recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تحطيم الزجاج Smash Hit للاندرويد آخر اصدار




Smash hit اخر اصدار لعبة تنقلك الى بعد اخر من المتعة و التشويق ، تعتبر من الالعاب ذات الشكل الكلاسيكي و التي تحتاج الى سرعة التحرك و التركيز مع الكرات المتحركة. حققت اللعبة ارقام قياسية على متجر بلاي و اللعبة متوفرة على منصات معروفة كالاندرويد و الايفون او بالاحرى  للكمبيوتر او انظمة الويندوز . صراحة لعبة خرافية تتميز بالعديد من المزايا الجديدة كليا فاللعبة اتت بفكرة جديدة كليا .
لعبة تحطيم الزجاج مهكرة عبارة عن رحلة لا نهاية لها لكرة حديدة ، مهمتك هي جمع النقاط او الاموال و ذلك عن طريق كسر أي شيء تراه امامك من زجاج لكن ليست هذه هي العقبة ، فهناك طريقة محددة لكسر كل زجاج لتستطيع جمع النقاط منها . لتجاوز كل مرحلة تحتاج الى الحكمة و استخدام المهارة ، فعند الاسراع ستنتهي كراتك وعند انتهائها تنتهي اللعبة . صراحة اللعبة ممتعة و تتميز بالعديد من المميزات اهمها و الاكثر من رائع و الذي سيبهركم و هناك الكثير من الاشياء الاخرى ، التي ستتعرفون عليها معنا او عند تحميلكم للعبة.

لعبة Smash Hit مهكرة اخر اصدار حطمت هي الاخرى ارقاما قياسية في عدد التحميلات على متجر بلاي ، فقد حصلت على اكثر من 100 مليون تحميل و هو رقم كبير جدا و يبرز مدى نجاح اللعبة و الامر لا يقتصر على هذا فقط، فاللعبة حصلت على تقييم عالي كذلك بلغ 4.5 من اصل 5 و يبين لنا مدى اعجاب المستخدمين باللعبة و هو ليس بالامر الغريب فاللعبة احترافية بكل ما للكلمة من معنى.
لعبة تحطيم الزجاج مهكرة جاءت باخر اصدار موجود حاليا و الذي يمكنكم تحميله من موقعنا اندروكيم مجانا ، بدون مشاكل وهذا الاصدار هو 1.4.2 اخر اصدار ثم اطلاقه ان قبل الشركة المطورة للعبة.
من المميزات و التي أعجبتني صراحة في لعبة Smash hit مهكرة اخر اصدار هي انه مع الخصائص العالية المتواجدة باللعبة و كذلك المزايا الاكثر من اسطورية فحجم اللعبة صغير 57 MB كما ان اللعبة تشتغل على اغلبية الاجهزة بدون مشاكل في التشغيل.
و بالنسبة للاشخاص الذين يستفسرون عن طريقة تشغيل اللعبة و كذلك طرق فك الضغط عنها، نخبركم ان لعبة تحطيم الزجاج مهكرة اخر اصدار لا تحتاج لفك الضغط لأن اللعبة تتوفر فقط على ملف apk وهو يحتاج الى التثبيت لن تحتاج الى نقل اي ملف لتشغيل اللعبة فقط تثبيت ملف apk و ستشتغل معك اللعبة بدون مشاكل و هذا بعد تحميلها وهو الذي بالامر السهل للغاية فيمكنكم تحميلها من موقعنا مجانا و برابط مباشر لموقع Mediafire و فقط تضغط على Download ليبدأ تحميل اللعبة.

Smash hit مهكرة اخر اصدار لعبة ثلاثية الابعاد احترافية بكل ما للكلمة من معنى و بالرغم من ان اللعبة بسيطة للغاية و هذا هو عامل نجاحها الباهر في عدة منصات الا انها ممتعة للغاية و مشوقة للغاية ، تتميز كذلك بالعديد من المميزات  ابرزها والتي ذكرناها سابقا هو حجم اللعبة الصغير ، الذي لا يقارن مع خصائصها و كذلك دعمها لمختلف الاجهزة بدون ايه مشاكل في تشغيلها . اضافة الى الجرافيزم و الذي لا يتغير اطلاقا من الهاتف فهو احترافي و الرسومات عالية الدقة و تصميم اللعبة اسطوري ذات طابع ثلاثي الابعاد او بالاحرى 3D و الذي يأخدك الى عالم مختلف كليا . التحكم باللعبة بسيط جدا يتناسب مع جميع الفئات العمرية ، حتى يمكنكم الاستمتاع بها فهي لا تحتوي على اي شيء سيء او لا يناسبهم. و اخر شيء هو ان اللعبة مجانية و يمكنكم تحميلها مهكرة من موقعنا و الشيء الذي سيتيح لك الاستفادة من كل ما هو مدفوع في اللعبة مجانا.

صور من اللعبة :




معلومات عن اللعبة :


اسم اللعبة : Smash Hit apk مهكرة
الحجم : 56.27 MB
الاصدار : 1.4.2
الترخيص : مجاني
المطور : Mediocre
النظام : اندرويد
وضعية اللعبة : اوفلاين

لعبة Smash Hit مهكرة أو تحطيم الزجاج مهكرة اخر اصدار من الالعاب التي ننصحكم بها ، ان كنت تبحت عن لعبة مشوقة و مسلية تكون عصرية او لعبة بفكرة جديدة ليس فقط معدلة فهاته هي اللعبة المناسبة لك . اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بدون مشاكل و برابط مباشر .

google-playkhamsatmostaqltradent