recent
أخبار ساخنة

تحميل ماينكرافت Minecraft Earth مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Minecraft Earth مهكرة


MineCraft Earth مهكرة هي لعبة من انتاج شركة Mojang ،تعتبر من اروع العاب الواقع المعزز لأنها بكل بساطة تجعلك تعيش في جو مليئ بالاثارة والتشويق، وتنتقل بك من العالم الافتراضي الى الواقع، وما يميز اللعبة انها تعطيك فرصة الابداع وصقل مهارتك في البناء ،وتشييد المنازل ، حيث تستطيع من خلال هاتفك رؤية ابداعك وجميع اصدقائك، يمكنهم رؤية جمال فنك في البناء ونقشك على المنازل ،ويتطلب منك التفاعل مع المؤثرات الخارجية حيث انت مطالب بجمع المواد الخاصة بالبناء والمتواجدة في الشوارع والارصفة والمحيطات ،لكي تتمكن من اتمام بناء على اكمل وجه.

الآن بامكانك تحميل لعبة MineCraft Earth مهكرة مجانا بدون روابط اعلانية و برابط مباشر من موقعنا اندروكيم ، فقط انزل اسفل التدوينة و اضغط تحميل مجانا .


لعبة MineCraft Earth مهكرة تطير بك الى عالم البناء وتجعل منك مهندس للعمارات والمنازل، وتعطيك فرصة لكي تبرز مهارتك في فن البناء والهندسة، وما تتوفر عليه اللعبة من موارد كبيرة ومتنوعة ،منها الاحجار والاخشاب بالاضافة الى توفرها على المياه التي تعطيك امكانية بناء السدود ونافورات المياه ،والبحيرات الصناعية كما ان اللعبة تعطيك الفرصة فس مشاركة البناء مع اصدقائك، لان متعة اللعبة تكمن مع وجود الاصدقاء ،او احد افراد العائلة يمكنكم المشاركة في البناء معا ووضع مخطط مدرس من اجل انجاح عملية البناء دون ان تسقط البناية ،هنا اللعبة تعطيك انبطاع المهندس ، الذي يضع القبعة من اجل بداية البناء.

جاءت لعبة ماين كرافت الارض مهكرة باخر اصدار v13.0 ، و هو اصدار محدث من النسخة التجريبية بيتا . اما على متسوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 57 ميغا بايت، وهو حجم صغير جدا مقارنة مع مميزات اللعبة، واهميتها .أما بخصوص التقييم فقد حصلت اللعبة على تقيم تقييم ممتاز داخل منصة TapTap وصل الى 6.7 من اصل 10 . بالاضافة الى هذا فانها حصلت على مليون تحميل هذا فور صدورها، كل هذه الارقام توضح على ان اللعبة تحظى بشعبية كبيرة رغم انها في اصداراتها الاولى، وهي قادمة بقوة لكي تكتسح عالم العاب الالعاب. 


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةMinecraft Earth مهكرة
الشركة المنتجةMojang
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 57 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة13.0
لغة اللعبةمتعدد
جاءت لعبة ماين كرافت ايرث مهكرة بمميزات خيالية ورائعة جدا ،مقارنة مع باقي الالعاب الأخرى نذكر منها : 
اعطائك امكانية مشاركة البناء مع اصدقائك، وتمنحك الكثير من القطع الحجرية والاخشاب المتوعة ، الى رسومات اللعبة فهي غاية في الروعة مما اعطى للعبة جمالية كبيرة، كما انها لعبة مجانية تستطيع فيها استخدام كل ما يحلو لك دون دفع او شحن هنا تكمن قوة اللعبة. 

لعبة MineCarft Earth مهكرة تجعلك تعيش مغامرات فريدة من نوعها ومليئة بالإثارة والتشويق والتسلية في عالم مليئ بالحجارة والخشب والحدائق والارصفة والمياه، تمنحك كل هذا من اجل ان تكون انت المهندس وانت الفنان وانت المتقن والمنفذ، لتلك المعالم المعمارية، التي سوف يتم بناؤها في العالم المعزز.
اللعبة متاحة حجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر بالضغط على تحميل مجانا .

google-playkhamsatmostaqltradent