recent
أخبار ساخنة

تحميل روبلوكس Roblox مهكرة مجانا للاندرويد (آخر اصدار)

تحميل Roblox مهكرة


Roblox مهكرة أخر اصدار من العاب المغامرات الرائعة للاندرويد و التي لاقت رواجا في الاونة الاخيرة بعد اطلاقها بمدة وجيزة ، روبلوكس مهكرة عبارة عن لعبة مغامرات متعددة الشخصية او بالاحرى متعددة الادوار ، فيمكنك ان تكون اي شيء كبائع متجول او مقاتل او لاعب كرة القدم .... الخ و التصميم الخاص باللعبة شبيه للغاية بتصميم لعبة ماين كرافت الشهيرة ، وهي لعبة تري دي 3D و تتميز بالعديد من المميزات التي كانت وراء نجاحها هدا.
لعبة Roblox مهكرة اخر اصدار حصلت على أكثر من 100 مليون تحميل و تقييم خرافي 4.5 من اصل 5 ، و هذا ما يدل على أن اللعبة نالت على اعجاب المستخدمين و تستحق التجربة.

روبلوكس مهكرة جاءت بأخر اصدار 2.422.387564 ، و يمكنكم تحميلها من موقعنا اندروكيم مجانا و بدون مشاكل.
من المميزات المد
المذهلة في لعبة Roblox مهكرة أخر اصدار هي أنها مع المميزات الرائعة التي تتميز بها و الخصائص العديدة المتوفرة بها ، فحجمها ليس بالكبير إطلاقها فهو صغير لا يتجاوز 92 MB و هذا الحجم الصغير سيتيح للكثير من الاشخاص ذوي الهواتف الضعيفة بتشغيلها بدون مشاكل.



بالنسبة لفك الضغط عن اللعبة فهي لا تحتاج الى ذلك لانها تحتوي على ملف apk فقط و كل ما عليك هو الضغط على الرابط اسفله و من ثم سيفتح لك موقع ميديافاير ، فقط تضغط على تحميل ليبدأ تحميل اللعبة و في الاخير فقط تقوم بتثبيت ملف apk بالطريقة العادية و ستشتغل معك اللعبة بإذن الله بدون مشاكل.

روبلوكس مهكرة أخر اصدار أفضل العاب المحاكاة و المغامرات للاندرويد وهي المنافسة الاولى للعبة ماين كرافت ، فهي تتميز بالعديد من المميزات كالجرافيزك الرائع و التصميم الخيالي و كذلك الرسومات العالية الدقة هذا ، بالاضافة الى حجم اللعبة الخفيف و دعمها لمختلف الاجهزة بدون مشاكل و بالنسبة للعب و الخصائص المتاحة بداخلها فهي تتيح لك إنشاء شخصيات جديدة واختيار الملابس لنفسك و كذلك القدرة على الدردشة مع الأصدقاء والتفاعل مع الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم ، و هناك الكثير من الاشياء المميزة الاخرى يمكنكم اكتشفاها بأنفسكم.


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةRoblox مهكرة
الشركة المنتجةRoblox Corporation
متوافق معأندرويد 4.4 فما فوق
حجم البرنامج91 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة2.422.387564
لغة اللعبةمتعدد

لعبة Roblox مهكرة أخر اصدار من العاب لعب الادوار الممتعة و التي ننصحكم بها شخصيا ، فهي مهكرة و بالتالي يمكنكم شراء اي شيء مجانا داخلها . لعبة روبلوكس متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم ، يمكن لكم تحميلها فورا بضغطة زر بدون روابط اعلانية أو ربحية .

google-playkhamsatmostaqltradent