recent
أخبار ساخنة

كين ماستر مهكر | تحميل تطبيق KineMaster مهكر 2021 (رابط تحميل مباشر)



تطبيق كين ماستر مهكر 2021 ، فكما تعلمون اصدقائي المتابعين فاغلب التطبيقات التي نقوم برفعها على موقعنا مهكرة ، هنا نقول وداعا للدفع او الشراء . معانا يمكنكم التمتع بأفضل التطبيقات ، واجودها ومختلفها ، هنا تجدون ظالتكم ، هنا تجدون كل ما تبحثون عنه. إذا ذاق بكم الأمر ذرعا في البحث عن التطبيقات ، يمكنكم زيارة موقعنا اندروكيم فهو يقدم لكم اخر صيحات التطبيقات المهكرة . واخر التحديثات معانا تعيشون لحظة بلحظة ، نمدكم بكل التطبيقات المرغوب فيها والمشهورة .

اليوم سنقدم لكم تطبيق كين ماستر 2021 حبيب الملايين ، بإعتباره واحد من أفضل تطبيقات المونطاج على الفديوهات على الإطلاق جاء هذا الاخير باخر الإصدار 4.11 تحديث رائع وجميل لن يكلفك اي عناء في العمل به وبداخله رزمة من الأدوات والتأثيرات التي تجعلك تبدع وتبرز موهبتك .

بخصوص تقييم تطبيق Kinemaster مهكر 2021 ، فإن هذا قد حصل على تقيم كبير جدا 4.4 ، جعل الكل يتسارع الى تحميله ، وهو ما اعطاه شعبية كبيرة داخل الأوساط العالمية ، كما انه يدعم نظام اندرويد و أبل مع خاصية الأوف لاين ، التي يمثلها بشكل جذاب دون مشاكل . 
تطبيق kineMaster مهكر 2020 ولأول مرة ودائما وأبدا ، أصبح الأن متوفر لدينا في موقغنا اندروكيم ، مجانا ، ويمكنكم تحميله الان ، برابط مباشر كالعادة على ميديافير ، صراحة تطبيق مميز يستحق التحميل .
لقد جاء تطبيق kine master pro مهكر بمميزات خرافية ورائعة سوف نلقي اطلالة عليها معا .
من اهم الميزات التي جاء بيها التطبيق : وهي ميزة تحرير الفيديو على الهاتف وجميع الأجهزة ،أثناء التقل ومن أهم الميزات الجديدة التي اتى بيها التطبيق، بإمكانك ايضا نشر فديوهاتك بعد التعديل عليها على منصة التواصل الاجتماعي. ويعتبر من أفضل التطبيقات التي لها ميزة التعديل، بالاضافة الى وجود أذاوات لتحرير الفديو ،حيث يمكنك أيضا من إستخدام تأثيرات وإعتماد على طبقات متعددة في الفديو لإعطاء 4 60fps. يطفي عليها لمسة سنمائية ، مع إزالة العلامات المائية والتحكم في سرعة إنشاء مقاطع فديو بطيئة اي تقنية العرض البطيئ يدعم أيضا الرسوم المتحركة Keyframe. والمؤثرات الصوتية بالاضافة الى الكتابة اليدوية، كل هذه المميزات زادت من جمالية التطبيق وجعلته هو الأخر يدخل ضمن خانات الكبار ومقارعة اعتى التطبيقات الأخرى الموجودة. 

تطبيق كين ماستر برو مهكر 2021 احد اروع التطبيقات إذا لم نقل رقم واحد في التعديل على الفيديوهات ، جاء من بعيد وأصبح يزاحم التطبيقات الكبرى والمعروفة ، جعل من نفسه سفيرا وتربع على عرش التطبيقات الأكثر تداولا في العالم . بنسبة 150 مليون تحميل وهذا رقم قياسي في حد ذاته في عدد التحميلات ، تمكن بفرض سيطرته وها هو الان يعلن نفسه أنه الأفضل على الإطلاق.
التطبيق كالعادة متاح مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميله فورا برابط مباشر و بدون روابط اعلانية ربحية ، فقط اضغط تحميل مجانا و انتظر اكتمال العد التنازلي ليبدأ التحميل .

تحميل كين ماستر 2021

google-playkhamsatmostaqltradent