recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة البلياردو Pro Snooker 2020 مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Pro Snooker 2020 مهكرة


Pro Snooker 2020 مهكرة هي لعبة من تطوير شركة iWare Designs Ltd تعتبر من اروع العاب البيلياردو على الاطلاق ، يمكن للجميع ان يلعبها دون استثناء لكن ليس الكل يعرف كيف يفوز، لكي تصبح لاعب محترف عليك ان تكون ضمن الفئات القليلة التي تمتع وتبدع في لعبة البيليادور الغنية عن التعريف والتي يعرفها الصغير والكبير ومعشوقة الجماهير، الكل يريد ان يصبح لاعب محترف، في هذا المجال باعتبارها لعبة اكثر من واقعية وتستطيع ان تستمتع بها عن طريق تحميلها الى جهازك دون الحاجة الى الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية، اليوم سوف تكون امام فرصة ذهبية لمعانقة الجمد لتصبح اللاعب رقم واحد في العالم ولما لا .الأفضل في احتراف هذه اللعبة لأنها تعطيك كل الامكانيات المتاحة لكي تسير في درب الاحتراف وتصنع لنفسك مجدا ساطعا في سماء اللعبة ،خاصة ان اللعبة قد جاءت بمواصفات رهيبة وخيالية لا يمكنك تصديقها وكأنك تمارس هويتك في واقعك المعاش معا سوف نغوص بكم في اعماق اكتشاف هذه اللعبة، بدءا بمميزاتها مرورها باصدراها وصولا الى عدد مرات تحميلها. ونحاول ان نحيطكم بكل كبيرة وصغيرة تخص اللعبة. 

لعبة بلياردو Pro Snooker 2020 مهكرة يمكنك تحمليها مجانا من موقعنا اندروكيم بدون روابط اعلانية كثيرة وبرابط تحميل مباشر دون مشاكل فقط تضغط على تحميل مجانا يبدأ التنزيل .


لعبة Pro Snooker 2020 مهكرة هي لعبة العالم الافتراضي الواقعي بامتياز لانها تعطيك فرصة ممارسة هويتك المفضلة سواء كنت في منزلك او العمل او الدراسة لكي ترفها عن نفسك بعيدا عن ضغوطات الحياة اليومية، كما انها تمكنك من الاستعداد الجيد للمنافسة على البطولة العالمية للسنوكير. والتي يشارك فيها اعتى الأبطال والمحترفين العالمين في مجال البيلياردو، عليك ان تكون محترفا لكي تضمن لنفسك التأهل للعب على البطولة وهذا ما توفره لك اللعبة من تداريب مفردة، لكي تزيد من قدراتك وذكائك وان تكون اكثر تركيز لكي تفوز، كما ان اللعبة تضمن لك اللعب مع اصدقائك او عائلتك او اي شخص من هذا الكوكب الازرق، لكل لعبة عشاق ولكل مقام مقال الا لعبة البيليادور لها اذكيائها ومحترفوها، اللذان يلعبان من اجل المتعة وزيادة في نسبة الذكاء الممارس في هذه اللعبة .هي لعبة غنية بكل ادوات اللعب ،تجمع بين القوة والذهاء بعيدة كل البعد ان الملل.

جاءت لعبة Pro Snooker 2020 مهكرة بمميزات خرافية نذكر منها على سبيل المثال : 
اول ميزة تلفت الانتباه الى اهمية اللعبة هي ميزة الأون لاين اي اللعب المباشر، وتدعم تقنية ثلاثية الأبعاد 3D وبغرافيزم خيالي ،يضاهي الواقع ورسومات واضحة وجميلة تدعم تقريبا جميع اللغات الفرنسية، والاسبانية والانجلزية والالمانية والايطالية . يمكنك اللعب مع اصدقائك واقربائك او منافس متصل معك في اللعبة تعطيك امكانية تغيير الحامل الخاص بك باللعب من اجل تسديد الكرة الى الهدف بدقة متانهية. مع امكانية التدريب لصقل موهبتك ويمكنك من المشاركة في الدوري من خلال جمع النقاط خلال 7 جولات. اما بالنسبة للمشاركة في البطولة فالامر يتطلب اربع جولات فقط. وهي تعتمد على خروج المغلوب وتتوفر على طاولة متعددة الالوان ومستطيلة .للعب بشكل جيد حسب ذوقك لديك مكافأة 8ft طاولت السنوكر للألعاب البيلياردو .بالاضافة الى نظام التحكم الكامل في الكرة ،يعطيك امكانية الدوران الخلفي والى الاعلى ،واليمين ،واليسار، كل هذه المميزات جعلت من اللعبة تهيمن على الالعاب الموجودة في الساحة. 


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةPro Snooker 2020 مهكرة
الشركة المنتجةiWare Designs Ltd
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 85 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.38
لغة اللعبةمتعدد

جاءت لعبة Pro Snooker 2020 مهكرة باخر اصدار جديد هو 1.38 وهو اصدار جديد للعبة ادخل عليها بعد التعديلات لا من ناحية الجرافيزم ، او من ناحية التحكم . اما على متسوى الحجم فقد جاءت هذه الاخيرة بحجم لابأس به 85 ميغا بايت، اما بخصوص مستوى التقييم فقد حصلت اللعبة على 4.4 نجمات من اصل 5 نجوم على منصة بلاي سطور، هو ما يبين على قمة اللعبة واكتساحها الألعاب المجودة هناك في المنصة ووصل عدد تحميلها الى 10 مليون تحميل ،في وقت وجيز فور صدور اللعبة. 

لعبة البلياردو Pro Snooker 2020 مهكرة هي لعبة مشهورة ومعروفة لاتحتاج منا ان نشرح اكثر لأنها تشرح نفسها بنفسها، وسهلة الاستخدام وممتعة جمعت بين التناسق في الالوان ،والابداع ،والامتاع لكي تكون عن حسن ظن جمهورها العارض عبر العالم.
اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تنزيلها فورا بدون روابط ربحية اعلانية كالعادة و على الموقع السهل للتحميل ميديافير . فقط اضغط على تحميل مجانا ليحولك الى التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent