recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة سابوي Subway Surfers مهكرة 2022 للاندرويد (اخر اصدار)


Subway Surfers مهكرة 2020


لعبة سابوي سيرف مهكرة اخر اصدار أو Subway Surfers مهكرة ، اللعبة المشهورة المطورة من طرف شركة Kiloo تعتبر من أفضل و أمتع ألعاب الأركيد للاندرويد . تدور أحداث اللعبة حول شخص يريد الهروب من أيد الشرطي الذي يطارده في أي مكان .

لعبة سابوي سيرفر مهكرة تعمل بدون بيانات اتصال و بدون اشارة واي فاي مجانا على جميع أجهزة الاندرويد الضعيفة و القوية .
لعبة Subway مهكرة 2022 جاءت بآخر اصدار 1.116.0 يمكن لك شارء أي شيء تريده داخل هذه الأخيرة من جواهر و نقود مجانا بدون دفع أي شيء لأنها مهكرة .
لعبة سابوي سيرفر رغم أنها قديمة تبقى هي الأفضل في عالم ألعاب الأركيد ، بلغ عدد محمليها على متجر جوجل بلاي أكثر من مليار محمل هذا فقط على المتجر . صراحة شيء هذه هي اللعبة الوحيدة الذي تصل لهذا العدد من التحميلات . لعبة Subway Surfers مهكرة آخر اصدار حصلت على تقييم 4.6 على متجر جوجل بلاي ، هذا ما يأكد على جمالية اللعبة  كما قلنا سابقا ، رغم أنها قديمة تبقى الأفضل في هذا المجال .


اللعبة جاءت بحجم صغير جدا 90 ميغابايت فقط ، تعمل بدون ملفات الداتا Data و بدون فك الضغط بمجرد تحميلك للعبة و تثبيتها ستعمل معك مباشرة بدون أية مشاكل في الدخول . لعبة سابوي سيرفر مهكرة جاءت بجرافيزم أسطوري HD كل الأشياء الموجودة في اللعبة : القطار ، الشخصيات ... الخ تظهر لك برسومات عالية الدقة أي واضحة


معلومات اللعبة :

اسم اللعبةSubway Surfers مهكرة
الشركة المنتجةSYBO Games
متوافق مع أندرويد 2.3 فما فوق
حجم اللعبة 96 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبة1.116.0
لغة اللعبةمتعدد

 مهكرة اخر اصدار أو Subway Surfers مهكرة جاءت بمميزات خرافية تجعلك تتخلى عن العديد من الألعاب المشابهة لهذه الأخيرة أهمها لعبة Temple Run 2 مهكرة . اللعبة تعمل برسومات عالية الجودة HD ، يمكن لك اللعب بشخصيات عديدة حسب اختيارك كلها مفتوحة مجانا بدون ما تدفع أي شيء . لا ننسوا الموافقة ، فهذه الأخيرة تعمل على جميع أجهزة الاندرويد الضعيفة و القوية من أندرويد 2.3 حتى أندرويد اصدار 8.0 .

صور من اللعبة :




لعبة صب واي مهكرة 2022 ، تعتبر من أفضل ألعاب الأكيد للاندرويد . فهي تحتوي على نقود غير محدودة يمكن لك تحميلها مجانا من موقعنا أندروكيم ، برابط مباشر مرفوع على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

google-playkhamsatmostaqltradent