recent
أخبار ساخنة

تحميل Angry Birds Evolution 2020 مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


Angry Birds Evolution 2020


لعبة Angry Birds Evolution 2020 من انتاج شركة Rovio Entertainment Corporation الرائدة في مجال الألعاب ، والتي تمهد الطريق امام عشاق الألعاب الى البحث المستمر عن الألعاب الجديدة من اجل المتعة والاثارة ، هنا تكمن قوة الشركة التي اصبحت تنافس اعتى الشركات العالمية المتخصصة في مجال الالعاب، وها قد اتيحت لنا الفرصة مرة اخرى للتعريف بهذه السلسة الجديدة من الالعاب، التي سوف نتطرق نحن وإياكم في تقديمها اليكم، في اخر صيحات لها. اذا كنت من عشاق ومحبي الطيور فقد وجدت ظالتك معانا هنا ،فانت امام لعبة تعتبر من افضل الالعاب الممتعة على الاطلاق، تجمع بين التسلية والضحك والغضب، انت امام تحدي ليس بالسهل او كما يطلق عليه السهل الممتنع، في اللعبة سوف تكون ملزم واجباري عليك الانتقال الى جزيرة تعيش فيها جميع اصناف الطيور ،وسوف يكون عليك جمع الطيور الغاضبة. نعم الطيور الغاضبة وليس الطيور التي تطرب اذنيك وتعزف على اوتار قلبك ، بعد وصولك الى الجزيرة تبدأ عملية صيد الطيور من اجل جمعها في جيش، لأنك سوف تخوض حربا ضروبا مع الخنازير. التي سوف تأتي لسرقة بيض الطيور.

لعبة Angry Brids Evolution مهكرة 2020
يمكنك تحميلها مجانا على موقعنا اندروكيم ،وبرابط مباشر وسريع دون مشاكل او تعقيدات في التحميل.


تمر لعبة Angry Brids Evolution 2020 مهكرة ب ثلاث مراحل اساسية :
المرحلة الاولى : سوف يكون عليك فيها البحث عن الطيور الغاضبة وجمعها
المرحلة الثانية : سوف تكون ملزم بتدريب الطيور الغاضبة .
المرحلة الثالثة والاخيرة سوف تكون انت القائد في معركة حاسمة ضد الخنازير، التي سوف تأتي لأكل بيض الطيور. وعليك بمحاربتها ومنعها من ذالك . هنا يزداد تشويق اللعبة ويجعلها تدخل في مجال الدرما، والاكشن ،والاثارة، والكوميدية، سوف تجعلك تعيش جميع الاحاسيس الممكنة. ويمكن للاعبين استخدام 5 طيور اي محاربين لخوض هذه المعركة الشرسة، والغير المتكافئة مع خنازير قوية ومتوحشة ،ولكن قبل خوض كل معركة عليك ترقية عناصر جيشك. لكي تتطور قوتك وتصبح قادر على المنافسة، والا سوف تصبح في عداد الموتى، وما يميز احداث اللعبة ان اللعبة ستدور في امكان مختلفة، وليس مكان واحد سوف تنطلق المعركة. إما في أرض فيا تساقط الثلج، او داخل الغابة، والمزيد من الاماكن التي تقدمها لك اللعبة

تضم لعبة تطور الطيور الغاضبة 2020 مهكرة اكثر من 200 نوع من الطيور، و300 نوع من الخنازير، سوف تكون امام فرصة الاختيار بين الطيور القوية والقادرة على دخول المعركة .دون خوف وتردد والانتصار في المعركة، لقد جاءت بمميزات رائعة نذكر منها :
الجرافيزم حيث جاءت اللعبة بجرافيك خيالي ،ورسومات رهيبة للاماكن التي تدور بيها احداث اللعبة ،اضافة مؤثرات صوتية تجعلك تستمتع بأصوات الطيور عند جمعها ،وبصوت الحرب الضاربة بين الطيور والخنازير، تتوفر على اكثر من 200 طير و 300 خنيزير اضافة الى ان اللعبة تعمل اونلاين، يمكن لأصدقائك ان يشاركوك في جمع الطيور ،في المعركة والاستمتاع معهم باللعبة ،وتعطيك اللعبة الفرصة للمشاركة الاسبوعية في البطولة ،التي تنظمها لكي ترتقي في سلم الترتيب. كل هذه المميزات تجعل اللعبة ممتعة ورائعة.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةAngry Birds Evolution 2020 مهكرة
الشركة المنتجةRovio
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 430 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة2.7.1
لغة اللعبةمتعدد
لعبة Angry brids Evolution 2020 مهكرة
جاءت باخر اصدار هو اصدار جديد v2.7.1 .وقد جاء بالعديد من المزايا منها ترقية الطيور الى مستوى، يجعلها اكثر قوة وادخال بعض التأثيرات على شخصيتها، بالاضافة الى ميزة الخفة في الحركة والرشاقة ،اما على مستوى الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 430 ميغا بايت، وهو حجم متوسط يجعلك تستمتع بأداء اللعبة في جهازك ،دون مشاكل او خروج من اللعبة .اما على مستوى التقيم فقد حصلت اللعبة على تقيم.4.4 نجمات .ووصل عدد تحميلها الى 10 مليون تحميل. وهذا ما يفسر قوة اللعبة وخاصة انها لها عشقها من الصغار والكبار من جميع الفئات العمرية.

لعبة تطور الطيور الغاضبة 2020 مهكرة تعتبر من بين افضل الالعاب المسلية على الاطلاق، يحبها الكل ومعشوقة لدى الصغير والكبير، اذن انت امام فرصة خلق جو مرح لك ،وما عليك سوى تحميلها والالتحاق بكوكبت المحاربين.
اللعبة كالعادة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون روابط اعلانية .
google-playkhamsatmostaqltradent