recent
أخبار ساخنة

تحميل دراجون Dragon Raja مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)


تحميل Dragon Raja مهكرة


لعبة Dragon Raja مهكرة المطورة من طرف شركة Archosaur Games ، تعتبر من بين افضل الالعاب عالميا من حيث التكنولوجيا المتطورة والرسومات المذهلة، حيث يمكن للاعبين من انشاء شخصيات فريدة من نوعها، من اجل اللعب والاستكشاف، والقتال، الى جانب مئات آلاف من اللاعبين من جميع انحاء العالم ،سوف تكون مطالب بإنشاء بطلك الخارق، لكي تضمن لنفسك منافسة شرسة في معركة ملحمية وضاربة البقاء فيها للاقوى، تقدم لك اللعبة منذ البداية العشرات من اوضاع اللعب ،لكي تستفيد من نظام مهني فريد من نوعه، سواء تعلق الامر بالحصول على نجمة ميشلان، او نجما ترفيهيا، او بطل سباقات، فإن لكل لاعب في اللعبة يتحكم في مصيره، ولا يمكنك اكمال مهمتك دون مساعدة من احد الاعبين ، حيث انها تعتمد على اللعب الجماعي، والتعاون مع اصدقائك حول العالم، بأسلوب واقعي مثير.

و اخيرا و حصريا على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميل لعبة دراجون راجا مهكرة مجانا برابط مباشر و بدون تعقيدات ، فقط يكفيك النزول للاسف و الضغط على تحميل مجانا ليحولك الى الرابط الاصلي للتحميل و الذي غالبا يكون على ميديافير .


تعود قصة لعبة Dragon Raja مهكرة الى ذالك الشاب اليافع الذي يبلغ من العمر 18 سنة، بعد ان استطاع ان يتوفق دراسته ،سوف يرحل الى المدينة من اجل التسجيل في الكلية ،وهنا يحظى بتدريب جيد من طرف بعض المدربين ،الذين لهم خبرة في مجال التدريب ، لكن المهمة لن تكون سهلة ،سوف يتم اكتشاف موهبته الرائعة والقوة الخارقة التي يتمتع بها ، سوف تجعله يحظى بإحترام العديد من الناس هناك ،وسيبدأ في العمل على نقل تجربته الى الاطفال والشباب، من اجل ان يصبحو مقاتلين، لكن جاء من لم يكن في الحسبان ،والذي لم يكن يتوقع احد حدوثه ،هو عودة التينين الى الحياة، بعد ان اقام احد الاشرار بتهجينه . وهنا تكمن الكارثة ، حيث سيكون على ريكاردو المقاتل النبيل ،ان يخرج لمقاتلة التنين، من اجل الحفاظ على المدينة من الدمار والخراب الذي قد تلحقه ،لأن التنين يكن للساكنة كراهية، لانهم من وضع له السم" لكي يتم اغماء عليه وتم غلق عليه في كهف يصعب عليه الخروج منه، لكن بعدما استطاع ان يعود الى الحياة، سيسعى الى الانتقام ويسحاول حرق المدينة، لكن الفتى الشجاع سيخاول منعه من ذالك. فانت الان هو ذالك الفتى ،واصدقائك هما السكان ستكونون امام مهة صعبة، وهي قتل التنين والحفاظ على المدينة، لكنك وحدك لن تقدر على ذالك ،سوف تكون مطالب بطلب النجدة من اصدقائك لكي تحققون الانتصار.

جاءت لعبة Dragon Raja مهكرة بمميزات خيالية اهمها الغرافيزم ،فاللعبة جاءت برسومات خرافية واضحة حيث ان المعركة التي تدور فيها الاحداث اقدمت في طقس متنوع جو مشمس، او في جو ممطر، وهذا ما اعطى للعبة اثارة، اضافة الى وصف الاشخاص والاماكن ،والأشجار ،والتنين، بدقة متناهية . او الزمان ،من حيث اجراء المعارك بالليل او النهار .اما بخصوص الحجم فقد جاءت اللعبة بحجم 1.36 جيغا بايت ،وهو حجم جد متواضع مقارنة برسومات اللعبة فهي اسطورة ، فيما يخص الاصدار فقد جاءت هذه الاخيرة باصدار جديد v1.0.57 . ادخل عليها بعض التعديلات ،مثل الدردشة مع الاصدقاء، عبر ربوع العالم اضافة الى تقنية الحركة البصرية ،التي جعلت من اللعبة تنافس العاب الحاسوب، كل هذا تجده في هذه النسخة، وبعض المؤثرات الصوتية مثل سقوط الامطار ،وزفير التنين ،وغيرها من الاصوات، اما على مستوى التقييم. فقد حصلت اللعبة على تقييم كبير، وصل الى 4.4 نجمات ، من اصل 5 نجوم على منصة جوجل بلاي ، وهو رقم عالي جدا قليل ما تحصل عليه بعض الالعاب على المنصة، كما ان اللعبة شهدت تحميلا رهيبا ،فور صدورها وصل الى 1 مليون تحميل ، ومن اجل دعم جودة اللعبة العالية، من خلال نظام مكافحة الحريق، ويمكن للاعبين اختبار مهارتهم ،في المبارزة وساحة المعركة ،التي تحمل مئات الاعبين ،والقتال من اجل الشرف ،وتضم اللعبة مجموعة من الالغاز عليك حلها.


معلومات اللعبة :


اسم اللعبةDragon Raja مهكرة
الشركة المنتجةArchosaur Games
متوافق مع أندرويد 5.0 فما فوق
حجم البرنامج 1.36 جيغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.0.57
لغة اللعبةمتعدد

تعتمد لعبة القتال دراجون راجا مهكرة على القوة والذكاء ،فلكي تخرج منتصرا، عليك ان تكون اكثر شراسة ، فمعركة البقاء فيها للاقوى، انت الان امام فرصة ذهبية من اجل دخول التاريخ، ما عليك سوى تحميل اللعبة والالتحاق الى جانب المقاتلين.
اللعبة متاحة مجانا و حصريا على موقعنا اندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا برابط مباشر و بدون تعقيدات .

google-playkhamsatmostaqltradent