recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة كرة الشوارع FIFA STREET 2020 للاندرويد (بدون انترنت)

Androkim
الصفحة الرئيسية


لعبة FIFA STREET 2020 للاندرويد او لعبة كرة الشوارع اخر اصدار للاندرويد ، اللعبة الكلاسيكية المشهورة على محاكي PPSSPP تم تركيب عليها باتش لتعمل باحترافية كل شيء محدث ، الباتش معدل من طرف موقعنا اندروكيم و يمكن لكم تحميله بطريقة مباشرة بدون روابط اعلانية من الاسفل .
لعبة كرة الشوارع 2020 تعمل بدون انترنت اوفلاين و على جميع الهواتف الضعيفة و القوية : اندرويد 2.3 فما فوق .
اللعبة في الاول كانت تعمل فقط على بلايستايشن 2 ليتم اصدارها على محاكي  PSP .

لعبة Fifa Street هي لعبة مطورة من طرف شركة EA SPORTS و هي الشركة نفسها المطورة للعبة فيفا 20 و لعبة Plants vs Zombie 2 مهكرة .
اللعبة جاءت باصدار محدث يحمل مميزات خرافية منها تغيير واجهات اللعبة و بعض اوجه اللاعبين اضافة الى الاطقم و السرعة .


لعبة Fifa Street 2020 تعمل بدون فك الضغط بما انها تعمل بدون فك الضغط او نقل الملفات فانها ايضا لا تحتاج تطبيق Zarchiver Pro فهي اصدقائي تعمل بطريقة مباشرة بمجرد تحميلها و تحميل تطبيق محاكي PSP ادخل للعبة من المحاكي و ستجدها شغالة مئة بالمئة باذن الله .

من مميزات لعبة فيفا سريات او كرة الشوارع 2020 انها تعمل بدون فك الضغط ، فهي بمجرد التحميل و التثبيت تجدها شغالة ، اضافة الى الحجم فحجمها اصدقائي لا يتعدى 90 ميغابايت حجم جد متواضع و لا يوجد في لعبة مثل هذه ، ناهيك عن الجرافيزم و التحكم فقد جاءت اللعبة برسومات عالية الدقة HD و بتحكم سهل و سلس .





معلومات اللعبة :

اسم اللعبةFIFA STREET 2020
الشركة المنتجةElectronic Arts
متوافق مع أندرويد 2.3.0 فما فوق
حجم اللعبة 550 ميغابايت
نسخة اللعبةاخر اصدار
إصدار اللعبةمحدث
لغة اللعبةمتعدد

تعتبر لعبة كرة الشوارع 2020 من بين أفضل الالعاب الكلاسيكية الخاصة بكرة القدم للاندرويد ، فاللعبة تعمل بحجم صغير جدا و لا تحتاج الى فك الضغط مباشرة . اللعبة متاحة مجانا في موقعنا اندروكيم يمكن لكم تحميلها فورا بطريقة مباشرة .


google-playkhamsatmostaqltradent