recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سلحفاة الحرب War Tortoise 2 مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)



لعبة War Tortoise 2 مهكرة اللعبة المطورة من طرف شركة Foursakan Media ، لعبة ممتعة ومسلية، تجعلك تعيش مع الاحداث وتدخل في متاهات العشق المتهكم لللقتال . تجعل منك القائد والمسيطر على مضمار حلبة الصراع ، اللعبة جديدة بسطت سيطرتها ووضعت اسمها ضمن خانات الكبار ، قبل البدء في تفاصيل اللعبة لا بد الوقوف على اهم مميزاتها وطريقة استخدمها ، ولا بد من تذكيركم ، على أن اللعبة لا توجد على منصة غوغل بلاي ، ولم يتطرق لها اي موقع عربي .

جاءت لعبة War Tortoise 2 باخر اصدار v1.00.05.5 هذا الاصدار ادخل على اللعبة بعد المميزات الجميلة منها بعض التأثيرات على الشخصيات ، وكذالك زيادة عدد المعدات الحربية التي يمكنك استخدمها وهنا تكمن قوة الاصدار الاخير ، اما بالنسبة للتقيم فقط حصل على تقيم كبير جدا وصل الى 8.4 من اصل 10 على منصة Tap Tap و بالنسبة للتحميل فقط كان 5 الف تحميل هذا فقط في المتجر الصيني TapTap اما التحميل الاجمالي فهو غير مبين و ذلك بان اللعبة لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي . اما على مستوى الحجم فقد جاءت بحجم 720 ميغا بايت حجم لا بأس ، تدعم اجهزة الاندرويد المتوسطة اندرويد 5.0 هذا ما يساعدك على تحميلها .


اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون روابط اعلانية ربحية . فقط انزل للاسفل و اضغط تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليحولك الى الرابط الاصلي للتحميل ، و الذي يكون على موقع ميديافير او جوجل درايف .

جاءت لعبة War Tortoise 2 مهكرة بمميزات رائعة وهائلة، منها امتطاء السلحفات والسيطرة على الحرب ، بالاضافة الى استخدامك للدبابات الكبيرة والمقاتلين المدججين بالأسلحة الفتاكة، وتواجد الابراج العالية التي يمكنك من خلالها التصويب على الهدف المنشود، في الحرب وتدور الاحداث في ساحة مليئة بالمعارك. وارضي واسعة بالاضافة الى توفرها على مجوعة من الأسلحة، التي يمكنك من استخدامها في المعركة. ومطلق اللهب وهذا ما اعطى للعبة رونقا خاصا بالاضافة الى الحصول على ترقيات على كل معركة تخودوها، وكذالك التنوع في ساحة المعركة كل مرة ارض جديد ومعركة جديدة، تجعلك لا تمل من اللعب والسطيرة على مواقع الحرب لكل حرب غنيمة وغنيمة هذه الحروب هي المواقع، وتحتشد المعركة بمجوعة من الات الحربية كالسفينة الحربية والطائرات التي يمكنك منها ارسال القذائف والعديد من الرشاشات. وتوفرها على سنجاب يساعدك في العثور على الاعداء، فهي لعبة جمعت كل شيئ بين القوة الحربية وقوة العتاد والأسحلة المتوفرة وفرت لك جميع الأجهزة لكي تكون ضمن خانات الفائزين .لكل هذا وذاك لابد من توفر فيك شروط خوض هذه التجربة الرائعة والمشوقة.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةWar Tortoise 2 مهكرة
الشركة المنتجةFoursakan Media
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 720 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.00.05.5
لغة اللعبةمتعدد

وقد لعبة war Tortoise 2 مهكرة مهدت الطريق امام نفسها لكي تصارع اعتى الألعاب وتدخل في مراتب متقدمة واصبح يضرب لها الف حساب ، من حيث المتعة والتسلية وهي قادمة بقوة لا محال للتربع على عرش الألعاب القتالية العنيدة ، وهنا تكمن قوة اللعبة ، على انها لا يستهان بيها ويمكن للكبير والصغير ان يستخدمها ويستمتع بيها.
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط خارجي مباشر على ميديافير فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليحولك الى الرابط الاصلي للتنزيل .

google-playkhamsatmostaqltradent