصة المتجر الصيني TAP TAP ، وهذا ما جعل العبة تحظى بقيمة كبيرة ، وجعلها تحظى بشعبية رهيبة.
وصل عدد مرات تحميل اللعبة الى 100 الف تحميل في وقت وجيز على اصدارها ، صراحة رقم جد مهم يصعب تحقيقه من طرف الألعاب الاخرى انها حقا لعبة مثيرة وشيقة تستحق التحميل وبدأ المغامرة للقتال .

لعبة Frontline Guard WW2 Online Shooter مهكرة اخر اصدار جاءت بمميزات جديدة ورائعة ومن اهمها : انها تمكنك من استخدام القنابل اليدوية ، وتوفرها على الاطقم الصحية لتمضيض جراحك اثناء اصابتك في اللعبة ، يمكنك ايضا اختيار اصدقائك للمشاركة في اللعبة. تستطيع ايضا تشغيل اللعبة بسرعة تصل الى 60 اطار في الثانية و هي جاءت برسومات رائعة. بالاضافة الى المشاركة مع اصدقاء في المسابقات و الاحداث التي تنظمها اللعبة ، ويتم المشاركة في المسابقة عن طريق جمع النقط من قتل الجنود مع انها تدعم الاونلاين كما قلنا في السابق ، اي انك يمكن لك ان تلعب مع احد الاشخاص من دولة واخرى او قارة اخرى وهذا مازاد من جمالية اللعبة .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةFrontline Guard مهكرة
الشركة المنتجةMy.com.B.V
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 369 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة0.9.43
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Frontline Guard مهكرة او لعبة الحرس الامامي جاءت من اجل بسط السيطرة على جميع الالعاب القريبة في هذا المجال ، واعلنت عن نفسها من احد كبار الألعاب القتالية ، ولها عشاق الإثارة والأكشن والمغامرات البطولية. حيث تدور احداثها في الحرب العالمية ، اي ان تم اعادة بناء المنازل والمصانع والمبني والجسور وحشد القوى العسكرية وبناء مصانع الاسلحة ،و جعلت لاعبي اللعبة يعيشون في خوض تجربة الحرب العالمية ومنحت لهم لعب دور القناصين .
اللعبة كالعادة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، بدون روابط اعلانية و بدون روابط تحتوي على تعبئة الكابتشا ، بمجرد الضغط غلى تحميل مجانا انتظر انتهاء العد التنازلي و اضغط تحميل بعدها مباشرة سيحولك الى الرابط الاصلي و الذي يكون عادة على ميديافير او جوجل درايف .

google-playkhamsatmostaqltradent