recent
أخبار ساخنة

تحميل Human Fall Flat مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Human Fall Flat للاندرويد


لعبة Human Fall Flat اخر اصدار ، تعتبر من أفضل و اروع العاب المغامرة للاندرويد ، حيث يكمن دورك في اللعبة عن طريق جمع اي شيئ تجده في ساحة اللعب من أحجار و بقايا... بهدف رميها على اللاعبين الاخرين ، فكلما قتلت عدد أكبر من اللاعبين الا وصعدت بمستواك عن طريق جمع النقاط . كما يمكنك تحدي نفسك في عدة صراعات رفقة أصدقائك ؛ ما يصل الى 4 أشخاص ضمن فريق واحد و هدفه قتل باقي الفرق . تحتوي اللعبة على بيئة فريدة من نوعها ، حيث ستستغرب في الوهلة الاولى عند اللعب فيها لكونها غريبة نوعا ما . لكن ستلقا نفسك مدمن عليها مع مرور الوقت . أما طريقة لعبها فهي سلسة للغاية نظرا لضوابط التحكم البسيطة و تتكون في يسار الشاشة من زر عبارة عن قرص تحكم ، من خلاله تتحكم في لاعبك كباقي الالعاب الاخرى النشابهة ، إضافة الى زرين على يمين الشاشة عبارة عن يدين ( اليد اليسرى و اليد اليمنى ) تمكنك من رمي الحجارة و فتح الابواب و التحكم في كل شيئ . دون أن ننسى أنه يمكنك التحكم و السيطرة على كل يد على حدة . صراحة لعبة سهلة التحكم و فكرتها جميلة بحيث تخوضك في عالم من الالغاز و المغامرة ، المستوحاة من ألعاب الأركيد الخرافية .

لعبة Human Fall Flat مهكرة للاندرويد حصلت على أكثر من 50 ألف محمل على متجر جوجل بلاي في وقت قصير جدا نظرا لأنها ما تزال حديثة . فيخرج تاريخ إصدارها الى هذه السنة 2019 و بالضبط شهر يونيو المنصرم . كما أنا تقييمها على هذا المتجر يفوق 4 نجوم من أصل 5 نحوم مع أول إصدار لها 1.0 .


تعمل لعبة Human Fall Flat اوفلاين و اونلاين و هذا شيئ جميل ، حيث تستطيع لعبها بدون انترنت و لكن ان أردت اللعب رفقة أصدقائك ضروري وجود اتصال بالانترنت ، كما أن اللعبة تأتي شبيه للعبة المغارة و الالغاز الاخرى Minecraft غير أنها تختلف عليها من ناحية طريق اللعب ( اوفلاين و اونلاين ) ، كما أن لعبة Human Fall Flat مجانية و بجرافيزم جيد عكس الاخرى التي هي عبارة عن لعبة مدفوعة .
لعبة Human Fall Flat مهكرة اخر اصدار جاءت بحجم 409 ميغابايت ، و يمكنك تحميلها برابط واحد مضغوط ؛ إذ بعد تحميل الملف تقوم بفك الضغط عليه عن طريق تطبيق فك الضغط ZArchiver PRO و تنقل ملف obb الى المسار android/obb و بعدها ترجع و تقوم بتتبيث ملف APK و سوف تشتغل معك بدون مشاكل


معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : Human Fall Flat مهكرة
الشركة المنتجة505 : Games Srl
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج : 428 ميغابايت
نسخة اللعبة : اخر اصدار
إصدار اللعبة : 1.0
لغة اللعبة : متعدد

اقدمت لعبة Human Fall Flat مهكرة بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و تتجلى في جرافيزم رائع و كذلك رسومات عالية الدقة ، مع أن طريقة تحرك الشخصيات في اللعبة كما ولو كانت في الواقع ، دون الحديث عن أزرار التحكم فهي بسيطة و قليلة ؛ لتسهيل التحكم في شخصيتك . كما يمكنك المشي بطريقة مستقيمية ، والقفز ، والاستيلاء على أي شيء ، تسلق أي شيء ، حمل أي شيء. سيكون اتقان التحركات هو أول تحد لك و لكن سوف تعتاد عليه مع مرور الزمن و الوقت . ناهيك على إمكانية حل الألغاز عن طريق استكشاف 10 مستويات مفتوحة مليئة بالألغاز الصعبة والانحرافات في طرق الاجابة عليها . فقط كل ما عليك تجريب مسارات جديدة لاكتشاف كل أسرار اللعبة . توفر لك لعبة Human Fall Flat أيضا إمكانية أخرى و إضافة جميلة جدا و هي اللعب مع الأصدقاء أو العائلة أو أشخاص غرباء لا تعرفهم و يمكنك التعرف عليهم عن طريق اللعبة ، من العمل معا لتحقيق أي مهمة ، أو قضاء ساعات في البحث عن بعضكم البعض بأكثر الطرق الممكنة جنونا و التي لن تخطر على بالك . تستطيع اللعب مع ما يصل إلى 4 لاعبين آخرين . ثم تخصيص لباس خاص بك كإلإنسان من بين العشرات من الجماعات التي تتمثل في خصومك . صراحة لعبة خرافية فهي ترصدك الى إستعمال ذكاءك في الفيزياء و هذا شيئ مذهل لتحريك دماغك و التفكير في حل أقوى و أصعب الالغاز الممكنة .

تعد لعبة Human Fall Flat مهكرة أحد أفضل و أروع ألعاب الالغاز و المغامرة للاندرويد ، حيث تقوم اللعبة على جمع الحجارة و اي شيئ و الرمي بها على باقي اللاعبين قصد قتلهم ، صراحة لعبة مسلية جدا و يمكنك تحميلها من على موقعنا Androkim برابط مباشر عبر الضغط على الرابط أسفله ليبدأ التحميل .

google-playkhamsatmostaqltradent