recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Monster Fishing 2020 مهكرة مجانا (آخر اصدار)

تحميل Monster Fishing 2020 مهكرة


Monster Fishing 2020مهكرة او لعبة صيد السمك ، هي لعبة من تطوير شركة Nexelon inc .هل فكرت يوما ان تكون صيادا تعد امتعتك وطعم السمك، وتحط الرحال بجوار البحر، او بجانب النهر وان تذهب الى صيد السمك ؟ بالطبع اعتقد ان الكثيرين لم تتح لهم الفرصة لتجربة هذه الهواية الرائعة والممتعة، لكن معنا اليوم سوف نأخذك في رحلة، فيها الكثير من المغامارات والتشويق والاثارة ،والمتعة سوف نحط بكم الرحال على ضفاف الانهار والبحيرات، والبحر من اجل تحقيق حلمكم ،وشغفكم بهذه الهواية المفضل لدى الكثيرين ،انها لعبة صيد السمك من افضل الالعاب متعة على الاطلاق، خاصة وان اللعبة تعتبر من الالعاب الاكثر واقعية في العالم، تعتمد على ذكائك وطريقة تعاملك مع الأسماك، بجميع انواعها لكي تستطيع ان تصداد اكبر عدد من الأسماك، هي لعبة تعطيك خوض اول تجربة فريدة من نوعها في العالم.

لعبة Monster Fishing 2020 مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر وسريع ، و بدون تعقيدات او مشاكل في التحميل .


تعتبر لعبة Monster Fishing 2020 مهكرة حلم كل الشباب العربي ، من اجل خوض مغامرة القناص، والذهاب بعيدا في مهنة الصيد المهنة النبيلة التي تجعلك تتصارع مع جميع الاصناف السمك وامواج البحر العاتية فهناك اسماك سهلة الصيد، واسماك صعبة،يمكن للسمكة الكبيرة اذا لم يكن لديك ذراية بطريقة استعمال قصبة الصيد. وتقنية الصيد ،يمكنها ان تجرك معها الى داخل البحر ،او يتم تمزيق خيط الصنارة الخاص بالصيد ،لذلك عليك ان تكون اكثر حيطة وحذر ،لكي لا تعود الى المنزل خاوي الوفاض. فاللعبة تعطيك فرصة زيارة عدد كبير من الأماكن المتنوعة، وأشهر مناطق الصيد في العالم، وهي مناطق حقيقية من كوكبنا الازرق، بالاضافة الى اعداد متنوعة من الاسماك ،هنا يكمن سر اللعبة .اي انك لن تمل من صيد نوع واحد، انت امام عدة انواع من السمك، ولكل نوع طعم خاص به ،وطريقة صيده كما انك قد تصادف في طريق صيدك مجموعة من العراقل التي تعيقك في صيد الأسماك ،وعليك ان تكون لاعب محترف في التعامل معها والتأقلم مع اجواء الصيد وذالك من خلال الرياح القوية ،وامواج البحر العاتية. وهذا ما اعطى للعبة اثارة وتشويق، وجعلها اكثر واقعية وتضاهي الخيالي.

اقدمت لعبة Monster Fishing مهكرة 2020 بمميزات رائعة و فريدة من نوعها نذكر منها :
الجرافيزم الواقعي حيث لايمكنك ابدا التميز بين الواقع، والعالم الافتراضي سوف تصاب بالدهشة ،والذهول من كثرة المفاجآت، التي تخبئها لك اللعبة، بالاضافة الى الرياح القوية ،والامواج العالية ،مما يعطي للعبة حماسا وتشويقا واثارة ويزيد جمالا. مما يجعل ان اللعبة تظهر على انها اكثر واقعية، واكثر جدية هي الرسومات الثلاثية الابعاد. يمكنك من استخدام مجموعة من ادوات الصيد كالقصبة، والصنارة، وخيط الصنارة، ومما يطفي على اللعبة متعة هي توفرها على اكثر من 40 مكان للصيد، اضمن اماكن حقيقية من العالم، مما يجعلك تعيش متعة لا بديل عنها ،كما ان اللعبة تعطيك الاختيار في اماكن صيد السمك، اي نوع تريد اذا كنت مثلا من عشاق صيد النون ،سيكون عليك زيارة بحيرة او كنت من عشاق صيد القرش، عليك زيارة المحيط الهادي بالاضافة الى عدة مؤثرات صوتية ،حيث يمكنك من الاستماع الى هدير الامواج، والرياح، وصوت السمك عند ارتطامه بالامواج والصعود الى فوق الماء، بالاضافة الى رسومات ووصف خيالي ورهيب لكل اماكن الصيد .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةMonster Fishing 2020 مهكرة
الشركة المنتجةNexelon Inc
متوافق معأندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج90 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة0.1.142
لغة اللعبةمتعدد

جاءت لعبة Monster Fishing 2020 مهكرة بأخر اصدار v0.1.142 وهو اصدار جديد للعبة ، ادخل عليها بعد التعديلات الجديدة ،التي لم تكن في السابق مثل الاماكن المتعدد للصيد، و تحسين الجرافيزم،والرسومات الاكثر واقعية، وزيادة في عدد انواع الاسماك . اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 90 ميغا بايت، وهو حجم لابأس به، يعطيك سهولة في تحميل اللعبة و لعبهل دون مشاكل في التوقف، او الخروج اما على مستوى التقييم فقد حصلت اللعبة على تقييم 4.2 نجمات من اصل 5 نجوم على منصة بلاي سطور . وهذا ما يأكد على ان اللعبة لها عشاق كثر على مستوى العالم ،اما من حيث التحميلات فقد حصلت اللعبة على تحميل وصل الى 10 ملاين تحميل، وهو رقم قياسي جديد تسجله اللعبة ،في ظرف وجيز مما يؤكد على قوة اللعبة وسيطرتها في مجال الالعاب.

تعتبر لعبة Monster Fishing 2020 مهكرة من بين افضل الالعاب الواقعية لصيد السمك ، هل انت الان مستعد لخوض تجربة القناص، وزيارة اشهر مناطق الصيد في العالم ،اذا كنت موافق ما عليك سوى تحميل اللعبة والتحاق بمحترفي هواية الصيد.
اللعبة متوفرة مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون روابط اعلانية ربحية .
google-playkhamsatmostaqltradent