recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب الذهبي 2021 للاندرويد (نسخة آمنة)




يمكن اعتبار نسخة واتس اب 2022 او ما يعرف ب WhatsApp Gold + المطورة على التطبيق الاصلي واتس اب ، من بين افضل النسخ الموجودة على منصة الاندرويد، والذي أسال لعاب الجمهور العربي في كل بقاع العالم . وذالك بما يمتاز به من خاصيات ومميزات فريدة من نوعها ، خاصة الفديوهات القصيرة والصور الرائعة ، حيث اصبح من بين احد اشهر منصات المشاهير والنجوم العالميين ، وهذا ما اعطى لهذه النسخة جمالية وزاد من عدد مستخدميها .

تطبيقات مقترحة :

واتس اب بلس 2020 او واتس اب الذهبي هو الاسم الذي اصبح معروف به بين جميع المشتركيين لما فيه من مميزات وخوصيات فريدة من نوعها ، كانت مفقودة في نسخ التطبيقات الاخرى السابقة ، وهذا ما جعل منه احد التطبيقات القادمة بقوة خلال هذه السنة 2020 ، التي اصبح يضرب لها الف حساب في الصراع ما بين التطبيقات للحصول على المراتب المتقدمة . صراحة نسخة رائعة وجميلة ، بحجم صغير قابل للتحميل على جميع الاجهزة دون أخذ مساحة كبيرة منها بالاضافة الى حجمه ، هناك ايضا لونه الذهبي الفاتح وشكله الرائع ، مما يجذبك الى إستعماله .


جاء تطبيق 2021 بآخر الاصدار 7.95 وهو تحديث جاء ضد الحظر ، الذي كان يعرفه التطبيق القديم وهو مازاد من اهميته ، وهذا الاصدار اطفى على التطبيق جمالية رائعة، وأعطاه عدة مزايا هومنها إخفاء الظهور ، وإخفاء متصل الان ، كل هذه المميزات كانت غائبة في جميع النسخ الاخرى ، لكن مع هذه النسخة جميعها موجودة من اجلكم ومن اجل متابعين الأعزاء. 
أما بالنسبة للتقيم ، فقد جاء التطبيق بتقيم رائع و جد محترم ، جعل الناس يتهافتون على تحميله لأنه اصبح محبوب الجماهير الأول ، هذا ليس من فراغ ولكن بالميزات التي جاء بيها وهو ما جعله يصنف من الأوائل ضاربا عرض الحائط جميع التطبيقات المنافسة له .
تطبيق واتس اب الذهبي بلس متاح مجانا في موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميله فورا بدون روابط اعلانية و برابط مباشر على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

اقدم تطبيق واتس اب بلس او واتساب الذهبي 2022 بمميزات خرافية و رائعة نذكر منها :
امكانية اخفاء الظهور ، هذه الميزة لم تكن مجودة من قبل ، بالاضافة الى خيرات الخصوصية ، مع امكانية اخفاء اي محادثة عن الاشخاص الفضوليون. اضافة الى ميزة الرد التلقائي على الرسائل (عندما تكون مشغول يقوم التطبيق بالرد مباشرة على الرسائل) .
كما انه يمكنك من قطع الانترنت على التطبيق ، مع امكانية عمل التطبيقات الاخرى بشكل عادي دون مشاكل. مع انه يساعدك على استرجاع اي رسائل تم ارسالها وحذفها ، هنا يمكن الحديث عن الميزة التي كانت غائبة والتي يعاني منها الجميع، وهي طريقة استرجاع الرسائل لكن مع هدا التطبيق تم التغلب على هذه المشكلة ، كما انه يمكن لك ايضا من اجراء اتصال خارج عن التطبيق، وغير مسجل فيه مثل تطبيق الفايبر . لا ننسوا امكانية معرفة من زار بروفيلك ، مع امكانية معرفة من متصل معك في التطبيق، يساعدك التطبيق ايضا على ارسال فديو حجمه 30 ميغا بدلا من 16 ميغا ، و ارسال مقطع صوتي بحجم 100 ميغا بدلا من 16 ميغا ، هذا ناهيك عن قطع الاتصال عن اي جهة تريد ، مع امكانية اخفاء الظهور والاسم والتاريخ عند نسخ رسالتين او اكثر.



معلومات اللعبة :


اسم التطبيق : WhatsApp Gold-Plus
الشركة المنتجة : واتس اب
متوافق مع أندرويد : 4.0.3 فما فوق
حجم التطبيق : 27 ميغابايت
نسخة التطبيق : اخر اصدار
إصدار التطبيق : v7.95
لغة البرنامج : متعدد

كما رأيتم بعد سرد كل هذه التفاصيل الدقيقة ، ومحاولة تقريبكم من تطبيق واتس اب بلس 2020 و جعلكم امام تطبيق خيالي وغني بالمميزات ، لا اظن ان احدا سيستطيع ان يستغني عن هذا التطبيق ؛ الفريد من نوعه وما السبب الذي يجعله لا يقوم بتحميل هذا التطبيق ،لقد جمع هذا التطبيق جميع الأشياء التي كنت تبحث عنها من قبل، ويفتقدها جميع التطبيقات الاخرى. كما قلنا من قبل تطبيق WhatsApp الذهبي 2020 متاح مجانا في موقعنا اندروكيم ، افضل موقع لتحميل تطبيقات اندرويد 2021 .


تحميل واتس اب الذهبي 2022

google-playkhamsatmostaqltradent