recent
أخبار ساخنة

DLS 20 : تحميل لعبة Dream League 2020 مجانا (رابط مباشر)


تحميل DLS 2020 للاندرويد


Dream League 2020 اختصارا DLS 2021 تعتبر من أفضل ألعاب كرة القدم للاندرويد ، من أبرز مميزات هذه الاخيرة أنها تعمل بدون انترنت و تشتغل بحجم صغير جدا فقط 250 ميغابايت هذا ما يجعل الجميع بتحميلها صراحة لعبة دريم ليج 2020 مهكرة لعبة رائعة و مسلية .

لعبة DLS 20 مهكرة اللعبة الشبيهة للعبة فيفا موبايل يمكن اعتبارها من بين أفضل ألعاب كرة القدم لهذه السنة 2020 ، اللعبة أقدمت باخر اصدار v7.00 كل شيء فيها مهكر نقود + لاعبين . اللعبة لم تصدر بعد على متجر جوجل بلاي الخاص بدول الشرق الاوسط ، لكنها متوفرة في موقعنا و برابط مباشر .


الحجم الكامل للعبة DLS 2020 مهكرة متابعينا فقط 300 ميغابايت تشتغل بدون انترنيت و على جميع أجهزة الأندرويد : الضعيفة و القوية صراحة من أفضل الالعاب الموجودة حاليا أنصحكم بتجربتها لن تندموا ، رابط تحميل اللعبة تجدونه مباشر في الأسفل لا تنسوا دعمنا بالاشتراك في الموقع و شكرا .

لعبة DLS 20 تشبه كثيرا في طريقة لعبة فيفا موبايل مهكرة 2020 و لعبة FTS 21 اللعبة اتت بجرافيزم اسطوري واقعي كل شيء فيها محدث : شكل شراء الملعب ، شكل شراء المدب و العديد أنصحكم بتجربتها لن تندموا ، اللعبة متوفرة مجانا في موقعنا اندروكيم .
لعبة Dream League 2020 مهكرة المطورة من طرف شركة FIRST TOUCH GAMES تعمل اوفلاين بدون انترنت ، اللعبة متاحة مجانا في موقعنا أندروكيم يمكن لكم تحميلها بضغطة زر من الأسفل .
لعبة دريم ليج 2020 مهكرة تعمل بدون داتا و بدون فك الضغط ، بمجرد تحميلها من موقعنا اندروكيم اضغط على تثبيت و تمتع باللعب .


معلومات اللعبة :


اسم اللعبة : DLS 2020 مهكرة
الشركة المنتجة : FTG
متوافق مع أندرويد 4.0.3 فما فوق
حجم البرنامج : 245 ميغابايت
نسخة اللعبة : 7.00
إصدار اللعبة : محدث
لغة اللعبة : متعدد

مميزات اللعبة :


اضافة خاصية شراء مدرب الفريق
تحسين الجرافيزم اصبح جد واقعي
تغيير شكل شراء الملهب
تصحيح بعض شعارات الفريق
جميع الأطقم حديثة و مصححة 2020
التعديل على بعض الأوجه
تشتغل بدون انترنيت
تشتغل بحجم جد متواضع فقط 300 ميغابايت
تشتغل على الأجهزة الضعيفة 4.0
تحديث أزرار التحكم HD
تحديث الخلفيات
و العديد من المميزات اكتشفها أنت بنفسك
الكل مهكر نقود + سرعة و قوة اللاعبين

صور من اللعبة :




لعبة Dream League 2020 المختصرة باسم DLS 2020 يمكن اعتبارها من أفضل ألعاب كرة القدم حيث تتميز بالعديد من الأشياء من بينها التحكم و الغرافيزم ، يمكن لكم تحميلها مجانا من موقعنا أندروكيم بدون روابط ربحية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .

google-playkhamsatmostaqltradent