recent
أخبار ساخنة

تحميل Online Soccer Manager OSM 2020 مجانا (آخر اصدار)


تحميل Online Soccer Manager 2020 للاندرويد


Online Soccer Manager 2020 او OSM 2020 مهكرة اللعبة المطورة من طرف شركة Gamebasics BV هي واحدة من انجح الالعاب الرياضية الخاصة بكرة القدم على الاطلاق، سوف تكون امام خوض تجربة فريدة من نوعها ومختلفة عن الالعاب الاخرى التقليدية ،والتي يتطلب منك فيها ان تكون مشاركا في اللعبة، لكن الان انت لست مشارك في اللعبة ستكون احد ركائز فريقك الكبير ، هنا يقصد بك ان تكون المدرب ، ستكون ملزم باعداد فريقك لكي تنافس به على البطولات، والدوري، واغلى الكؤوس الغالية في العالم، لكن قبل ذالك سيكون عليك اولا الاشراف على جزء من النادي، مثل تقديم النصائح للمدرب، اقتراح لاعبين على المدرب، حيث يمكن ان نقول ان تجربتك عند بداية اللعبة سوف تكون تقريبا مثلا المدير التقني للفريق، لكن مع مرور الوقت سوف تصبح انت المسؤول على النادي من جميع الجوانب الرئيسية، وستنعطى اليك مسؤولية قيادة الفريق. 

لعبة Online Soccer Manager 2020 مهكرة متاحة مجانا برابط مباشر على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا من الاسفل عن طريق الضغط على تحميل مجانا ، بدون روابط اعلانية مختصرة ربحية.


في لعبة OSM 2020 مهكرة يمكن لك الاستمتاع بفريقك وانت تشاهده يقارع اعتى الفرق الكبيرة المعروفة على الساحة الكروية ، كيف لا وانت المسؤول الاول عن كل كبيرة وصغيرة في فريقك ،وانت المسؤول عن الاجراءات والتغيرات التي سوف تحدث مع فريقك ،كل ما عليك هو دراسة معمقة في خططك التاكتيكية ،وافكارك الكروية التي قد تفيد بها فريقك ، ليس من الضروري ان تكون قد درست علم التدريب لكي تصبح مدربا، ولست ملزم ان تحصل على شواهد كبيرة لكي تثبت للعالم انك مدرب كبير ،وخير مثال يمكن ان نعطيه هنا في عالم التدريب، والذين لم يكن لديهم اذنى فكرة عن التدريب في مجال كرة القدم، ولم يسبق لهم ان كانو لاعبين، هنا نذكر البيسشل وان مورينيو و الفنان المبدع موريسيو ساري وغيرهم من المدربين ... فانت الان امام فرصة لكي تجرب مهارتك وان تضع كل خططك لكي تسير فريقك ،ستكون انت المسؤول عن انتقالات اللاعبين في فريقك، من شراء وبيع كل من لا يقدم لك الاضافة، في الفريق ستكون مسؤول على التغيرات اثناء المقابلات ، وعليك ان تكون اكثر حذرا لكي لا ترسل فريقك الى قسم الظلمات ، وان تكون لديك حنكة وبصمة مدرب ، خاصة في الانتقال من الدفاع الى الهجوم او من الهجوم الى الدفاع ،وسط ترابط كبير بين الاعبين .
جاءت لعبة Online Soccer Manager 2020 مهكرة باخر اصدار 3.4.52 وهو اصدار جديد ، ادخل على اللعبة بعد التعديلات التي لم تكن موجودة في النسخة السابقة، حيث اصبحت اللعبة تضم جميع النوادي، والدوريات، ويمكنك ايضا التحكم في سوق الانتقالات للاعبين وغيرها من التعديلات سوف ندعك تكتشفها بنفسك . اما على مستوى الحجم ، فقد اقدمت اللعبة بحجم 30 ميغا بايت، وهو حجم صغير يجعلك تستمتع باداء اللعبة دون مشاكل في اللعب او الانتقال داخل اللعبة، ناهيك عن التقييم فقد حصلت اللعبة على تقييم 4.5 نجموم من اصل 5 على منصة جوجل بلاي ، تقييم جد رائع قليل ما تحصل عليه بعض الالعاب اما في ما يخص التحميل فقد وصلت اللعبة في نفس المنصة (جوجل بلاي) الى عدد تحميل وصل الى 10 مليون تحميل ، وهو ما يوضح على ان اللعبة لها شعبية واسعة في العالم.

لايمكنك ان تلعب لعبة OSM 2020 مهكرة دون ان تعرف اهم مميزاتها، فقد جاءت بمميزات رائعة ورهيبة منها : الجرافيزم الرائع الذي اعطى للعبة متعة وجمالية من خلال الاعبين، والجماهير، والملاعب الرياضية، ومستودع الملابس واطقم الادارة، والحكام ... اضافة المؤثرات الصوتية مثل صوت الجمهور، وصوت صافرة الحكم ،وبعض الموسيقى الخاص اثناء اعداد التشكيلة المثالية ، كما ان اللعبة تدعم اكثر من 30 لغة ،يمكنك ايضا من توسيع ملعبك الخاص بفريقك، لزيادة دخول الجماهير، ودعم فريقك وكسب المال ، اضافة الى اللعب مع اصدقائك في الدوري ومنافستهم على من الأفضل في التدريب، تستطيع ايضا من استخدام ميزة الكشاف التي تتيح لك استقطاب اجود الاعبين الموجودين في الساحة الكروية العالمية، بالاضافة الى استخدامك العديد من الخطط التاكتيكية التي تجعلك تساير كل مباراة وخصوصياتها.


معلومات اللعبة :


اسم اللعبةOSM 2020 مهكرة
الشركة المنتجةGamebasics BV
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 30 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة3.4.52.6
لغة اللعبةمتعدد

ما عليك الان سوى تحميل لعبة Online Soccer Manager 2020 مهكرة والاتحاق بأكثر من 10 مليون مدرب في العالم ،سوف ينافسوك على من سيكون الافضل.
اللعبة متوفرة مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بالضغط على زر تحميل مجانا في الاسفل ، اللعبة لا تحتاج فك الضغط و لا نقل ملفات . مباشرة بعد تحميلها و تثبيتها ستشتغل معك بدون اي مشاكل .

تحميل لعبة Online Soccer Manager 2020 للاندرويد
google-playkhamsatmostaqltradent