recent
أخبار ساخنة

تحميل Hotel Empire Tycoon مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


تحميل Hotel Empire Tycoon للاندرويد


Hotel empire tycoon المطورة من طرف شركة CodiGames هي لعبة استراتجية رائعة سوف تكون من خلالها امام مهمة ادارة الفندق ، وستكون مجبر على تطوير فندقك الخاص وتحويله الى فندق الخمس نجوم لكي تستضيف اكثر الناس و اكثر المشاهير ، وأمام الكثير من الطرق ، لكي تصبح من افضل مدراء الفنادق وافخمها على الاطلاق ، عليك ان تسلك طريق النجاح، وعليك ايضا ان تكون قادرا على قدرة التكيف مع محيطك والعمل على انجاح مخطط امبراطوريتك الخاصة بك ، في مجال اعمال الفندقة.

لعبة ادارة الفندق Hotel empire tycoon مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميبها فورا بضغطة زر و بدون تعقيدات ، رابط تحميل اللعبة موجود اسفل الموضع .


لعبة Hotel Empire Tycoon مهكرة اخر اصدار هي لعبة محاكاة سوف تقودك الى عالم رجال الاعمال ، وكبار المسيرين ، ان تجرب نفسك هل انت قادر على ان تكون مسؤول عن فندقك الخاص ، هي تجربة فريدة من نوعها سوف تعيشها ولأول مرة على موقعنا الذي نحاول منه ان نقدم لكم الأفضل ، وان نجعلكم تستمتعون بأروع الألعاب الممتعة على الاطلاق . هنا في هذه اللعبة يمكنك ان تكون انت المرشد ، وعليك ان ترضي العملاء ، والا سوف يغضبون عليك اذا اضطروا الانتظار اكثر ، سوف تكون ملزما بسرعة الاداء وتنفيد المهام بدقة متناهية،كي لا يصاب نزلك بالشلل ، عليك ان تفرق مهامك بين المطبخ والاستقبال والغرف وتوسع فندقك عليك ان تجعل النزلاء او العملاء سعيدون ، وان تكون خدمتك عند حسن ظنهم او سوف يغادرون .

جاءت اللعبة باصدار 1.3.0 و هو اصدار جديد للعبة ، اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 78 ميغا بايت وهو حجم صغير مقارنة مع باقي الالعاب الاخرى ، اما على مستوى التقيم فقد حصل على 4.4 نجمات من اصل 5 نجوم ، ووصل عدد تحميلها الى 5 مليون تحميل ، هذا ما يبين قوة اللعبة وعلى انها يضرب لها الف حساب .


معلومات اللعبة :


اسم اللعبةHotel empire tycoon مهكرة
الشركة المنتجةCodiGames
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 78 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.3.0
لغة اللعبةمتعدد

اقدمت لعبة Hotel Empire Tycoon مهكرة بمميزات رائعة و جديدة من نوعها نذكر منها : روسومات الاشخاص والعملاء و التي جاءت بجودة واقعية كانها حقيقية مع مؤثرات صوتية رائعة وقصة رائعة ، اضافة الى انها تعطيك فرصة ترقية فندقك الى الخمس نجوم مع امكانية تحسين الخدمات من خلال التسويق للمنتوجات ، وتعطيك ايضا امكانية الحصول على موظفين مناسبين لديهم خبرة في مجال الفندقة، وكسب الكثير من المال وتحويل فندقك الى مؤسسة فاخرة.

لعبة Hotel Empire Tycoon مهكرة هي لعبة شبيهة بإستراتجية التخطيط لبناء مشروعك الخاص ، سوف تعطيك فرصة التقرب الى نفسك اكثر ، ومعرفة هل انت قادر على تسير مشروعك ودراسة حيثياته من اجل انجاحه والذهاب به الى ابعد نقطة ممكنة .
اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و على الموقع السهل للتحميل ميديافير ، للتحميل اضغط على زر تحميل مجانا و انتظار انتهاء العد التنازلي بعدها اضغط تحميل مرة اخرى ليبدأ التنزيل الاصلي .

تحميل لعبة Hotel Empore Tycoon للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent