recent
أخبار ساخنة

تحميل الفارس Knighthood مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


تحميل Knighthood مهكرة


Knighthood مهكرة المطورة من طرف شركة King ، هي لعبة الأدوار تعتمد على كل لاعب ان يكون له دور في اللعبة، لكي تحقق المبتغى فأنت هنا ستكون مقاتلا شرسا وعليك ان لا تظهر الاحترام لأي كان ستكون مطالب بخلق الرعب ،في اعدائك لكي يتم الحذر منك. انت امام فرصة لإثبات نفسك، في لعبة الفارس الشجاع والقوي، في عالم مليئ بالحيوانات والوحوش والاعداء، الجميع يجتمع ضدك من اجل ان يهزمك ،عليك ان تسعى جاهدا لتصبح فارسا يخلق الرعب في منافسيه وفي معركة ضاربة ومحلمية البقاء فيها لأقوى، عليك ان تتدرب جيدا وتتعلم طرق المكر، والخداع ،والهروب ،والاختباء ،ثم الهجوم بأقصى قوة ممكنة ،لأن المعركة لا تقبل القسمة على إثنين. إما ان تكون بطلا ،او اما تكون فاشلا ،وتخرج من المعركة منهزما منخارى القوى ،والأعداء يستهزؤون بك، ويهتفون لهزيمتك، لا تدع الخوف يتسلل الى قلبك ،او ان تصاب بالغرور في المعركة، لأنك الغرور يؤدي الى التقليل من الخصم ،وعدم اخذ الحيطة والحذر منه، والخوف يأدي بك الى خسارة المعركة قبل بدايتها ،فلادعي ان تلعبها وانت تجمع هذين الصفات المذمومة. بل قف وقفت رجل واحد، وكأنها معركة العمر، وتذكر انك انت ذالك الفارس المغاور ،الذي ينتظره الناس لتحررهم من بطش الشياطين. 

لعبة Kinghthood مهكرة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا من الاسفل برابط مباشر على ميديافير و بدون روابط اعلانية مختصرة.


لعبة Knighthood مهكرة او معركة الفروسية ،كما يحلو للبعض ان يسميها ،سوف تكون امام مهمة ليس سهلة وانت تتجول وسط عالم خيالي مليئ بجميع الكائنات بكل اصنافها من وحوش واشرار، والكل هنا يلعب ضدك لكن لعبة الفروسية لن تدعك تقاتل وحدك، سوف تقدم لك فرصة ذهبية وهي مساعدة اصدقائك لك على التعاون معك في قتل هذه الوحوش، والاشرار، وتخليص العالم من الاشرار الذين يفسدون في الارض ولا يصلحون ،سيكون عليك اولا صناعة فارس قوي بمعدات رهيبة ،واسلحة فتاكة والتدريب الجيد على استعمال الاسلحة ،ومعرفة قوة الاسلحة الممكنة لكي لا تقع ضحية سوء استخدام السلاح ،ويتم هزمك بضربة واحدة قبل بداية المعركة ،فالمعركة مليئة بالإثارة والتشويق والقتال، والدخول في اجواء المعركة تتأتى بالبداية الموفقة.

جاءت لعبة الفارس kingthood باخر اصدار وهو v1.1.4 وهو اصدار جديد ادخل على اللعبة العديد من المميزات ، منها صناعة فارسك و تجهيزه بالعديد من الأسلحة، مع ترقية وتجنيد لشخصيتك .
اما على مستوى الحجم، فقط جاءت لعبة "الفروسية مهكرة" بحجم 491 ميغا بايت، وهو حجم متوسط يجعلك تستمتع بأداء اللعبة ،دون مشاكل في التوقف او الخروج ، في حين وصل عدد تقيمها على منصة جوجل بلاي الى 4.7 نجمات من اصل 5 ، صراحة تقييم اسطورة ناذرا ما تصل اليه بعض الالعاب و التطبيقات . ووصل عدد تحميلها من هناك على المنصة 1 مليون تحميل، فور صدور اللعبة وهو ما يظهر على ان اللعبة لها جماهيرها ،على مستوى العالم . 
ولا يمكنكا ان نتحدث عن لعبة Knighthood مهكرة دون ان نتوقف على اهم المميزات الداخليلة التي جاءت بها لعبة الفارس مهكرة فهي اقدمت برسومات مذهلة و هذا لا من حيث الشخصيات والألبسة والذروع والأسلحة، ووصف وارض المعركة والوحوش ،والأشجار ،والغابة، كما ان اللعبة تدعم تقنية ثلاثية الأبعاد 3D، العالم الواقعي ومؤثرات صوتية ،جميلة مثل صوت الأسلحة ،وصراخ الاعداء بعد ان تصيبهم بضرابتك، وتجدر الاشارة ان اللعبة تتوفر على تقنية الاونلاين، اي انه يمكن ان تشارك في المعركة مع اصدقائك وأقربائك. 
، اضافة الى امكانية ترقية فارسك ، وانشاء سلسلة متكاملة من الهجومات، يمكنك ايضا من حشد اصدقائك للمعركة، والحصول على اسلحة جديدة ،عند جمع النقاط من المعركة.


معلومات اللعبة :


اسم اللعبةKnighthood مهكرة
الشركة المنتجةKing
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 491 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.1.4
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Kinghtood مهكرة من افضل العاب القتال تسلية ، هذا لا من حيث عدد المشاركين في المعركة ،ولا من حيث الأسلحة المستعملة هناك في المعركة، فكل الاشياء مباحة في معركة ملحمية، سيكون فيها الصراع على اشده لمعرفة من سيفوز بلقب الفارس الشجاع.
اللعبة متاحة مجانا و حصريا على موقعكم اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط اعلانية ربحية و على الموقع السهل ميديافير ، للتحميل اضغط على تحميل مجانا .

google-playkhamsatmostaqltradent