recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة تحضير البيتزا Good Pizza, Great Pizza للاندرويد آخر اصدار



لعبة Good Pizza, Great Pizza اخر اصدار ، تعتبر من أفضل و اروع الالعاب الاستراتيجية للاندرويد . حيث تدور احداث اللعبة حول الطهي ، نعم فمهمتك في اللعبة تقوم على تحضير البيتزا في مطعمك و عليك الحرص عن أن تكون بجودة عالية و تحضرها بسرعة ، عن طريق تلبية طلبات زبنائك . في الاول سوف يكون لديك مكونات جد محدودة لتحضير البيتزا لذلك سوف تقوم بطهيها بسرعة و تقديمها ، لكن بعدها و عندما تصبح تتوفر على مجموعة هائلة من المكونات و التوابل ، سيستوجب عليك تحضير بيتزا خرافية و رائعة بعدة مكونات . في لعبة Good Pizza, Great Pizza يجب عليك بذل قصارى جهدك لتلبية طلبات زبنائك بينما تكسب ما يكفي من المال لشراء مكونات و توابل اضافية من أجل إضفاء طابع اللذة و تحسين البيتزا الخاصة بك من خلال أدوات ومعدات جديدة للفوز في المسابقة ضد منافسك . إضافة الى أنه في الليل سيستوجب عليك القيام بعدة حسابات ، من أجل معرفة إن كان المدخول يغطي تكاليف المكونات و التوابل و كذلك الايجار . هذا ما سيكلفك توسيع مشروعك و شراء طاولات و مكونات إضافية لتحسين مشروعك .


لعبة Good Pizza, Great Pizza مهكرة حصلت على أكثر من 10 مليون محمل على متجر جوجل بلاي ، كما يفوق تقييمها 4.2 نجوم من أصل 5 نجوم على هذا المتجر نفسه ، ناهيك على ان اللعبة تتوصل بتحديثات طوال الوقت و كل فترة معينة مع ظهور أشياء جديدة في اللعبة .
لعبة بيتزا رائعة مهكرة تعمل اوفلاين بدون انترنت و هذا شيئ رائع ، حيث تأتي اللعبة شبيهة ل Cooking Fever مهكرة هذه الاخيرة عبارة عن لعبة طهي كذلك لكن الشيئ الذي يفرق بينهم هي ان لعبتنا دورك يقوم على طهي البيتزا فقط و هذا أفضل شيئ مقارنة مع الاخرى .
لعبة بيتزا جيدة مهكرة اخر اصدار جاءت بحجم 55 ميغابايت فقط ، بدون فك الضغط أو تحميل ملفات obb و data او اي شيئ من هذا القبيل ، فقط تقوم بتحميل ملف APK اللعبة و تتبيثها في جوالك لتشتغل معك بدون مشاكل ان شاء الله ، صراحة نظرا لحجم اللعبة الصغير فلا يقارن بمدى جماليتها و محتوياتها .

جاءت لعبة Good Pizza, Great Pizza مهكرة بمميزات جديدة و فريدة من نوعها و التي تتجلى في واعقية جيدة تلفت الانظار مع جرافيزم خرافي ، و أزرار التحكم بسيطة للغاية و ليست كثيرة لتسهل عليك طريقة التعامل في اللعبة ، مع شبكة أخبار خاصة بالبيتزا ، و تتضمن أول الأخبار التلفزيونية المخصصة بالكامل للبيتزا لتسهل عليك طريقة تحضير انواع و وصفات أخرى من البيتزا الشهية . كما تتوفر اللعبة على أكثر من 50 عميل مع أوامر وشخصيات فريدة من نوعها ، ناهيك على شرائح البيتزا المختلفة مثل البيبروني والنقانق والبصل وغيرها و الكثر الكثير ، إمكانية إضافة ترقيات المعدات لمساعدتك في أن يصبح لديك فرن كبير و رائع به كل متطلبات العمل . حقا اللعب بسيطة وممتعة وصعبة أيضا ، فهي لعبة تم إنشاؤها بواسطة البيتزا المهنية. عن طريق عمل تصميم داخلي للبيتزا في مطعم بيتزا لمدة أربع سنوات . حيث تتوفر اللعبة على كم هائل من المكونات و التوابل كما سبق و أشرت من قبيل اللحوم والبصل والفطر والخبز والأسماك وما إلى ذلك من مكونات أخرى لا يسعني الوقت لذكرها كلها ، لذى أدعوك لتجربتها بنفسك .

صور اللعبة :






معلومات اللعبة :


اسم اللعبةGood Pizza, Great Pizza مهكرة
الشركة المنتجةTapBlaze
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم اللعبة 56 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة3.1.0
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Good Pizza, Great Pizza مهكرة اخر اصدار ، تعد من ابرز و افضل الالعاب الاستراتيجية للاندرويد . حيث دورك في اللعبة يقوم على طهي البيتزا الشهية بمساعدة مجموعة من المكونات و التوابل التي تضفي عليها طابع رائع . يمكنك تحنيل اللعبة من موقعنا برابط مباشر عبر الضغط على زر التحميل اسفله .


google-playkhamsatmostaqltradent