recent
أخبار ساخنة

تحميل آيس كريم Ice Scream 3 مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Ice Scream Horror Neighborhood مهكرة


Ice Scream 3 مهكرة ، لعبة الرعب ،والدرما ، والخيال العلمي . في هذا الموضوع سوف نسافر بكم في عالم مليئ بالاثارة والتشويق، سوف نكتشفه معا مع لعبة جاءت لنا من مكان مظلم، لكي نكتشف هذا المكان علينا ان نكون اكثر حذر من الشرير الذي يأتي كل ليلة الى المدينة ، والذي يقوم بزيارة الأزقة الضيقة لهذه المدينة من اجل بيع الأس الكريم ،ولكن هنا تكمن المفاجأة ،ان هذا البائع الذي يرتدي جلباب البراءة، ويدعي التمكن، ليس سوى لص للأطفال الصغار، الذين يتسارعون اليه من اجل اخذ حلوة الايس كريم ،لكن يجيدون انفسهم في قبضة هدا الشرير ،الذي لا يعرف الرحمة ابدا. فأنت مطالب بأن تفضح هذا الشرير ،وان تتقذ الاطفال ،من قبضته والا سوف يكون مصريهم الموت. 


لعبة Ice Scream 3 Horror Neighborhood مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا من الاسفل برابط مباشر و بدون روابط اعلانية مختصرة .

تدور احداث قصة Ice Scream 3 مهكرة حول بائع الايس كريم الذي جاء الى الحي وبدأ يلتفت يمينا وشمالا ،الى ان اغتنم الفرصة واختطف صديقك الوفي الذي عشت معه ايام الطفولة ،واسعد ايام حياتك، وقد اختطف ايضا جارك مايك ، الذي كان دائما يشارك معكم في اللعب مع اطفال الحي. ولم يكفي هذا الشرير بالاختطاف فقط، بل قام بتجميد اعز صديق لك ،نعم انه منظر موهل ومرعب، لا احد يستطيع ان يرى اعز الناس الى قلبه وصديق طفولته يتجمد من شدة البرد ،ويتم سجنه داخل العربة ،من اجل خطفه مع ابناء الحي ،لكن كل هذه العملية تحدث امام عيونك، علما ان عملية التجميد التي قام بيها لصديقك،كانت عن طريق تسخير قوته العظيمة ،التي يمتلكها ثم اخذه معه في شاحنته، ولا احد يعلم اين اخده ،وانت الان ليس عليك التفكير كثيرا. فصديقك مفقود ولا تعرف هل هو وحده ام مع عدد كبير من الاطفال، الآن بائع الايس كريم لا يقتصر بيعه في حي واحد فهو يتجول بين الاحياء، والازقة لكي يجمع عدد كبير من ضحاياه، لكن ما تعرفه انت هو ان صاحب الايس كريم ،وضع صديقك في الشاحنة ،انت ستكون امامك فرصة العمر، وفرصة اظهار لصديقك ولأبناء حيك انك البطل القومي، الذي سوف تخلصهم من قبضة اللص الشرير ،وسوف تكون لديك مهمة ليست بالسهلة، بل من اصعب الممهات السرية على الاطلاق قد تعرض حياتك فيها الى الخطر ،وقد لا تعود انت ولا صديقك ،وسيكون عليك ان تسلل خلسة الى شاحنة بائع الايس كريم، ومحاولة حل لغز هد الشرير، وللقيام بذالك سوف تسافر عبر سيناريوهات محبوكة ،وان تحل الالغاز لكي تستطيع ان تصل الى صديقك، وان تذيب عليه الثلج بسرعة لكي لا يتجمد. ولكن المرعب في اللعبة هي ان بائع الايس كريم الملقب برود، سوف يستمع الى حركاتك لكن سوف تكون مطالب بخداعه ،واخفاء نفسك عنه لكي لا يجدك ،و لكي لا تفسد خطتك التي دخلت بيها الى الشاحنة .


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةIce Scream مهكرة
الشركة المنتجةKeplerians Horror Games
متوافق مع أندرويد 4.1 فما فوق
حجم البرنامج 147 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.0
لغة اللعبةمتعدد
google-playkhamsatmostaqltradent