recent
أخبار ساخنة

تحميل TeaTV للاندرويد مجانا آخر اصدار (افضل تطبيق لمشاهدة الافلام مجانا)



تحميل تطبيق TeaTV للاندرويد التطبيق المصمم من طرف موقع teatv.net يعتبر من بين أفضل و أمتع التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام و المسلسات على هواتف الاندرويد .
تطبيق مشاهدة الأفلام بالترجمة TeaTV يمكن اعتباره من بين أقوى المنافسين لتطبيق نيتفلكس ، حيث يحتوي على جميع الأفلام و المسلسلات الموجودة في تطبيق نيتفلكس فيها من يتوفر على الترجمة للغة العربية و فيها من لا يتوفر .
التطبيق يتوفر على مصادر عديدة لمشاهدة المسلسلات و الأفلام حيث يمكن لك المشاهدة بالجودة الضعيفة 360 MP و القوية HD اضافة الى جودة 4K الشيء الذي يميز التطبيق


تطبيق TeaTV يعمل بحجم صغير جدا 18 ميغا فقط ، فهو لا يحتاج تطبيق فك الضغط ZArchiver Pro و لا نقل ملفات ، يعمل مباشرة بدون طلب تسجيل عن طريق الايميل . صراحة بما أنني جربت العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق TeaTV كتطبيق FreeFlix HQ Pro و انمي سلاير 2022 ، يبقى هذا الأخير TeaTV أفضل تطبيق فهو يتوفر على العديد من المميزات الغير موجودة في التطبيقات الأخرى سيتم تناولها في فقرة المميزات .
التطبيق يحتوي على ثلاث نسخ : الاولى تدعم أجهزة الاندرويد APK و الثانية  تدعم أجهزة الويندوز MAC و الأخيرة تدعم أجهزة الأبل iOS سوف تجودنهم كلهم في اسفل التدوينة كما يمكن لكم تحميلهم من موقع المطور Teatv.net .


معلومات التطبيق :


اسم التطبيقTeaTV
الشركة المنتجةtea Tv
متوافق مع أندرويد 4.0 فما فوق
حجم التطبيق 20 ميغابايت
نسخة التطبيقاخر اصدار
إصدار التطبيق9.9r
لغة التطبيقمتعدد

تطبيق مشاهدة الأفلام و السيريات TeaTV غير موجود في متجر جوجل بلاي ، لأنه يحتوي على أعمال غير مرخصة يمكن لكم تحميله فقط و حصريا من موقعنا أندروكيم بدون روابط ربحية أو مختصرة .

تطبيق TeaTV يحتوي على مميزات خرافية و جديدة لا توجد في التطبيقات المجانية الأخرى أهمها أقسام الأعمال : حيث يحتوي هذا الأخير على صفحة تضم جميع أعمال الشركات CBS ، AMAZON ، HBO ، THE CW ، BBC ONE ، NETFLIX ، FX ، HULU ، WWE ، اضافة الى مصادر المشاهدة حيث يضم التطبيق مصادر عديدة و متنوعة من حيث جودة البث SD ، HD ، 4K ، ناهيك عن الحجم الصغير فالتطبيق جاء بحجم جد متواضع فقط 18 ميغا بايت .

صور من التطبيق :



تطبيق مشاهدة المسلسات و الأفلام مجانا TeaTV يمكن اعتباره من بين أفضل و أروع التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام و السيريات ، التطبيق غير موجود في متجر جوجل بلاي يمكن لكم تحميله فقط من موقعنا أندروكيم بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

google-playkhamsatmostaqltradent