recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة قتل الزومبي Left to Survive مهكرة للاندرويد آخر اصدار



لعبة قتل الزومبي Left to Survive مهكرة اخر اصدار ، اللعبة المطورة من طرف شركة My.com B.V تعتبر من بين أفضل و أمتع ألعاب قتل الزومبي للاندرويد ، تتميز بسهولة التحكم و التنوع الكبير في الأسحلة .
لعبة Left to Survive مهكرة آخر اصدار حصلت على 5 مليون تحميل على متجر جوجل بلاي ، و حازت أيضا على تقييم 4.5 نجوم من 100 ألف محمل على نفس المتجر جوجل بلاي ، صراحة شيء أكثر من رائع لعبة ممتعة يجب عليكم تحميلها فهي متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم برابط مباشر .

لعبة قتل الزومبي Left to Survive مهكرة أقدمت بحجم جد متواضع فقط 380 ميغابايت ، صراحة حجم صغير مقارنة بجرافيك اللعبة الذي جاء برسومات عالية الجودة HD .

اللعبة تعمل أونلاين بتشغيل بيانات الاتصال أو الواي فاي ، لعبة Left to Survive مهكرة تعمل بسرفرات سريعة مقارنة بلعبة Free Fire مهكرة و Modern Strike مهكرة اللذان يحتاجان الى انترنت سريع .

ألعاب شبيهة للعبة Left To Survive مهكرة :



لعبة Left To Survive مهكرة 2019 جاءت بمميزات جديدة و رائعة أهمها : الجرافيزم الهائل ، فاللعبة تعمل برسومات عالية الدقة HD اضافة الى الحجم ، فهذه الأخيرة أقدمت بحجم صغير جدا فقط 380 ميغابايت حجم جد متواضع . ناهيك عن سهولة اللعب ، فاللعبة جاءت بتحكم سهل و بسيط شبيه نوعا ما بلعبة Modern Strike مهكرة لا يحتاج الى تعقيد بمجرد ظهور الزومبي يبدأ التصويب مباشرة .

صور من اللعبة :



معلومات عن اللعبة :

اسم اللعبة : Left to Survive: Zombie Shooter Survival
اصدار اللعبة : 2.3.0
الحجم الكامل : 380 ميغابايت
الشركة المطورة للعبة : My.com B.V
التوافق : أندرويد 4.0 فما فوق
السعر : متوفرة بالمجان
اللعبة تعمل أونلاين بالانترنت

طريقة تشغيل اللعبة :

تحميل ملف اللعبة Left To Survive من الأسفل
الدخول للملف و عمل استخراج عن طريق تطبيق Zarchiver Pro
تثبيت ملف Apk و نقل ملف OBB الى sdcard/Android/Obb
بعدها أدخل للعبة و ستجدها شغالة 100%

لعبة Left To Survive مهكرة آخر اصدار ، تعتبر من أفضل و أمتع ألعاب قتل الزومبي للاندرويد . اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها مجانا بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل ميديافير .

رابط التحميل مباشر :

google-playkhamsatmostaqltradent