recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الأساطير DC Legends للاندرويد آخر اصدار




لعبة DC Legends ، تعتبر من أفضل و اروع العاب الأكشن للاندرويد ، حيث تدور احداث اللعبة حول القتال إلى جانب أبطال الدوري و الذي يشتركان في : أبطال العدالة والأشرار المفضلة لديك في لعبة قتال ملحمية و قوية . كما تعمل على تجنيد أبطال League Justice في وضع أكثر من رائع مثل : Batman و Superman و Flash والمزيد في وضع DC المدهش . مع المشاركة في معارك حماية البشرية كلها و كذلك بعض الاصناف التي تتواجد في المجرة وتشكيل تحالفات للتنافس ضد الفرق المتنافسة. مع الوقت سوف تقوم باكتساب الخبرة في تعزيز المقاتلين الخاصين بك مع تغيير أسلوبك الى عدة هجمات فائقة الذكاء و القوة و ملحمية وتحسين أسطولك من العتاد ، كما لا تنسى استخدام خدعك الماكرة و ذلك على حسب مدى دهائك للسيطرة على العدو ، وهزيمة أعدائك وإنقاذ المجرة من باقي الاصناف الذي تعتبرهم أشرار . ناهيك على أنه يمكنك الانضمام إلى أبطال رابطة العدل في اللعبة و القتال لجانبهم ضمن عدة أوضاع لعب رائعة سوف تأخدك الى عالم آخر من التشويق و المغامرة و كذلك الاكشن .

لعبة DC Comics Legends مهكرة للاندرويد ، حصلت على أكثر من 10 ملايين محمل على متجر جوجل بلاي ، كما أن تقييمها على هذا الاخير يفوق 4.3 نجوم من أصل 5 نجوم . ليرجع آخر تحديث لها على نفس هذا المتجر بتاريخ 8 غشت من عام 2019 . لأن اللعبة تتوصل بتحديثات كل فترة و يتم إضافة خاصيات أخرى وفقا لطلبات المستخدمين .
لعبة DC Legends مهكرة اخر اصدار تعمل اوفلاين بدون الحاجة الى انترنت و هذا ما يجعلها مميزة عن باقي ألعاب الاكشن و تقمس اىادوار الاخرى ، كما ان اللعبة شبيهة للعبة PAYDAY Crime مهكرة من ناحية القتال و الاكشن و كذلك الجرافيزم ، غير أن لعبتنا تتميز عليها بالحجم الصغير و كذلك أنها تلعب اوفلاين و ليس اونلاين .
جاءت لعبة DC Legends مهكرة آخر اصدار بحجم صغير جدا فقط 67 ميغابايت ، بدون تحميل اي ملف اخر او فك الضغط ؛ فقط عن طريق تحميل ملف ال APK من الرابط أسفل التدوينة و تتبيتها بشكل عادي سوف تشتغل بنجاح . طبعا حجم اللعبة الصغير لا يضاهي قيمتها و كذاك مميزاتها .

تتميز لعبة DC Comics Legends مهكرة اخر اصدار بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و تتجلى في الجمع بين أبطال الخير و الشر بما في ذلك : سوبرمان وليكس لوثر ، باتمان وجوكر ، و بذلك تنطلق من بطل واحد و هو بطلك ليستوجب عليك توسيع و تكبير مجموعة بطلك وتشكيل مجموعة من التحالفات غير محتملة لمواجهة خصومك . إمكانية بناء أقوى فريق في المجرة من خلال جمع شمل المحاربين مثل باتمان و سوبر مان . فما كلما قمت بتوسيع وتعزيز مجموعتك سوف تؤدي بك الى الحصول على السلطة وتأكيد أنك الزعيم و المقاتل الاكثر شراسة ، فذلك يتوقف عليك و على أفكارك لتطوير الإستراتيجية المثالية لكل موقف او مشكل يعارضك . بالاضافة الى ميزة تمكنك من تخصيص كل جزء من فريقك للاهتمام بمجموعة معينة من التحديات والانضمام إلى نخبة الكون كمقاتلين في سبيل الخير . و ذلك بعد إعطاء الادوار و تقسيم الفريق الى عدة وحدات . كما تتوفر اللعبة على المدن الشهيرة للقتال بها مثل مدينة جوثام ، ومتروبوليس ، وأكثر من ذلك. ثم تطوير شخصياتك إلى LEGEND اي الاسطورة . مع المشاركة في التحديات اليومية والأسبوعية لتجميع المكافآت و شراء مجموعة من الاضافات في اللعبة .

صور اللعبة :




معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : DC Comics Legends مهكرة
اصدار اللعبة : 1.25.1
الحجم : 67 ميغابايت
الشركة المطورة : Warner Bros. International Enterprises
التوافق : أندرويد 4.4 فما فوق
السعر : متوفر بالمجان
وضعية اللعب : اوفلاين

تعد لعبة DC Legends مهكرة اخر اصدار من بين احد أبرز ألعاب الاكشن و تقمس الادوار للاندرويد ، حيث تدور أحداث اللعبة على تقمس أدوار الابطال الخارقين من قبيل باتمان ، الرجل الحديدي ، الجوكر ... لتقوم بحماية الارض و البشرية جمعاء . اللعبة كالعادة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر و بدون روابط اعلانية .

google-playkhamsatmostaqltradent