recent
أخبار ساخنة

ماكس سلاير | تحميل تطبيق Max Slayer مجانا للاندرويد (رابط مباشر)


تحميل Max Slayer للاندرويد


Max Slayer المطور من طرف الموقع العربي app-mo ، هو تطبيق اقل ما يقال عنه اسطورة ، يمكنك من خلاله ان تستمتع بمشاهدة وتحميل جميع الافلام و المسلسلات الاجنبية مع الترجمة و ذلك اونلاين عن طريق تقنية السيرفورات السريعة ، حيث يقوم تطبيق ماكس سلاير، بوضع مجموعة من التسهيلات امامك من اجل مشاهدة مسلسلك المفضل، وافلامك الرائعة من حيث تصنيف افضل الافلام والمسلسلات مع جميع التفاصيل ونبذة تعريفة عن فلم او سلسلة، لكي تكون على علم مسبقا بمحور قصة لكل فلم، كل ما عليك هو ان تبحث داخل التطبيبق و مشاهدة احدث الافلام و المسلسلات بدون اعلانات كانك تشاهد عبر منصة نيتفلكس .

فقط و حصريا على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميل تطبيق ماكس سلاير مجانا بدون روابط اعلانية ربحية و بطريقة مباشر ، فقط انزل تحت و اضغط تحميل مجانا ليبدأ التحميل .

Max Slayer


لقد سعى مطور تطبيق Max Slayer الى جعل كل الناس يسرعون الى تحميل التطبيق ، وذالك على ما يتوفر عليه من افلام ومسلسلات تجعلك تستمتع بكل قصة ،فهناك قصص تستحق المتابعة بمجرد ان تترجم الى فلم او مسلسل، وخاصة ان الكثير منا اصبح من محبي متابعة الافلام والمسلسلات الاجنبية، والكل يبحث عن افضل الافلام من خلال المواقع، لكن دائما ما يصادف بالعجز الذهني من خلال كثرة الاشهارات التي تنشر اثناء مشاهدة الأفلام ،حيث تجعلك تضجر من هذه الاشهارات التي تجعل الانسان يكره حتى الفلم الذي يود ان يشاهده، او اما ان هناك تطبيقات غير متاحة مجانية، وتتطلب منك الاشتراك لكي تشاهد الافلام "وخير مثال على ذلك التطبيق الشهير نتفلكس ،الذي قد يكلفك كثيرا لكي تشترك معه ولمدة شهر فقط ، لكن الان مع تطبيق ماكس سلاير ،لن تكون مطالب بدفع ولو قرش واحد، فالتطبيق جاء مجانا من اجل ارضائكم ،وجعلكم تستمتعون بجنوم بوليود وهوليود ، مثل ادم سميث وسليفتر ستالون و طوم كروز ... وغيرهم من نجوم السينما العالمية، كما ان التطبيق لايوجد بيه اشهارات مزعجة، يمكنك ان تشاهد مسلسلك المفضل وتصفح التطبيق والتجول داخله دون مشاكل.
جاء تطبيق Max Slayer باخر اصدار v2.0.1 ادخل على التطبيق بعض المميزات ، حيث تم اضافة جميع اجزاء المسلسلات الجديدة و هذا بالترجمة . اما على مستوى الحجم فقط جاء بحجم 17 ميغابايت وهو حجم صغير، مقارنة مع المميزات التي يحتوي عليها التطبيق . صراحة تطبيق رائع يستحق التحميل .
وتجدر الاشارة على ان تطبيق Max Slayer جاء بمميزات خيالية ورائعة نذكر منها ، تحميل اي فلم او مسلسل تريد ، بالاضافة الى ان تطبيق ماكس سلاير متوفر مجانا لا يحتاج الى تسجيل حساب او اشتراك و بدون دفع اي سنت مجانا ، كما انه يتوفر على مجموعة من اللغات، حيث سيكون بإستطاعتك اختيار الترجمة التي تريد ان تشاهد بها افلامك المفضلة ، اضافة الى ان التطبيق يحتوي على جودات متعددة و مناسبة حيث يمكنك مشاهدة الافلام والمسلسلات بتقنية عالية الجودة او بتقنية ضعيفة مناسبة مع النت الضعيف ، مع ايقونة جميلة تمكنك من البحث داخل التطبيق عن اي فلم تريد او مسلسل دون صعوبة .


معلومات التطبيق :


اسم اللعبةMax Slayer
الشركة المنتجةApp-mo
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم التطبيق 17 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق2.0.1
لغة البرنامجمتعدد

اذا كنت من عشاق ومحبي الافلام الاجنبية والمسلسلات المشوقة ، فانت في المكان الصحيح ،كل ما عليك هو تحميل تطبيق ماكس سلاير والإستمتاع بأفضل ما قدمته السينما الاجنبية.
تطبيق Max Slayer متاح مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميله فورا بدون روابط اعلانية و بدون تخطي كابتشا ، فقط اضغط على تحميل مجانا و انتظار انتهاء العد التنازلي ليحولك الى التحميل الاصلي .

تحميل تطبيق Max Slayer للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent