recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Farming Simulator 14 مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Farming Simulator 14 مهكرة


Farming simulator 2014 مهكرة هي لعبة من تطوير شركة GIANTS Software ،تعتبر من افضل الالعاب الترفيهية على الاطلاق، حيث اطلت علينا باطلالتها الرائعة بأحداث مشوقة وممتعة ،واعطت لنا اول تجربة في هذا المجال، هل فكرت يوما ان تكون فلاح ؟ نعم الان معانا يمكنك ان تستمتع بتجربة الفلاح ،ذالك الانسان الشغوف والصبور والمثابر. الذي لا يكل ولا يمل، ويزرع الحياة في الارض ويعطي الأمل للحياة وللبشرية، انت الان امام هذه التجربة التي دائما ما كنا نطمح ان نجربها، وها نحن امام فرصة للعمر من اجل بداية موسم الزراعة، والحرث. والاعتناء بالمحصول، وصولا الى موسم الحصاد الزراعي، وجمع الغلة، وتصدير الحبوب ،وجمع الاموال، انها مراحل سوف تعيشونها بشغف وحب وتقدير لهذه المهنة الشريفة .انت الان مطالب بتحميل هذه اللعبة لتعيش اجواء المواسم الفلاحية، بحلوها ومرها ، ولكي تعرف قيمة العمل الكبير الذي يقوم به الفلاح طيلة ايام السنة كل سنة. 

يمكن لكم تحميل لعبة Farming Simulator 2014 مهكرة مجانا و حصريا من موقعنا اندروكيم بدون روابط اعلانية او معقدة و برابط مباشر كالعادة فقط انزل اسفل التدوينة و اضغط تحميل مجانا .



لعبة Farming Simulator 14 مهكرة او لعبة المزرعة ، يمكنك القيام بهذه التجربة الفريدة من نوعها من خلال هاتفك فقط دون الذهاب الى مكان المخصص لذالك، فأنت الان امام فرصة لا تعوض، لتدخل عالم الفلاحة من اوسع ابوابه، فالامر بسيط للغاية لا يتطلب منك الأعمال ان تبذل مجهود بدني، بل يتطلب ان يكون لديك هاتف فقط، لكي تبدا في عملية الزرع والاهتمام بأرضك الخصبة، لكي تحصل على نتيجة في اخر الموسم ،وتعطيك اللعبة جميع الامكانية المتاحة ،من اجل اسخدامها في حياتك اليومية ،وذالك عن طريق توفير لك مجموعة من الآلات والادوات و المحركات الزراعية ، التى تهتم بمجال الفلاحة مثل الجرار ،والة الحصادة والأسمدة ،والفأس، وكل ما يخطر على بالك في مجال الفلاحة توفره لك اللعبة. ستعيش هذه الاجواء الرائعة والممتعة ،فأنت مطالب بالاهتمام اكثر بمحصولك الزراعي. لتكون عند نهاية الموسم مستعد لبيع منتوجاتك والحصول على الاموال، لكي تزيد من تطوير مزرعتك، وتزيد من منتوج غلة ارضك وتنافس اصدقائك في هذا المجال.

لإستخدام لعبة Farming Simulator 2014 مهكرة ، اولا علينا ان نلقي اطلالة سريعة على اهم مميزاتها ومواصفاتها .فقد هذه الاخيرة بمميزات رائعة و فريدة من نوعها، اهما الرسومات او ما يسمى بالحرافيزم فهو واقعي و شبيه بالواقع ، اضافة الى ان اللعبة تدعم تقنية ثلاثية الأبعاد 3D التي تعطيك شعور التجربة الحقيقية ،لا ننسوا تحكم اللعب الذي جاء سهل جدا لا يحتاج تعقيدات ، يمكنك أيضا من خلال اللعبة ان تلعب على شكل مجموعات، دون الحاجة الى اتصال بالانترنت وذالك عن طريق دعم الشبكات مثل البلوتوت ،والواي فاي ، تعطيك اللعبة ،مجموعة من الأراضي الزراعية التي يمكنك استخدمها في مجال الزراعة ،وتكبير مشروعك الفلاحي وتتيح لك المزرعة مجموعة من الحيوانات الأليفة ،التي تسهر على تربيتها مثل الابقار، والأغنام، من خلالها يمكنك حلبها وبيع حليبها في السوق .لكي تزيد من ارباح بيع منتوجاتك الفلاحية التي حصلت عليها من اجل الحصول على الاموال. لتطوير مزرعتك واضافة الأشياء التي تنقصك كل هذا سوف تجده في هذه اللعبة ،مما يظهر على ان اللعبة ليس لها مثيل في مجال الفلاحة ،وانك سوف تعيش تجربتك الاولى من نوعها في هذا المجال.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةFarming Simulator 2014 مهكرة
الشركة المنتجةGiants Software
متوافق معأندرويد 4.0 فما فوق
حجم البرنامج51 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.4.4
لغة اللعبةمتعدد

جات لعبة Farming Simulator 14 مهكرة باصدار 1.4.4 هو اصدار جديد اعطى للعبة شكل جديد، وادخل عليها بعد التعديلات مثل زيادة الاراضي الزراعية المخصصة لك وبعض الادوات الفلاحية والاشياء الاخرى يمكنك الاطلاع عليها بعد استخدامك للعبة . اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم صغير هو 50 ميغا بايت ، وهو حجم صغير مقارنة مع مميزات اللعبة ودورها الكبير في تطوير مهارتك الفلاحية ،يجعلك تستمتع بأداء اللعبة دون مشاكل او تعقيدات ولا يضايقك في مساحة جهازك ، يمكنك ان تنتقل داخل اللعبة بسلاسة وبسرعة .اما بخصوص التقييم فقد حصلت هذه الاخيرة على مجموع تقييك 4.1 نجوم من اصل 5 على منصة جوجل بلاي هذا ما يبين على دخامة اللعبة، اما على مستوى التحميل فقد حصلت اللعبة على 50 مليون تحميل. يظهر لنا على ان اللعبة مشهورة ولها عشاق كثر على مستوى العالم العربي ، مما مهد لها الطريق للوصول الى هذا الرقم الكبير من التحميلات. 

خلاصة يمكن القول ان لعبة Farming Simulator 2014 مهكرة تعتبر من بين أفضل الالعاب الكلاسيكية لمحاكاة المزرعة ، اللعبة واقعية و غنية عن التعريف تجعلك تعيش دور الفلاح ذلك ما توفره لك من معدات و الات فلاحية . صراحة لعبة اقل ما يقال عنها مذهشة ننصحكم بتنزيلها .
كما نقول دائما جميع الالعاب التي نقوم بعرضها على موقعنا اندروكيم تكون بروابط مباشرة ، لا نعمل على الروابط الاعلانية الربحية . للتحميل يكفيك فقط الضغط على تحميل مجانا .

google-playkhamsatmostaqltradent