recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Sierra 7 Tactical shooter للاندرويد آخر اصدار



لعبة Sierra 7 Tactical shooter اللعبة المطورة من طرف شركة شركة SHD GAMES ، تعتبر من اضخم الاعاب الحربية والسباق الى التسلح ، تدور احداث اللعبة في ملشيات عسكرية تقودك الى عالم الحرب ، وانت كشخصية قوية داخل القوات الخاصة في فرقة سييرا ، دورك هو مجارات ايقاع الاعداء وتناطو الى مهمة قتل العصابات ، في مختلف بقاع العالم ، عليك ان تكون اكثر حذرا لكي تقوم بمهمتك على احسن وجه ، دون ان تلفت الانتباه لكي لا تفشل مخطط رئيسك ، ويتم قتلكم فانت في مواجهة اقوى العصابات على وجه الارض واخطرها على الاطلاق . لانك امام عصابة مسلحة تمتلك اخر الأسلحة المتطورة والحديثة، وهذا مايجعل المهمة اكثر صعوبة، لكن مع التنسيق مع اصدقائك في اللعبة سوف تكون قد وفرت عليك جهدا وزادت لك نسبة الانتصار .

لعبة Tactical shooter SIERRA 7 مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشرة و بدون روابط اعلانية مزعجة . فقط انزل تحت و اضغط تحميل مجانا بعدها انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل الاصلي .


تعتبر لعبة SEERRA 7 مهكرة من افضل العاب انواع القتال والعصابات والمجرمين والسلاح ... حيث عليك التجنيد لمهمة داخل الفرقة الخاصة ، بإعتبارك فرضا منها ، من هذه القوات الخاصة ستكون ملزما بأداء مهمتك على اكمل وجه دون ان تثير الشبهات فأنت تتوفر على اسلحة متطورة وفتاكة ومع كاتم صوت ،يجعلك تصوب وتقتل دون ان يشعر بك، حتى لا يتم محاصرتك والقضاء عليك .
جاءت اللعبة بإصدار v0.0.28 وهو اول اصدار للعبة بمميزات و تحديثات جديدة تجدونها في فقرة المميزات . اما على مستوى الحجم ، فقد جاءت اللعبة بحجم 100.29 ميغا بايت و هو حجم جد متوسط يساعدك على تحميل اللعبة والاستمتاع بأحداثها ، و فيما يخص التقييم فقد حصلت اللعبة على تقيم رائع على منصة جوجل بلاي حيث وصل الى 4.1 نجمات من اصل 5 صراحة لعبة رائعة برسومات عالية الجودة .

من اهم المميزات التي جاءت بها اللعبة : الرسومات الثلاثثة الابعاد حيث جاءت اللعبة برسومات 3D ، اضافة على التحكم فاللعبة جاءت بتحكم سهل و جد سلسل ، و لا ننسوا الحجم فاللعبة أقدمت بحجم صغير و جد متواضع مناسب لجميع الهواتف الضعيفة و القوية . اما بخصوص المميزات الداخلية للعبة فقد جاءت بقصة رائعة و بطريقة لعب جد رائعة فهي تحتوي على مهمات جديدة و متنوعة سهلة و صعبة ، صراحة من افضل العاب الاندرويد لهذه السنة الجديدة 2020 ، ننصحكم بتحميلها فهي متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم .


معلومات اللعبة :


اسم اللعبةSierra 7 Tactical shooter مهكرة
الشركة المنتجةSHD GAMES
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم اللعبة 100 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة0.0.28
لغة اللعبةمتعدد

تعتبر لعبة SEERRA 7 مهكرة اخر اصدار مم افضل الالعاب القتالية على الاطلاق ، حيث تضم فرقة خاصة عليك بأن تنظم وتخطط للقضاء على العصابات ، وبتعاون معك كجندي ضمن الفرقة ، لكي تأدي هذه المهة عليك ان تتحلى بالشجاعة والقوة والذهاء .
اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط اعلانية ربحية و برابط مباشر على ميديافير او جوجل درايف ، فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظر انتهاء العد التنازلي ليبدأ التحميل

google-playkhamsatmostaqltradent